يصادف يوم الثامن والعشرين من شهر آب/أغسطس الجاري، عيد ميلاد الفنان رامي عياش، حيث إنهالت عليه المعايدات والتمنيات من جمهوره وعشاقه في كافة أرجاء الوطن العربي.

وقد قامت السيدة داليدا عياش زوجة رامي بمعايدته بكلمات من القلب عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أرفقتها ببعض صورهما وكتبت: Happy Birthday to my love, my best friend, my number one supporter,my equal, my husband.

Thank you for pampering me with ur endless love &care and for understanding me like no other.

Thank u for being u.

Love u.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لايقين لبعضهم
    خطيبي احلى من رامي بعشرين مرة
    ما بقى شي كم اسبوع ونتهنا ببعض يارب امين

  2. كل زوجة بالعالم بعد كل ليلة ساخنة، في الصبح بتغازل زوجها وتبعتلو مساجات وكلام رومانسي ، و بتضل عشقانة و ولهانة لحد ما تيجي أبسط غلطة …
    أهلين و قلبي مع أهل العراق ….
    أنا خترت أكتب هون لأنو بغير محل فيني قول كلام جارح ….

  3. ليس من اللائق ولا من المقبول شرعا ان يتحدث المرء/وخاصة المراة / عن خصوصيات حياته على المواقع العامة كالفيس واخوانه والصحف الالكترونية ..وطبعا ليس مقبولا اكثر ان ينشر صورا هم هذا …….واستغرب من قوم لا الحرام يردعهم ولا الحياء عن فعل هذا …فالمسلم يردعه دينه والعاقل يردع عقلهم ……اما من لادين له ولا عقل قليت شعري ماذا يردعه ؟!!
    قال تعالى “وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لا يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ. [الأعراف:179]….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *