أثارت النجمة اللبنانية “هيفاء وهبي” الجدل بعد حوارها مع إذاعة صوت روسيا حيث أعلنت إنها “تزوجت” من حسن نصر الله، أمين عام حزب الله اللبناني في عمر المراهقة.

ووصفت هيفاء، السيد حسن نصر الله، بأنه الشخص الوحيد الذي يدق قلبها له، لأن نصر الله نال الإعجاب بحكمته وسياسته المتوازنة، ودوره في صد العدوان الإسرائيلي على لبنان.

وأكدت الفنانة، أنها كانت تتمنى طوال سنوات عمرها أن تقف وجهًا لوجه أمام زعيم حزب الله الذي ارتسمت صورة خاصة له في ذاكرتها، باعتباره رمزًا لعائلتها.

وقالت النجمة اللبنانية: إن الشيخ حسن نصر الله هو أحد القادة العرب حاليًا الذين يتقنون مهنتهم، وهو يعرف كيف يحقق الإنجازات، ويشرفني أن أقف تحت إمرته.

يشار الى ان هذه ليست المرة الأولى التي تمدح فيها هيفاء حسن نصرالله حيث سبق لها في حوارات سابقة أن أشادت بالسيد وحكمته واعجابها بالكاريزما التي يملكها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫112 تعليق

  1. هههههههههههههه بكرة حسون بيعرف بي إعجاب هيفا فيه
    و بيطرقها جيزة على مرته
    أصلا هو بيحبها و كان يلمحلها كل ما يقول لح نقصف هيفا و ما بعد هيفا

    1. سلامات خيو عمر
      انت الصادق هو حاطط عينو على هيفا واللي واقفه وراء هيفا

  2. الله اكبر عليك يا من ليس باخي الا تخاف الله الا تعلم هناك يوم سوف نرد فيه الى الله ونسأل عما كنا نفعل وسيأتى بك وبنصر الله وتقفون امام الله العدل الذي لايظلم عنده مثقال حبة خردل الا واتى بها وتبدأ المحاكمة فإستعد لذلك اليوم ولا يوجد لديك اي محامي يدافع عنك اتقي الله واستغفره

  3. لا تعايرني ولا اعايرك …الذل طايلني وطايلك !
    فالحق ان لا فرق بين سفلة الشيعة ….وبين سفلة ما يسمى اهل السنة
    الا كالفرق بين ال سلول في الحجاز ومشخات الخليج وغيرهما …وبين ال خميئنول في طهران !
    وتعالى الله والاسلام …لا سني ولا شيعي

  4. دعونا من اسطوانة سني شيعي ..
    وقولوا كما امركم الله ..مسلم ..مسلم ..مسلم ..بلا اضافات فارغةواقعها انها اسماء سميتموها انتم واباؤكم ..ما انزل الله بها من سلطان …
    واتحدى ان تجدوا لها تعريفا موحدا ..بل كل يعرفها على هواه .
    ان كنتم مسلمون فالتزموا بكلام ربكم:” ( وجاهدوا في الله حق جهاده هو اجتباكم وما جعل عليكم في الدين من حرج ملة أبيكم إبراهيم هو سماكم المسلمين!!!!! من قبل وفي هذا ليكون الرسول شهيدا عليكم وتكونوا شهداء على الناس فأقيموا الصلاة وآتوا الزكاة واعتصموا بالله هو مولاكم فنعم المولى ونعم النصير ( 78 )

  5. لا فرق بين الخميني الشيعي الاصل وبين صدام السني الاصل او بين نجاد الشيعي الاصل وبين عبدالله ملك ال سلول في الحجاز السني الاصل ..فكلهم اعداء لامة الاسلام ومطايا للكفر ..ولا قيمة لاصولهم السنية والشيعية ولا قيمة لاصول كل حكام بلاد الاسلام فكلهم اخوة في دين العداء للاسلام والكيد والاجرام، لانه ليس للاجرام دين ولامذهب ولا طائفة بل هو كالعلم عالمي لكل الناس .
    زلهذا فان كل من يروج لقصة سني شيعي هو عميل عن علم او عن جهل للكفار، الذين يعملون لتدمير امة الاسلام وترسيخ تمزقها، وهو جاهل العوبة بيد الحكام،ولا ادل على هذا من تصفيق الناس عام 2006 لحسن نصرالله عندما اراد بعض الطغاة هذا التصفيق لاسباب سياسية،ثم انقلاب الناس الجهلة على حسن نصر الله لنفس الاسباب، مع ان الرجل هو نفسه لم يتغير ولم يتبدل ولم يغير عقيدته،هو منذ البداية ليس اكثر من مطية لحكام طهران مطايا الامريكان.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *