ذكرت مصادر امنية ان احمد الاسير وفضل شاكر لم يُقتلا في الاشتباك، وان هناك خمس جثث احداها محترقة والاربع الباقية مشوهة وموزعة بين احد مستشفيات صيدا والمسستشفى العسكري في بيروت، قد تم التعرف على معظمها باستثناء واحدة تجري فحوص الحمض النووي (دي أن آي) لمعرفتها، لافتة الى أنّ هذه الفحوص تشمل عائلة الأسير نفسه، نافية ان يكون قد تم العثور على جثتين جديدتين في عبرا ، واوضحت ان هويات كل اصحاب الجثث الموجودة في حوزة الجيش أصبحت معروفة ولم تبق سوى جثة واحدة لم يتم التعرّف الى صاحبها، علما أن ذلك ليس صعباً في ظل التقدم في علوم الادلة الجنائية، وسيعرف اسم صاحب الجثة قريبا ومن المستبعد أن تكون لشخص معروف.

ورجحت هذه المصادر لصحيفة “الراي” الكويتية ان يكون الفنان شاكر قد اصيب في بطنه وفق ما روت زوجة الاسير أمل التي قالت انها قامت بعلاجه قبل انتهاء الاشتباك والفرار، اضافة الى احد نجليْ الاسير، وربما كانت اصابته بليغة، اذ طلبت له الدعاء بالشفاء مراراً.

واشارت أمل الى ان الاسير وشاكر محاطان بمجموعة كبيرة من المقربين تمكنوا جميعا من الفرار الى جهة مجهولة حتى الان وإن كانت الترجيحات تؤكد حتى الساعة انهم في صيدا ومحيطها، او فروا نحو الشمال.
.
وعلمت “الراي” ان زوجتيْ الاسير الاولى والثانية لم يتم توقيفهما وهما تقطنان حاليا في منزل والد الشيخ الاسير، هلال، في عبرا بعدما ابقى مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر الشقتين الملاصقتين لمجمع الاسير والتي كان يستخدم واحدة منهما مكتباً له والأخرى للسكن قيد الحجز لاستكمال باقي التحقيقات، وتم استدعاء أمل والاستماع الى افادتها والافراج عنها من دون توقيفها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. شكراً نورت نشرتي الخبر بسرعة وطمنتينا بأنهم أحياء ولم يُقتلا ، وأتمنى أن يكون الخبرصحيح أنهما مازلا على قيد الحياة والله يشفيهم إذا كانواأحياء . ويتقبلهم شهداء إذا كانوا أموات .

  2. قتلا ام لم يقتلا لا يقدمان ولا يؤخران لانهما كرت محروق وخلص دوروهم…
    يللي استأجروهن انتهو منهم وفلوسهم يللي دفعوها عليهم ذهبت هدرا…
    يا حرااااااااااام….

  3. هااها بنت الحرمين حزينة جدا على الجبان فضل شاكر والعميل المهرج الأسير وتتمنى من الله ان يتقبلهم شهداء ان كانوا أموات شيء مضحك شخص يقتل البشر ويصفهم بالخنازير تتمنى من الله ان يـتقبله شهيد واخر يدعو للفتن ……………….الجزائر

  4. أخ كمال الله يصبحك بالخير كفيت ووفيت يلي بدي احكيه وهدا المختل الأسير عميل قطر الله ينتقم منه قال شهيد

  5. أبطال لبنان هم الأسير و شاكر أما أنتم يا شيعة مصيركم جهنم حزب الشياطين قريبا سوف تتم تصفيتكم من طرف أمريكا وإسرائيل إن شاء الله

  6. بيظهر أن الله إستجاب لدعوات الأمهات الثكلى عندما دعونه اللهم إجعل كيدهم في نحرهم وها هو كيد فضل جعل في نحره ، اللهم لا تمته وانما أذقه ألماً وعذاباً يتمنى الموت من بعده.

  7. الحمدلله ع سلامتهم ,, الله يجعهلم شوكة ب حلق كارهينهم ,, آآآآمين

  8. الحمد لله على سلامته ..الله يتم شفاه ويطول عمره ويجعله شوكة بحلق كل كاره وبلاطة على صدرهم
    وهو والأسير رجال بحق مو جبناء متل بعض المسميين رجال وعم يفرجونا شجاعتهم من ورا الكيبورد

  9. تحياتي نور على تعليقك أصلاً الرجال عند الحرب وليس مثل اللي يشبحون وراء الكبيوتر كمثال
    ك ما ل ،ال ر اف ضي والر واف ض اللي مبسوطيين أنهم أصابوا لأنهم يحاربون أعداء الله ورسوله ، ولا نضع علامة تعجب لأنه لاحاجة لذلك .
    شكراً يانووونا حذفتي تعليق أم زفت لأنها تلاحقنا كالعادة بهذا الاسم المتنكر وحذفيهم شر حذفه هؤلاء ا ل ح ش را ت ال م عا قيين موناقصيين مرضى عارفينهم شاطرين بتغير الأسماء ولايميلات والاديان واللهجات 24ساعة ناقعيين فيك يلاحقون بنت الحرمين لابارك الله فيهم ، اما تعليقات الر او افض اللي هنا لاحاجة لحذفها لأنها تافهة سخيفة ومكررة

  10. هلا بأختي بنت الحرمين ..تحياتي الك
    المشكلة فيه ناس كلامها بيدل عليها متل كمال أفندي اللي كل كلامه ضد الاسلاميين بحجة الإرهاب والتطرف وتهليل للنظام السوري وحزب الشيطان اللي معه ومع ذلك بيردد عبارة أإنا لست مع أحد أنا مع الشعب …يا أخي ارحم عقولنا من هالأكاذيب اللي ما عاد حدا يصدقها !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *