بعد إعلان الفنان المصري ” رامي جمال ” عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن إصابته بمرض البهاق منذ حوالي عام وتفكيره في الاعتزال على إثر ذلك .

خرجت ردود الأفعال من جانب العديد من نجوم الفن واصدقائه برسائل الدعم والمساندة له وتشجيعه على الاستمرار في مسيرته الفنية لموهبته الكبيرة .

وجاء من بينهم ” ناريمان ” زوجة الفنان رامي جمال التي وجهت له رسالة مؤثرة من خلال لقائها لقائها في برنامج ” عرب وود ” والتي أعربت فيها عن حبها ومساندتها له وتمسكها به .

فقالت : ” عمري في حياتي ما كنت أتخيل إن ربنا يرزقني بزوج زيه وربنا يخليه ليا ” .

كما أهدت له بصوتها أغنية ” زي الشمس ” وهي إحدى أغنيات رامي جمال .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. و لماذا لا توجهين له رسالة عندما يكون في البيت ؟!!! يعني لازم توجهي خلال الناس لزوجك ؟؟؟!! يعني لازم يكون من خلال المواقع الاجتماعية ؟؟؟!!!!

    الان هذا المغني او الترلة المغمور ، عرف نفسه و شهر نفسه للناس من خلال مرضه ! و عرف زوجته للعامة و للشهرة و باقي ابوه و امه و اخواته و اصداقائه ليكتبوا له رساءل من خلال الناس !!!!!!

    كنت جلست في بيتك و اعتزلت سكيتي و عندما المعجبين و الاعلام ضغطوا عليك كي يعرفوا سبب اعتزالك كنت اعترفت للناس بالحقيقة !!!!!!

    على مدار الفن سواءً ماضي او حاضر او مستقبل ، فقد عبد الحليم حافط الناس تعاطفوا مع مرضه و مرضه اصبح ايقونة في الفن العربي ككل ، و عندما نتذكر مرض بلهراسيا نتذكر عبد الحليم ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *