حرص زوج الفنانة الإماراتية أحلام، رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، على دعم الأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني بعد اتخاذ عدد من الدول العربية قرارا بقطع علاقاتهم الدبلوماسية مع قطر.

ونشر “مبارك”، صورة للأمير القطري، عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلا: “من كان الله معه فما فقد أحدًا ومن كان الله عليه فما بقي له أحد”.

وكان مصدرا مقربا من احلام قد قال أنها وزوجها يفكران في السفر خلال أيام قليلة إلى لوس أنجلوس بأمريكا، أو بمنزلهما في لندن، للبقاء هناك لفترة طويلة، لحين استقرار الوضع بين قطر وباقى الدول العربية.

وكانت السعودية والبحرين والإمارات ومصر أعلنت يوم الإثنين الماضي، عن قطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر، وسحب دبلوماسييها من الدوحة، متهمة الدوحة بـ”دعم الجماعات الإرهابية، والترويج للأفكار المتطرفة، والتدخل في شئون الدول الأخرى”، ووقف حركة النقل والطيران معها وإغلاق أجوائها أمام الطائرات القطرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وعلق عليها قائلا: “من كان الله معه فما فقد أحدًا ومن كان الله عليه فما بقي له أحد”……………………………………………………………………..ياااااا ســـــــــلام !!!! مولوا الارهاب من أموالكم، قوموا بتأجيج الحروب في العالم يسقط على إثرها ضحايا، انشئوا قواعد عسكرية أمريكية على أراضيكم لمراقبة كل المنطقة و منها انطلقت الأوامر العسكرية التي كانت بها يتم ضرب شعب العراق في حرب 2003، ابتزوا البلاد التي لا تحبونها بواسطة بوق جزيرتكم، اخسروا اموالا طائلة من أجل وضع اسم قطر على قميص البارصا ، اشتروا افارقة فقراء من أجل أن يركضوا باسم بلدكم في الاولمبياد مستغلين فقرهم، مولوا مشاريع ضخمة في الغرب تاركين بلاد المسلمين الفقيرة التي هي بأمس الحاجة لهذه المشاريع لتشغيل شبابها العاطل، قوموا بتقوية علاقاتكم مع إسرائيل و أمريكا من أجل ضمان مصالحكم الاستراتيجية و بعد كل هذا تقولون من معه الله فما فقد أحدا و هل تساءلتم هل الله تعالى يحب ما تفعلون؟ هل هو راضي على كل ما تقومون به حتى يكون معكم، هل هذه الأفعال كلها التي تقومون بها ترضي ربنا؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مثلكم مثل حزب الله الذي يساعد سفاح سوريا في قتل و تشريد شعبه و بعدها يسمون حزبهم حزب ”الله” كيف يقترن اسم الله تعالى بحزب يعمل على مساعدة مجرم لتصفية و قتل الناس الابرياء هل الله راضي عن هذا حتى تسموا حزبكم بحزب “الله” !
    ( لأن تهدم الكعبة حجراً حجراً أهون عند الله من أن يراق دم امرئ مسلم ) ! افهموها بقى إن كانت لكم عقول اصلا بتفهم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *