تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” خبر زواج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، بعد نشر تدوينة من الفنانة ريم البارودى خطيبته السابقة وهى تهنئه بزواجه منها، قائلًة: “مبروووك.. ألف مبروووك جواز سمية الخشاب من صديقى وأخويا احمد سعد ربنا يسعدكم يارب”.

وعادت ريم الباروي واكدت الخبر مرة اخرى، بعد انتشار شائعات عن ان حسابها مسروق، وقالت: “للمرة الاخيرة الاكونت بتاعي ماتسرقش وانا أعلنت خبر زواج احمد وسمية ومعنديش اكتر من اللي قلتله وحقوله ربنا يسعدهم ويرزقهم الزرية الصالحة، انا ريم البارودي، وبرد فقط علي اصحابي المحترمين من الصحفيين، شكرا الاكونت ماتسرقش”

وعلى الناحية الاخرى، أطلقت الفنانة سمية الخشاب عدة تصريحات تنفي فيها ما قالته ريم البارودي وقالت إنها اعتادت على مثل هذه الشائعات غير الصحيحة، في حين اختفى الفنان أحمد سعد عن الأنظار، وذكرت تقارير صحفية انه قرر السفر الى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة ليكون رداً منه على ما ذكرته ريم البارودي، وانه يفكر في إصدار بيان رسمي لنفي هذه الشائعة جملة وتفصيلاً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هاديك ريم البارودي العب بيها سعد كيما حب …………….دارها للمتعة فقط …………………..اما سمية الخشاب اتزوج بيها ………………و الله يا خشاب اطلعتي ادكى و اشرف من ريم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *