استقرّ الفنان المصري محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري على إسم “فاطمة” ليكون إسم لمولودتهما الاولى، حيث ولدت زوجته ليلة أمس في إحدى المستشفيات في القاهرة واستقبلاها بحفاوة وفرحة كبيرة.

على صعيد آخر، كشف مؤخراً محمد حماقي عن تفاصيل برنامجه الجديد الذي يصوره مع الإعلامي ممدوح موسى، حيث قال في لقاء صحافي له أن البرنامج خاص بحياته الفنية والشخصية، وصوّر في عدد كبير من دول العالم، كالولايات المتحدة الأميركية خلال تسلّمه جائزة البيغ أبل ميوزيك، ومن ثم في إسبانيا ورومانيا خلال تصوير كليب ما بلاش، وأيضاً في إيطاليا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. خير الأسماء وكمان بتول وعائشة ومريم وسارة اسماء لكل الازمنة …

  2. معك حق ست محايدة اسم مريم اسم صالح لكل الأزمنة و كل الثقافات تقدر تنطقه بالانجليزي mariah بالفرنسي marie بالاسبانية maria بالعربي مريم او ميريام بالأمازيغي مريام و بالعبري مِريام و هو بالاصل اسم عبري يهودي و ليس عربي!
    و أنا الحمد لله أضيف له اسم مجدولين ليصبح اسمي مريم مجدولين و ترجمتها بالاسبانية : Maria Magdalena .. عنجد أنا كثير محظوظة بهالاسم الذي تحمله أشرف نساء العالمين و أكثرهم تقربا لله و سيدة نساء الجنة و هي السيدة العذراء الباتول مريم بنت عمران أم المسيح عيسى عليه السلام و لي الشرف بذلك.

  3. ان شاء الله ما تشوفي ريحة الجنة عنصرية قليلة حياء تشتمي أمة رسول الاسلام
    العربي الامي لعنك الله الف لعنة انت لا تفريقين عن عابد ابلييس سامر و المتفجرة وتنتحر انتي مثلهم لكنك تدعين الاسلام كل تعليق تشتمي كل أمة العرب المسلمين يا بايرة يا عانس يا بربرية الشر ربي يعطيكي الذل قال ليها الشرف وهل تعرفين الشرف يا كللبة

  4. Maria Magdalena ههههههههههههه يابنت الكذاب مهما حاولتي تكذبي وتتزيني بالكذب لن تعجبي احدا لانك رخيصة وحقيرة وقلبك اسود ههههههه قال محظوظة قال !!!!!!!!!! محظوظة لو اخلاقك متل اخلاق مربم مجدولين وليس الاسم فقط وحاشى ان تكونين متلها حاشى وحاشى لله .انتي كثلة من الحقد والشر والحسد الله يجازيك على قد نيتك الوس خة يا وس خة …ههههههه وموتي بحقدك با عانس يا توتا 38 حقدك للعرب وصل بيك للعداء حتى مع ابناء بلدك يا حقيرة …. يا ب ا يرة انتي امتى رح تخلفي اطفال يا عجوز النار ام انك لا زلتي تبحثين في هذه الجريدة عن من يقبل بوساختك .تعرفي يا مخبولين العيب في اخلاقك وليس في اعاقتك يا بربرية قادمة لكازابلانكة ههههههه هذه قصتك ياحقودة لكن صاحب القلم هرب و خاب الامل واصبحت مخبولين مجنونين تطارد العرب ليل نهار بسبب دكتور عربي ههههههه لما لم تساليه مش يمكن بطلع بربري ام ان بربركم لا يكون فيهم دكاترة . اسمعي يا عنوس نصيحتي لك بلاش زواج اخاف تجيبي عوانس شريرات متلك هههههه مع انني اشك في البويضات لعلهم ذبلوا و نجسوا وانتهوا …هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *