تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو جديدة من حفل زفاف نبيلة، ابنة الفنان حميد الشاعري، الذي أقيم مساء أول أمس الجمعة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ولفتت زوجة حميد الشاعري الأنظار في الحفل بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستانا طويلا ذا أكمام مكشوفة باللون الأحمر الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

زوجة حميد الشاعري

اتسمت إطلالة زوجة حميد الشاعري بأنها كشفت عن رشاقتها وقوامها المثالي ومواكبة لأحدث صيحات الموضة ، كما علّق بعض روّاد السوشيال ميديا قائلين:”الأم أصغر من العروسة”؟

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت زوجة حميد الشاعري على خصلات شعرها القصير المنسدلة، ووضعت ماكياج جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون إطلالتها.

ووثق الحضور والمصورون لحظات الفرح التي جمعت نبيلة بوالدتها السيدة صوفيا رشاد؛ إذ حرصت على الرقص مع إبنتها العروس على أنغام أغنية “أمي ثم أمي”.

زفاف نبيلة حميد الشاعري

لم يكن حفل زفاف نبيلة الشاعري ابنة حميد الشاعري مجرد زفاف تقليدي، بل تحول إلى مهرجان فني كبير، مع حرص النجوم والمشاهير على حضوره والفرح مع حميد الذي له محبة واحترام كبير بالوسط الفني والإعلامي بمصر.

إطلالة العروسين

وأطلت نبيلة بفستان العروس حيث بدت بغاية النعومة وسعيدة جداً مع عريسها الذي ارتدى بدلة سوداء عصرية، بينما اختارت هي فستان زفاف طويل ومزين بالكريستال، واعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية، مما تناسب مع لون بشرتها، وتركت تسريحة شعرها ناعمة وانسيابية، وأكملت إطلالتها بقرطين ناعمين وتاج كبير باللون الفضي اللامع.

نبيلة حميد الشاعري تفاجئ والدها بهدية  

ظهرت نبيلة، ابنة الفنان حميد الشاعري، في مقطع فيديو يرقصان معًا خلال حفل زفافها، وأهدت نبيلة لوالدها أغنية بعنوان “هفضل بيك متأثرة” في حفل زفافها، وظهر حميد الشاعري وهو يرقص معها وسط تأثر شديد بالأغنية، وفي وسط الأغنية قبل يدها تعبيرًا منه على حبه الشديد لها.

حرص الأب حميد الشاعري على الرقص مع ابنته على أنغام أغنية “يا فرحة عمري”، وتدفقت الدموع من عينيه خلال الرقصة، فيما تفاعل الحضور معهما في لحظات مؤثرة، وتبادلا خلالها الأحضان والدموع في جو من الفرح والسعادة.

عمرو دياب أبرز الحضور

وأحيا الهضبة عمرو دياب حفل زفاف نبيلة حميد الشاعري وحضر الحفل كل من: النجمة يسرا، الفنان أحمد عصام وزوجته، والفنان محمد حماقي والإعلامية منى الشاذلي والمطرب أحمد سعد والفنان أحمد زاهر والفنان مجدى الشاعري عم العروس، والفنان هيثم نبيل وطاهر فوزي وعدد كبير من نجوم الفن والعائلة.

عقد القران:

واحتفل الفنان حميد الشاعري بعقد قران ابنته الكبرى نبيلة قبل أيام في إطار عائلي داخل إحدى قاعات المناسبات بالقاهرة الجديدة، وتألقت العروس نبيلة حميد الشاعري، بفستان أبيض بسيط مع وضع حجاب على رأسها خلال عقد القران.

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بعض اللقطات من هذا الحدث السعيد، والتي جاء أبرزها من خلال مقطع فيديو ظهر فيه حميد الشاعري أثناء إقامة مراسم عقد القران مع ابنته وزوجها وأفراد العائلة.

حميد الشاعري :

من ناحية أخرى، أعلن الفنان حميد الشاعري مؤخرا من خلال لقائه في برنامج “وكمن” مع الإعلامية مها السنباطى وهشام حنفى نجم الأهلى السابق على إذاعة أون سبورت أف أم 93.7 عن بداية مشواره الفني وخصوصا ألبوم عيونها

قال حميد الشاعري أن هذا الألبوم لم يحقق نجاحًا ولكن المفارقة أن اغنية عيونها أصبحت “تريند” فى الوقت الحالى بعد مرور أكثر من 30 عامًا.

تابع إنه رغم عدم نجاح ألبوم عيونها لكن الشركة المنتجة فى ذلك الوقت كانت مؤمنة بموهبته وأصرت على العمل معه مجددًا، وأنتجت له بعد ذلك البوم رحيل الذى حقق نجاحًا مذهلاً وتحديدًا أغنية “وين أيامك وين”، وأكد الشاعرى أن أغنية “عينى” التى جمعته مع المطرب هشام عباس من أنجح أغانى الدويتو التى قدمها خلال مسيرته.

يذكر ان شارك حميد الشاعري في لجنة تحكيم “برنامج الدوم” للموسم الثاني على التوالي، وهو برنامج المسابقات الأضخم في مصر والوطن العربي، ويعود حميد من المملكة العربية السعودية لاستكمال تصوير الحلقات النهائية للبرنامج الذي يعرض حصريا على شاشة قناة ON.

أحدث أعمال حميد الشاعري

وكان حميد الشاعري قدم في رمضان الماضي تتر مسلسل «مذكرات زوج» لطارق لطفي وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي ولقي نجاحًا كبيرًا فور عرضه لمدة 15 يومًا في رمضان، وتقول كلمات الأغنية: «مين دول مين دول أنا فجأة بقيت مذهول.. أنا كنت حاجة وعشرين وكبرت في غمضة عين.. احنا سنة كام أو فين.. حددلي انهو سنين.. مالكم واقفين ساكتين.. متلخبط عندي ذهول».

السهر والانبساط آخر تريو لحميد الشاعري

كما قدم حميد الشاعري في بداية العام أغنية تريو بعنوان «السهر والانبساط»، وشاركه الغناء كل من أكرم حسني وهشام عباس، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وقت عرضها على المنصات المختلفة والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني..

وحرص “الشاعري” مؤخرًا على حضور حفل “روائع الموجي” وسط تواجد عدد كبير من أبرز وألمع نجوم الفن والإعلام المصري والعربي، ونشر صورة له مع المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه ووجه له الشكر والتحية على تكريم مسيرة فنان مبدع بحجم محمد الموجي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. كم انا مشفق على هؤلاء الغافلين ( نسوا الله فأنساهم أنفسهم )
    .
    ولا أفهم …كيف يقبل رجل ( بعيد عن إن كان مسلم أو غير مسلم ) ..كيف يقبل أو يتقبل الرجل فكرة أن تظهر زوجته سافره أو كاشفه عن جسدها …وقد زينت وجها بالمساحيق ناهيك عن ملابسها الضيقة او المثيرة )
    كيف يقبل الرجل أن يرى الأخرون ينظرون لها ويتأملون جمالها
    .
    لقد حرم الله الجنة على أي رجل ديوس … الذي لايغير على زوجته …
    .
    وما يغيظني هي نورت ..والعناوين التي تزيدني غيظ …( لن تصدقوا جمالها …. تخطف الأنظار …) أي أنظار ….وقد حرم الله النظر الى ما ليس لنا من حلال ..
    .
    أين نحن …وهل نحن مستعدين للأختبار … [ الأمتحان الأخير ] … فريق في الجنة وفريق في السعير
    .
    ما هذا البذخ والتبذير ..والمغالاة والفشخره .واللهو والفسق والعري غير مبالين ..وكأنهم يتحدون الله ورسوله .. وكأنهم مخلدون ولن يسألوا عن هذا النعيم والتبذير فأصبحوا إخوان الشياطين .
    أنهم يعيشون في عالم أخر …مرفهين مترفين
    .
    ﴿ وَرَبُّكَ الْغَفُورُ ذُو الرَّحْمَةِ ۖ لَوْ يُؤَاخِذُهُم بِمَا كَسَبُوا لَعَجَّلَ لَهُمُ الْعَذَابَ ۚ بَل لَّهُم مَّوْعِدٌ لَّن يَجِدُوا مِن دُونِهِ مَوْئِلًا﴾

    فلينتظروا هذا النداء يوم الحساب
    (….أذهبتم طيباتكم في حياتكم الدنيا واستمتعتم بها*اليوم تجزون عذاب الهون بما كنتم تستكبرون في الأرض بغير الحق وبما كنتم تفسقون )
    .
    هل نحن فعلاً نعيش في غيبوبه .. وصلنا الى مرحلة اللاعودة
    .ما هذا الوضع المؤلم الذي أصبحنا عليه ..
    هل نحن فعلاً أبناء امة محمد ( عليه الصلاة والسلام ) الذي سوف يتباهى بنا يوم القيامة …
    وينادي الله …أمتي أمتي
    هل نحن أخوته الذي يشتاق أن يراهم في الآخرة ويتباهم بهم
    .
    كثيرا من الناس من يشكو من ضيق الرزق …ويحلم ويتمنى
    أن يكون من الأغنياء وأصحاب الملايين
    ودائما يدعوا الله …ولايمل
    وهو لايعلم أن من رحمة الله عليه ..إنه يرزقه على قدر حاجته
    حتى لايكون كثرة المال سبباً في ابتعاده عن طاعته وتأدية فروضه وانشغاله بها ..( من من عبادي لو أغينته لفسد حاله )
    أي إنه من رحمة الله عليه …ان يكون رزقه محدود وبسيط ..وان يجعله دائماً قريباً منه …بطاعته وصلاته ودعائه وذكره الدائم بالتسابيح والأستغفار
    .
    أخيرا

    وكم من كفيف بصير الفؤاد ….وكم من فؤاد كفيف البصر
    .
    انتظروا العقاب من الله ….يا من نسيتم لقاء الله
    ويل للعرب من شر قد أقترب
    .
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا)

    1. كلامك جميل جدا ولكن ما راءك بعورة الامة ؟ بالله عليك هل يجوز ان توضع المراءة في الاسواق كاشفتا صدرها والرجال يضعون ايدهم بين ثدييها؟
      كما فعل ابن عمر ؟. عن ابن عمر أنه كان إذا اشترى جارية كشف عن ساقها ووضع يده بين ثدييها وعلى عجزها وكأنه كان يضعها عليها من وراء الثياب
      حديث صحيح
      ايهما اكثر حشمة ؟ التي في الصورة تتزين في يوم زفافها وهي حرة ام تاتي بامراءة تخلع ثيابها وصدرها مكشوف في الاسواق مكروها ذليلة وتُفحص من قبل الرجال ويلمسونها و تباع وتُشترى؟؟
      هذا هو شرعكم.
      عن عبدالرازق عن بن جُريج قال عمن سمِعَ عليا يسأل عن الأمة تُباع أيُنظَرُ إلى ساقِها وعجزِها وإلى بطنِها قال لا بأس بذلك لا حُرمة لها إنّما وقفت لنساومها ((أى لننظر فى شرائِها))

      وتقول حضرتك “كيف يقبل الرجل أن يرى الأخرون ينظرون لها ويتأملون جمالها”
      كيف تقبل انت ان يضع ابن عمر يده بين ثديي امراءة؟؟

  2. يا صخر ….الحقد يملأ قلوبكم …فلا ترى إلا ما تريد ان تراه فقط ويأتي على أهواءك المريضه
    .
    كل ما تكتبوه أكاذيب …فغذا كتابكم تم تزييفه وتحريفه
    فهل لاتزيف الأحاديث البشريه ويتم دس ما يريدونه من أجل الفتن والتشكيك …إنه مكر الشياطين
    .
    لماذا تغمض عينك عن ما هو مكتوب في القرآن الكريم ( دستور المسلمين )
    والله يأمر المسلمين والمسلمات بغض البصر .. وحرصه على صيانة المرأة وأن تقرن في بيوتهن …وأن لايبدين زينهتن إلا لأزواجهن …. وأن يدنين عليهن من جلبيبهن …وهو الستر والحفظ لهن .
    فهل يعقل أن نصدق تخاريفك وما تنشره من أكاذيب
    ( يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم * والله متم نوره ولو كره الكافرون )

  3. يا صخر
    رغم إنه لايوجد دليل أو أثبات على ما تقوله عن أبن عمر
    فالكتب الأرضية كتب البشر من أحاديث وروايات …كلها من السهل أن يتم العبث والتحريف والدس فيها
    .
    ولكن انتم تنكرون ان كتبكم السماوية تم التحريف فيها أيضا
    إذن كل ما فيها صدق وغير مزيف وهو كلام الله أاقصدي ربكم
    .
    فكيف تخجل من كلام أبن عمر وتسخر منه …وإنه شيء معيب ليس من الأخلاق و تستنكره أنت
    ,
    فلماذا لاتخجل من كلام كتباكم المقدس كلام الله
    إذا كنت تتهكم و تشعر بالأشمئزاز من كلام ابن عمر ( رغم إنه غير حقيقي )
    فماذا تقول عن كلام ربكم

    سفر الأمثال [5: 18]:
    ( وافرح بامرأة شبابك الظبية المحبوبة والوعلة الزهية، ليروك ثدياها في كل وقت! )”

    أنظر الى كلام ربكم في كتابكم المقدس
    وهو يتوعد المرأة الزانيه ماذا سيفعل بها في الدنيا

    سفر حزقيال [16: 35]:
    ((..هَا أَنَا أَحشِدُ جَمِيعَ عُشَّاقِكِ الَّذِينَ تَلَذَّذتِ بِهِم، وَجَمِيعَ محبيك مَعَ كُلِّ الَّذِينَ أَبغَضتِهِم فَأَجمَعُهُم عَلَيكِ مِن كُلِّ نَاحِيَةٍ,، وَأَكشِفُ عورتك لهم لينظروا كل عورتك… وَأُسَلِّمُكِ لأَيدِيهِم فَيَهدِمُونَ قبتك وَمُرتَفَعَةَ نُصُبِكِ، وَينزعون عنك ثيابك وَيَستَولُونَ عَلَى جَوَاهِرِ زِينَتِكِ وَيَترُكُونَكِ عريانة وعارية.))

    .
    يا صخر …. آليس من الأفضل أن تخجل من كلام ربكم أو
    فعل ربكم في كتابكم المقدس …بدل أن تتهكم على فعل أبن عمر

  4. ملحوظة
    نسيت أسألك …عن الفرق بين كلمة عريانة وعاريه
    [[يَستَولُونَ عَلَى جَوَاهِرِ زِينَتِكِ وَيَترُكُونَكِ عريانة وعارية.]]
    .
    أكيد القسيس وهو بيفسر لكم الأيات العظيمة …
    أكيد فسر لكم في الكنيسة يوم الأحد وانتم تجلسون نساء ورجال سوياً … ماهو الفرق بين العريانه والعاريه

    .

    1. صعبت عليك ؟ ههههههههه
      عارية مؤنث عار
      وعريانة باضافة نون فتحة من التعري تمهيدا للتزحلوق او ما بعد التزحلوق ههههههههههه
      بس ابن عمر هذا طلع يفهم بالبطيخ بصراحة هههههههههههه وعارف وين يطبطب ههههههههههههه لكن له امور اخرى انا ما اتفق معاه ويزعلني خاصة مبايعته للحجاج المجرم هههههههههههه اما في شراءه للبطيخ فعشرة على عشرة بصراحة هههههههههه

      1. على فكرة هذا الامر ( اي فحص النساء) كجواري او زوجات موجود في كل الاديان ، فقصة سيدنا سليمان مع سيدتنا بلقيس عليهما السلام قد يكون فيها شيء من ذلك عندما دخلت اللجة وكشفت عن ساقيها ، كما قصه القران الكريم .
        بل في الفقه الاسلامي اذا واحد راد يتزوج امراة فمن حقه ان يرى مجامع اللحم ، فهذا هو المنطق ، والا لا يعقل ان اشتري سمك ومازال هو في ماء الشط !!! لابد من المعاينة ههههههه هكذا هي الامور وصلاح الدنيا ، وطبعا بشروط ان لا يكون في خلوة ويلتزم الخاطب بالكتمان وغيره من الضوابط …..
        لكن اهل الولد صخرة يروحوا بعيد ههههههههههه تلاقيها الولية مو فقط عريانة هههههههههههه انما اثبتت عن جدارة فعالية المعروض ههههههههههه وبين البايع والشاري يفتح الله .

        1. يعني الولد صخرة لا يامنع بتاتا انه المشتري يذوق شوية من البطيخة هههههههههه وليس فقط يطبطب عليها ههههههههه فمثلا لو واحد يروح يخطب منه بنته او اخته فيحلف بالطلاق عليه ان يروح معاها غرفة النوم لشهور ههههههههههه وبعدين يقرر هههههههههه

          1. اما العروس تبع اهل صخورة الاهبل فليلة العرس لابد انه كل المعازيم يشوفون المستخبي ههههههههههه ويراقصونها وهي شاربة اربعة شمبانيا على اثنين ويسكي هههههههه اما في الاسلام فالشروط صعبة عليه ان ينظر لمجامع اللحم دون شهوة او ينيب عنه امه او اخته لفحص الولية إلي يريد ان يتزوجها ههههههههههه

  5. الامور زمان كانت اكثر وضوحا في شراء البطيخ والكوحكاح دينيا وعرفيا ههههههههه اما الان الواحد ما عارف راسو من رجليه لا في الكوحكاح ولا شراء البطيخ ههههههههههه اربع ساعات وانا اطبطب على البطيخة والولية الانكليزية تحسب اني الحن سيمفونية هههههههههه وبعدين اروح للبيت اكتشف ان البطيخة رغم رنتها تطلع قرعة ههههههههههه لانهم يحقنوها مواد تكبرها هههههههههه اصبحنا في زمن لا قادرين نشتري البطيخ الاحمر الحقيقي ولا نعمل كوحكاح متكامل الاركان هههههههههه كلو فوتوشوب او هورمونات اصطناعية.
    وبعدين ياتي اهبل يقول ليش تتزوجون متعة فقط ؟؟ يا غبي ذلك من باب تقصير مدة طول الابتلاء هههههههههه

  6. كعادته يتهرب ويخجل من دينه بقول كلمات نفسها .. الحقد يمليء قلوبكم …وهذا الحديث غير صحيح وياتني بايات من الكتاب المقدس لا دخل لها بالموضوع اطلاقا!!

    كتبت وانت تلوم رجال المسلمين على كيفية سماح نساءهم بالخروج هكذا علما هذه العروس حرة وليست مجبرة وهو عرسها وبين اهلها وناسها وعشيرتها تحتفل باسعد يوم لها.
    ولكن ابن عمر وهذا حديث صحيح لماذا تتهرب منه !
    عن ابن عمر أنه كان إذا اشترى جارية كشف عن ساقها ووضع يده بين ثدييها وعلى عجزها وكأنه كان يضعها عليها من وراء الثياب الراوي: نافع مولى ابن عمر المحدث: الألباني – المصدر: إرواء الغليل – الصفحة أو الرقم: 6/201
    خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
    طيب لو فرضنا ان الحديث غير صحيح ! ماذا تسمي امثال ابن عمر ؟ كيف تصفهم؟ هل امثال هولاء اشباه الرجال؟ هل هم ديوس وهذا وصفك؟ هل هم ذو اخلاق منحطة؟ هل ابن عمر فاسق ؟؟ اجبني ؟
    وهذه رواية اخرى وصحيحة .. فى مصنف عبدالرازق الجزء السابع صـ286
    الحديث رقم 13203_ عن بن عيينة عن عمرو بن دينار عن مجاهد قال كنت مع بن عمر في السوق فأبصر بجارية تباع فكشف عن ساقها وصك في صدرها وقال اشتروا يريهم أنه لا بأس بذلك”
    ادلتي بالصوت والصورة؟ من فم شيوخكم. تتهرب من الاحاديث لتحفظ ما وجهك لا غير.

    1. يا صخرة الاهبل
      لا حرمة فيما فعله ابن عمر فهو يساومها ، وهذا موجود جوازه في كل الاديان ،، فابن عمر ما راح معاها لغرفة النوم او شي ملهى ليلي وسكرت ورجعها اخر الليل كما تفعل بعض بناتكم .

  7. صخرsays:
    مايو 21, 2023 at 5:55 م
    ولكن ابن عمر وهذا حديث صحيح لماذا تتهرب منه !
    ==============
    حتى ولو أفترضنا إن ما تدعيه كذباً هو صحيح
    فلو كان ابن عمر نصرانياً لإتبع تعاليم الرب ..,وقام بتعريتها وأصبحت عارية ليتأمل البضاعة قبل شراءها
    .
    ثم حتى ولو هذا الفعل مشين …فلماذا تلصقه بالإسلام
    حتى تحكم وتقول هذا شرعكم
    هل فيه أية في القرآن تأمر المسلمين أنهم يقوموا بتعرية النساء قبل شراءهم
    .
    لقد جاء الإسلام في عصر الجاهليه وعبادة الأصنام …وكان شراء الخدم والجواري شيء طبيعي بالنسبة لهم
    وجاء الإسلام وحرم كل ذلك …وحرم الخمور والقمار والميسر والربا ونهى عنه وتوعد بالعقاب لمن يرتكب أي من هذه المعاصي
    فهل إذا فعلها أحد المسلمين …يكون العيب في الإسلام والقرآن
    يعني
    يعني ..لما القواسسه ورجال الدين تتحرش بالأطفال وتفعل فيهم الفاحشة واللواط ( وهناك مئات القضايا مازالت عالقه )
    المهم هل نتهم الأنجيل والنصارى بهذه الأفعال المشينه
    .
    من يفعل ذلك من المسلمين أو أي معصية أو ذنب كبير
    فهو مذنب وله عقاب في الدنيا والآخرة وهو إن لم يتوب ويبتعد عنها قبل موته ..فهو ليس مسلم
    فعقل المسلم المؤمن هو عقل يرفض الخرافات وما شابه وقلبه يرفض الرزيله وما شابه ..وكل ما يحرمه الله وينهي عنه (( هذا هو المسلم الحق ….وما عداء ذلك فليس بمسلم )) ( مصداقاً لقول الله في كتابه الحكيم دستور المسلمين )
    [[ قالت الأعراب أمنا * قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان في قلوبكم ]]

    أخيرا
    يا صخر … لماذا أنت تهربت من تفسير معنى والفرق بين عريانه وعاريه ….
    إذا كنت لم تسمع تفسيرها في قداس الاحد
    فأبحث عنها في كتبك تفسيركم …لعلك تستفيد وتكسب اجر وتذداد خشوعاً وأنت تتلوا وترنم كلمات الرب
    .
    لعل أبنتك تسألك ذات يوماً وهي تتلوا الكتاب المقدس عن معناها ….يبقى منظرك وحش قوي امامها
    أأقولك ..ابقى قول لها ..معناها هو ( الرب يعرفنا انها متعوده دايماً )

  8. ملحوظة ….قمت بالبحث عن مصدر هذه الرواية
    فكان كما توقعت …تم تحريفها
    والواقعة كما حدثت كان كالأتي
    بعد أي حرب بين المسلمين والكافرين
    يتم أسر الرجال المقاتلين …
    ويتم توزيع الغنام والسبايا والتعامل معهم على أنهم جواري على المقاتلين ..
    وكان بعض المقاتلين الرجال يتخفون في ثياب النساء منعاً من القتل في الأسر
    وعند توزيع السبايا مجاناً وليس شراء كما كتبت أيها الســفيه ..فكانت أحد السبايا ..ذات جسم طويل … فظن أنه ربما يكون رجل متخفي في زي إمرأة ليهرب …
    فكان لابد ان يتم التأكد قبل نقلهم بعيد عن موقعة المعركة
    هل فهمت …طبعا لا ولن تفهم أبدا

  9. كيف لا الصقه بالسلام ؟؟ الاسلام شرع بان عمورة الامة من السرة للركبة! وساثبت لك بالدليل لاني اعرف انك ستنكره كعادتك مع اني اعرف انك تكذب لحفظ ماء وجهك . وبيع الامه حلال كما باع محمد نساء بني قريظة. هذه شريعتكم
    ايهما افضل ؟ امراءة تتزوج بارادتها وبين اهلها وفي مكان مقفل ام تاتي بنساء في اسواق مكة عاريات الصدر تبيعهن ويضع اشباه ابن عمر يده بين ثديي هولاء النسوة؟ يا اصحاب الضمير الحي قولو لنا ايهما افضل؟
    وروى مثله عن الثورى عن جابر عن الشعبى قال إذا كان الرجل يبتاع الأمة فإنّه ينظر إلى كلها إلا الفرج .
    هذه شريعتكم وهذا دينكم
    اما عن قساوسة ان تحرشوا بالاطفال فهذا عمل مشين لان المسيحية لا تبيح ذالك اما ان قام شيوخ الاسلام بالتعدي على الاطفال فهذه شريعتكم لان هنالك نص قراني يبيح ذالك ومحمد نبيك اغتصب عاءشة وهي بنت تسع سنين.

    لم تجب على السوال ان كان الحديث غير صحيح فماذا ستصف امثال ابن عمر؟ الا تصفه بالديوس؟
    اجب ولا تتهرب !!

    وهذا دليل على ان حتى عمر كان يضرب الامه عندما ارادت ان تستر نفسها. فعورة الامة من السرة للركبة.

    1. يا صخرة الغبية
      ماذا تلوك بغائطك امامنا ؟؟
      هكذا كان الامر في التعامل مع الجواري ، ومين قال لك الجارية كانت راح تزعل لو ان مسلما وضع يده عليها برومانسية ؟؟ هههههههههه والكتاب المقدس مليء بقصص كيف سبي الجواري ! وتعتمد على الانسان الراقي بالتعامل معهن ، فبعضهن يقولون ياريت الجدع الحليوة هذا يكشف علينا ، لانهم يعرفون انه راح يتعامل معهن كويس ، ويتخذها زوجة ويعنفها ….. وقاعد انت مقهور كيف مسلم وضع يده على جارية ؟؟ وتلاقي امك نفسها يوم زوجت اختك بقت تحضت وتبوس بالعريس وفخذيها على فخذيها وكذلك مرتك هههههههههه ما صدقت تبوس عريس بنتك وهات يا احضان ، وانت ابو قرون واقف كالسطل ههههههههه اما بنتك قبل الزواج كان الخطيب واقع فيها بوس وحضن من الخصر ، وجاي عامل لي نفسك عفيف شريف هههههههه يخيبك وانت شكلك يقول عفيفة اسكندر المغنية هههههههه

  10. ابن المتعة يتحدث بصدق مع ان دينه يعلمه التقية ! يا ابن المتعة ! ارجوا ان لازيزعجك هذا اللقب لانكم تفتخرون بالمتعة لاجل مسمى .
    انا معك يا غبي !! انا اقول ايضا ان الاسلام اجاز او شرع بان ملك اليمين اي المملوكة عورتها من السرة للركبة وان المسلم له الحق بان يبيعها ويشتريها ويعرضها في الاسواق ويضع يديه بين ثدييها.
    انا اقول هذا وانت توافق على هذا يا غبي افهم ولكن سراج يتهرب ويقول هذا ليس صحيحا. هل انت بهذا الغباء !!?
    شوف العقلية المتعفنة يقول ومين قال لك الجارية كانت راح تزعل لو ان مسلما وضع يده عليها برومانسية ؟؟
    لا يقول هذا الكلام سوى ابن المتمتع بها !
    سوى الذي يقبل ان اخته تتمتع 12 مرة بالسنة وهو فرحان !! ان كان علي ابن ابي طالب يقول لرجل اجنبي فاطمة مشتاقة ولهانة لك فماذا سناخذ من اتباع هذا الدين ؟ والاجنبي اسرع لبيت فاطمة فشاهدة سيقانها والزنود وان ارادت ان تغطي سيقانها كشفت عن شعرها!! وسلمان الفرسي نشر هذه القصة في التواصل الاجتماعي?
    يا راجل علي ارسل بنته الصغيرة لعمر وعمر كشف عن ساقها!!
    الا يستحي علي بان يرسل ابنته الصغيرة لرجل اخر؟؟
    بالنهاية انا اوافقك يا غبي ! لاول مرة انا معك واقول الاسلام سمح وشرع للمسلم ان يتحسس الجواري في الاسواق مكشوفات الصدر. هل فهمت يا غبي ؟ ? يا ابن المتمتع بها مقابل بلح او ثوب ام تومان ايراني? يا اشباه الرجال تعطون بناتكم لتُنكحن متعة كما فعل علي مع بنت كلثوم.

    1. ههههههههه
      ولماذا سيزعجني اللقب وانا اتمتع ببناتكم اكثر شيء ؟ ههههههه

      1. اما امثلة الجواري عندكم في الكتاب المقدس فهي كثيرة ، الا ان الفرق بيننا وبينكم انه طول تاريخنا كن الجواري ذات منزلة رفيعة وكثيرات منهن تحولوا اما لامهات المؤمنين كسيدتنا صفية ام المؤمنين اليهودية الاصل او سيدات المجتمع او ملكات ، حتى السلطانة هيام كانت جارية فاصبحت سلطانة ، اما عندكم في كل تاريخكم كن الجواري اسوء من الحيوانات !

  11. يعني امك مازعلت لما عشرين الف خاطب وضع عليها يده بحنية ومعها قبلات قبل ما نكحها ابوك ، راح تزعل جارية رجل مالي هدومه يعرض ان تكون له ملك خاص وبعدين ربما يعتقها ويتزوجها وان ولدها يولد حر وكثير من الخلفاء في العصر الاموي والعباسي امهاتهم اصلهن جواري !! فانت من وين تجيب الكلام ؟؟
    خلي بنتك ما يبوسها الخطيب ويخرج معاها ويحضنها ويراقصها يا عفيفة اسكندر ههههههه يخيبك وانت سطل ابو قرون ???

  12. اما الراهب السابق سلمان الفارسي المحمدي الذي اسلم فكان يزور سيدتنا فاطمة عليها السلام ، واعطي لقب انه من ال البيت ، ولو تمثل الحياء على الارض كانت صورته الزهراء سلام الله عليها لكنك لانك غبي وشايف بناتك اهلك يعملون العمايل مفكر كل نساء العالم مثلهم .

  13. الولد صخرة تلاقيه كان شماسا ذو شذوذ في كنائس العراق وجاي يعمل علينا عفيفة اسكندر او شريفة فاضل هههههههههههه يخيبك

  14. ياصخر … إذا كان الإسلام لايعجبك … فأغلق فمك ولا تتكلم أو تسخر منه ..أيها الجاهل الحاقد الســفيه
    لكم دينكم ولي دين
    وعليك أن تتطهر من نجاســتك قبل أن تنتاقش فيه
    لم يطلب أحد منك ان تترك عقيدتك وتأتي إلينا
    فالإسلام غني عنك وعن امثالك …
    ومن يشرح الله صدره للإسلام يهدي قلبه فينير بصيرته
    فهو دين الحق وسوف يظهره الله على جميع الأديان …
    وأظن نحن نرى الأن .ونسمع ونشاهد كل يوم نفوس انار الله قلوبها بشمس الإسلام ….ويدخل في دين الحق …..ويصبح مسلم …رغم ضعف حال المسلمين وتكالب الأمم
    عليهم
    .وأظن هذا يكذب أدعاءكم أن الإسلام أنتشر بالسيف
    .
    يا صخر
    أمرنا الله في كتابه الحكيم أن نؤمن بجميع الأنبياء والرسل والكتب السماوية …ولايكون إسلامنا صحيح إلا بإيماننا الكامل بهم ( لانفرق بين أحد من الرسل …وشهدنا أن سمعنا وأطعنا )
    .
    من أرسل الأنبياء والرسل هو رب واحد …ومن أنزل الكتب السماوية هو رب واحد …وكلها تدعوا الى الوحدانيه وطاعة الخالق ..الذي يأمرنا بالمحبة وقد ألف بين قلوبنا فأصبحنا بنعمته إخوانا …كل الكتب السماوية تدعو الى الخير والبعد عن الشر … والى الله الواحد الأحد …
    ولكن أبليس قد أوفى بوعده الى الله ….وفتن النفوس
    وجعلهم يحرفون كتابهم السماوي ..فأنحرفوا عن الطريق المستقيم وأشركوا بالله … لإن ذلك يأتي على أهواءهم ونفوسهم الضاله
    .
    أخيرا
    من ينظر الى احوال المسلمين …وأحوال النصارى
    نجد أن كل ما قرره الله في القرآن من قوانين وتشريع
    هو لصالح البشر وصيانة له …حتى يحيا حياة سويه طبيعيه
    .
    ولنأخذ مثال …وهو أن يسمح للمسلمين بالتعدد وأيضا بالطلاق إذا أستحالة المعيشة بين الزوجين …
    .
    إن عدم السماح بالطلاق عندكم ( إلا لعلة الزنا ) قد أنشأ مناخ فاسد وجعل طريق الخطيئه والخيانه سهل وأمر إجباري
    .
    ووالله عندما تخرجت من الجامعه …فتحت عياده لمدة بسيطة في منطقة معظمها نصارى ( إمبابة ) المنيرة الغربيه
    .وكانت لي علاقات وطيدة بهم ومعظم المرضى نصارى
    ويشهد الله أنني رأيت وشاهدت بعيني ما يؤلم ويحزنني
    .
    ودون ذكر أسماء ..فضائح وخيانات تؤكد مدى خطىء عدم السماح بالطلاق عند استحالة المعيشه …فيحدث أنفصال بينهم ..ولكن لايستطيع أحد ان يطلق ويذهب للزواج ويهيء حياته لمستقبل افضل بعد تداركه للخطأ الأول الذي وقع فيه وفشل
    و يحدث انفصل جسدي ويترك الزوج بيته …أو تذهب الزوجه عند أهلها ….
    وأنت بفطنتك وذكاءك ..لابد أن تكون متأكد …انه لايستطيع أحد ان يصون نفسه من فتنة الرغبه ..لإشباع غريزته الطبيعية التي خلقها الله في أجسادنا
    .
    وبالتالي …أقسم بالله …فضائح وبلاوي وخيانات لحد لها ولا نهاية
    وكان طبعا هناك أطباء نصارى ..كانت عيادتهم شبه بيت دعاره …
    من كانت تأتيها الشهوة …تذهب الى العياده … وأنت عارف الباقي
    كنت اتيت بممرضه نصرانيه تساعدني ..لمدة شهرين
    كانت تعمل عند أحد النصارى سابقاً
    وكانت تحذرني من فلانه وفلانه ….وتحكي لي … عن قصص
    لو يسمعها رجال الدين المسيحي ..لسمحوا وأباحوا الطلاق مثل المسلمين
    .
    وطبعا منهم المستفيدين من هذا الأمر
    لإنهن كانوا يذهبت الى الكنائس للأعتراف ليغفر لهم أبوهم بالسلطة المخوله له بالمغفره ومسح الخطايا
    وطبعا كل زنا يحتاج تطهير ( المرة بعشرة جنيه والعدادة بتحسب )
    هههههه عشره جنيه أيه ده كان زمان ..دلوقتي مئات وألووف ….ولابد من الأعتراف ومسح الخطايا حتى تذهب الى الملكوت طاهره وتدخل الفردوس ….( رغم أنها زنت خمشتاشر مره في الشهر …ولكن في داهيه الفلوس … )
    .أهم شيء تذهب للملكوت وهي شريفه نقيه من الذنوب

    هذا هو الحال ..والصورة الواقعيه الحقيقية
    وربما لجأ نصارى الغرب ..الى أمر ( البودي فريند والجيرل فريند ) حتى يكون سهل أن ينتقل بين الفتيات والنساء ..دون أن يكون هناك قيود أو ان تأخذ نصف أمواله لو كان هناك طلاق مدني
    .
    أظن الصورة وصلت
    ونصيحتي لك
    قبل ان تسخر و تزيل من القشه التي في عين المسلمين
    عليك أن تزيل الشجرة أو الواح الخشب التي في عيونكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *