جدد الفنان اللبناني زياد الرحباني مواقفه المؤيدة لنظام الأسد، متذرعا بأنه لو كان مكانه لفعل الأمر نفسه، مضيفا “لم تندلع الأزمة في سوريا بسبب مظاهرة في درعا!

وقال الرحباني, في حوار مع موقع “العهد” التابع لحزب الله اللبناني: “اذا كنتُ مكان النظام السوري لفعلت الامر نفسه.. لم تندلع الأزمة في سوريا بسبب مظاهرة في درعا، لكنّها كانت تحتاج الى أن تنطلق من مكان ما فاختيرت درعا القريبة من الحدود الاردنية، وبالمناسبة الاردنيون جماعة متل الفلّ!. لماذا لا يتمّ التركيز على دور الاردن في هذه الازمة خاصة أنها مركز غير آمن إطلاقاً، فالاستخبارات الاسرائيلية تجري تحقيقاتها في الاردن. أتصور أن هذا البلد يعرف أن المفاوضات الفلسطينية والاسرائيلية ستنتهي على أراضيه”.

كما توقع الرحباني ان لا تطول الأزمة السورية قائلا: ” لا أعتقد أنها ستظلّ كذلك، قد تحسم الامور خلال 6 أو 7 أشهر، وإذا استمرّت مفتوحة فتصبح خطرة على الجميع، على روسيا وأمريكا، وبالتالي يدخل عليها عناصر جديدة، هذه طبيعة التاريخ، فمثلاً قد يفكّر أناس جدد باستيراد السلاح..”

وعن حزب الله قال: ” أثق بالمقاومة وقدراتها على ردع العدو .. هي مستعدة لأن يكون لديها نقص بشري في سوريا مقابل عدم التفريط بمواجهة “اسرائيل”، وإلّا لم بحوزتها السلاح!”.

كما توجه الرحباني الى السيد حسن نصرالله قائلا: “الله يحميك، وهناك أمور لا يمكن الافصاح عنها الا له شخصياً”.

وعلى ذمة “زياد” أيضا فإن والدته السيدة فيروز “تحبّ السيد حسن كثيراً، مع العلم أنها ستعتب عليّ كما المرة الماضية عندما ظهرت في مقابلة تلفزيونية، وكشفتُ عن بعض الامور الخاصة بها وقاطعتني حينها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. لعنة الله عليك يا سيكرجي ..واحد مغرور وعديم الفائدة لولا امك ما حدا بيشتريك بفرنك

  2. ههههههههههههههه لو كان هذا الشخص تكلم عكس ذلك لكانت التعليقات هكذا
    والله أنت رجل ….. طول عمرك كبير …. بارك الله فيك …………..ووووو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. Someone
    هذا الشيئ صار معروف وخصوصاً من المعلقين الحشاش إذا كان ضد النظام كان صار شيخ
    والشيخ إذا كان مع النظام بساوه حشاش وقمرجي ووووو ههههههههههه تحياتي لك

  4. متفق معاكي يا ليلى مية بالمية، و لكن راجعي كل تعليقاتك، انت نفس الطبق مثلهم!!
    الذي مع النظام تمجدونه و الذي ضده، باقذ ر الالفا ذ تتهجمون عليهم!!!

    يعني الكل في الهوى سوى، فقط فارق بسيط جداً الا و هو نمجد الناس الذين يكونون مع الحق ضد الباطل، حتى لو كانوا باناس ليس بالجيدين و لكن طال ما هم مع الحق فسوف نتكلم عليهم بالاحسن!! و لكن الذين امنتم تمجدونهم، فهم منا فقين!!! تحياتي..

  5. الحمد لله كل ما بشوف هالفنانين خاصة أمثال هالمجنون اللي فوق واللي لولا أمه ما كان حدا عرفه ولا عبره وأمثال هالفنانات والفاسدين عم يتغنوا ببشار والسيسي بتأكد أكتر إني على حق بكرهي ومعارضتي لهالمجرمين …الله يبعتلك توقع تحت أيد واحد إبن حلال متله حتى نشوفك وين بتصير يا تافه

  6. زياد بين رأيه ولم يشتم أحدا”
    البعض لا يملك الا ان يشتم
    كان على المعارضة بالاصل الاخذ بالاعتبار جور النظام وانها غير قادرة بوضعها على اسقاطه فهي اولا واخيرا المتسببة بكل ما حل بسورية والسوريين

  7. ولو كنت انا مكان المعارضة الشريفة..لقطعت رؤوس المجوس وبني
    انيسة…بقا روح وحشش لوحدك تيرضى عليك بائعي المخدرات والحشيش في معامل بعلبك التابع لحزب الشيط.ان..يانت.ن

  8. “بما إنو العيشة سودا ومش بيضة إجتمعنا وقرّرنا نسلق بيضة” زياد الرحباني
    أحب نظرته الساخرة والعبثية، يظهر وكأنه شخص سطحي لكنه انسان يرى الامور بعمق

  9. مو زياد الرحباني اللي في يوم من الايام قال لحافظ الجحش لما ارسل القوات على لبنان يومها لما ضربوا الحركة الوطنية في جرود عين السيمان لانها كانت لها اليد العليا والحرب أشرفت على انتهاءها لصالح الحركة الوطنية واوعزت اميركا لحافظ للتدخل وإنقاذ حلفاء اسرائيل في لبنان يومها زياد كان يقدم برنامج إذاعي اسمه بعدنا طيبين وهذا ما قاله يومها وكان كالتالي:
    يا حافظ وين فاكر حالك جايي لهون شو فاكرها الجولان العمى بعيونك وعيون السيمان.” بالطبع باللهجة اللبنانيه ”
    خلي المسطول زياد يكذبني اذا حدا عنده اتصال مع هالمحشش الجربان.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *