ناشدت زوجه المطرب الشعبي المصري سعد الصغير جماهيره الدعاء له، خاصة وأنه يرقد حاليا بغرفة العناية المركزة لتلقي العلاج إثر تعرضه لنزيف حاد بالقولون وتهتك في أنسجة المعدة.

وقالت زوجة سعد: إن زوجها في حاجة إلى دعاء جماهيره، خاصة وأنه يرقد حاليا في غرفة العناية المركزة لعلاجه من آلام حادة تعرض لها نتيجة مشاكل صعبة في القولون، بعد أن أحيا واحدةً من أنجح حفلاته في ليبيا.

وأضافت أن حالته -كما يقول الأطباء المعالجون له- في تحسن مستمر، ولكن لم يتحدد بعد موعد خروجه من المستشفى انتظارا لنتيجة العلاج الذي يتلقاه.

وأشارت زوجته إلى أنه شعر ببعض الآلام أثناء إقامته لحفل ليبيا، ونُقل إلى إحدى المستشفيات هناك، إلا أنه فضَّل العلاج في مصر، وما أن هبطت الطائرة إلى أرض مطار القاهرة أقلَّته إحدى سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

وأوضحت زوجة المطرب الشعبي أنها المرة الأولى التي يشعر فيها سعد بمثل هذه الآلام المبرحة، وأرجعتها إلى الفترة العصيبة التي كان يعيشها سعد، خاصةً وأنه ما أن يمر يوم إلا ويجد نفسه محاطا بعددٍ من الاتهامات التي لا ذنب له فيها.

وأضافت: سعد إنسان من أطيب خلق الله، ويحب الخير لكل الناس، لكن هناك بعض الأشخاص يتربصون به، ويتمنون له الفشل، وهو في المقابل لم يحقد على أي شخص، بل ويتمنى النجاح للجميع، لأنه يثق في نفسه وفي الفن الذي يقدمه.

وتابعت زوجة سعد الصغير: لكن الحسد الذي “فلق الحجر” أصابه نظرا لنجاحه وحفلاته المستمرة، خاصةً وأن كثيرا من متعهدي الأفراح يطلبونه اسما، وأيضا على النطاق السينمائي أصبح له اسم.

وعن حالة والدة سعد الصغير، خاصةً وأنها متعلقة به جدا، قالت زوجته إن القرآن الكريم هو رفيقها في هذه المحنة، مشيرة إلى أن سعد كان قد وعدها أن تؤدي العمرة خلال شهر رمضان المقبل برفقته، وأتمنى من الله أن تمر الأزمة على خير ونذهب جميعا إلى بيت الله لأداء العمرة.

يذكر أن سعد الصغير يعاني من بعض الآلام في المعدة منذ فترة طويلة، إلا أنها كانت بسيطة، وأثناء حفله الأخير الذي أقامه في ليبيا فوجئ الجمهور ومرافقو سعد بتوقفه عن الغناء فجأة وجلوسه على أقرب المقاعد إليه.

وعندما سأله أحدهم هل سيكمل الحفل أم لا رفض استكمال الغناء وطلب منهم حمله إلى غرفته، وأثناء نقله إلى الغرفة بدأ في النزيف الحاد، مما دفع رفقاءه إلى نقله لإحدى المستشفيات الليبية على الفور، ورغم أن الأطباء الليبيين أخبروه أنها مجرد التهابات بسيطة، إلا أن سعد أصرَّ على العودة إلى مصر والعلاج بها.

وبالفعل عاد إلى مصر ليدخل إحدى المستشفيات الاستثمارية بالدقي، كما أدت الإصابة إلى قيام سعد بتأجيل جميع حفلاته التي تعاقد عليها مؤخرا.

جدير بالذكر أن سعد الصغير ينتظر حاليا عرض فيلمه (ولاد البلد) مع الفنانة دينا وذلك في “ماراثون” عيد الفطر السينمائي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫86 تعليق

  1. يا سلام سلم
    بيستحي من ذوقك يا فاتي
    ومش بيستحي منك انتي
    ليه بقي؟؟؟
    هفسرهالك عشان ذوقك ده مذكر يعني يخوف
    لكن انتي انثي يعني متخوفيش
    فهمتي اللي فيها؟؟؟؟؟؟؟
    انا بعد كده هاجي متخفية في شكل راجل
    ع الله يستحي مني ويبطل شتيمة
    ولو اني معتقدش هههههههههههههههه
    ضاربة معايا هزار النهاردة مش عارفة ليه
    اصلي مزاجي حلو اوووووووووووي النهاردة

  2. ههههههههههههههه عندك حق انا بشعة ووحشة جدااااااااا
    وجاية من بيئة ياااااااااااااااااي مش ولابد خالص
    تعرف انا والله ضاربة معايا هزار النهاردة وده من حظك
    عشان انا بهزر وسيادتك قلبتها جد
    وانا عمري ما قليت ادبي واسال كل الناس هنا
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اصلي قاعدة ع الهوا المسلوق

  3. علشان يا هبلة يا متخلفة يا نانا ، انا باتعامل مع الافكار وليس الاشخاص ، فلو كانت فتاة ام رجل لا يهم ، المهم ان يكون او تكون ذات مستوى راقي فنعرفها من كتاباتها ، ثم ما ادراني في الاساس انا وغيرة انك فتاة ، لماذا لا تكوني فس سن جدتي وتدخلي علينا بانك فتاة ، او تكوني رجلا وتدخلي علينا بانك فتاة ، لا يكفي ان تقولي انك فتاة حتى نصدقك ، نحن نصدق ما تكتبيه ، فاذا كان تافها نعتبرك تافهه والعكس صحيح … وفاتي اثبتت لنا دائما انها فتاة محترمة .

  4. هو انت بتعتق؟؟؟؟؟؟؟؟
    انت بتشتم الكل هههههههههههههههههههههههه
    اللي ميردش عليك يبقي محترم واللي يرد يبقي وقح
    اه صح عندك حق هما فعلا شاكين فيا وهياخدوني يعمللولي تحليل
    يثبتو اني بنت بس انا مش صغيرة انا عجوزة
    واسمي نانا رع من ايام الفراعنة
    اصل منقرع كان ابني بعيد عنك
    فهمت؟؟؟ نانا رع مش نانا بطيخ هههههههههههههههههههه
    حلوة اوي نانا بطيخ دي
    ههههههههههههههههههههههههههه
    صيفي ولاشتوي بقي البطيخ ده

  5. دمك خفيف ، لذا اعتبرك فتاة وجميلة ،،، خلاص يا ستي، بس ارجوكم سيبوني في حالي اعلق على المواضيع، وليس الاشخاص، انسوا اني موجود هنا …

  6. الله يشفيك على قدر نيتك !
    لعل المرض المفاجىء وصل لك رساله يا هزاز ؟

  7. ههههههههههههههه …يا داخل بين البصلة و قشرتها ما ينوبك اللا ريحتها

  8. اوكي يا سيدي عشان البق ده
    هسيبك في حالك
    ومش هديك نكت تاني
    ليلة سعيدة عليكم كلكم

  9. تصبحي علي خير حياتي ولو اني معرفش ايه البصلة والموزة دول
    بس بكرة هفك الشفرة باذن الله

  10. نانا
    لا لا استني انا هنا وممكن افك لك الشفرة
    لكن عارفة طلباتي
    واني افك الشفرات بالمقابل

  11. ولا اقول لك بلاش
    ممكن اعديها اليوم باي شيء
    وبكرى ان شاء الله
    اتشرط عليكي
    يالله
    سلام
    احلام سعيدة ملؤها موز وبطيخ

  12. الله يشفيه ويشفي كل مريض فكل انسان له حياته الخاصة وطبعه وعمله
    فسعد الصغير هو هذا عمله ولايجيد غيره فلماذا نعيب عليه الله يشفيه
    ويستر على عرضه واعراض كل الناس

  13. جميل ان الواحد يفضل عايش ع امجاد الماضى اللى عمره ماحيرجع تانى

  14. انا بتحسر على الواحد يوصل اجله و هو ما عمل شئ يرضى ربه,انشاء الله يشفيه يحس بهده الضربة انها تنبيه من رب العالمين ليرجع عن الذي هو فيه .و ربنا ما بمتحنا الا محبتا فينا على و عسى نستيقظ من غفلتنا.اللهم يشفيه و اهديه يا رب

  15. انا مش عارف موقف مرته واولاده ايه وبيشوفوه يغني و يرقص مع الرقاصة دينا في افلامه؟؟؟؟؟ والله الفلوس والشهرة اهم . ربنا يشفيه

  16. يا جماعه انتو داخلين هنا علشان تتخانقوا ولا علشان تعلقوا علي الموضوع علي العموم ربنا يشفيك يا سعد ويقومك لجمهورك بخير ويارب اشفي كل مريض /شكرا

  17. اولا ربنا يشفيك ويشفى كل مريض وثانيا ياريتك تعرف ان ده اختبار وياريتك تتعظ على اللى انت بتعمله وتخلى عندك شوية كرامة وبلاش الهشك بشك اللى انت بتعمله علشان المرة اللى جاية الله اعلم بيها

  18. انا بعرف واتعودت ان الرجال كلامهم قليل ومايردوعلى البنت حتى لوهيه غلطانه لانه راجل بمعنى الكلمه موضعف منه بس اللى انا مستغربته ان الراجل صاريردح اكثرمن البنت عجبى زين العابدين خليك راجل ورمضان كريم وعساكم من عواده

  19. بندعو لك من قلوبنا يا سعد ربنا يشفيك ويعفو عنك ويرجعك لنا بالسلامة ان شاء الله

  20. الله يشفيك يا سعد يا غالى عند الناس كلها واحنا معاك واهلى شبرا بيدعولك بى السلامه والله يخليلك زوجتك ويخليك لى اهلك لانك احله مغنى شعبى فى مصر كلها وربنا يخليك يا رب الله يشفيك ويخليك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *