يبدو أن الفنانة زينة تغلبت على أزماتها الشخصية والعائلية، وتعيش حالة من النشاط الفني، بعدما تعاقدت مؤخراً على بطولة مسلسل “أرض النعام” إلى جوار رانيا يوسف. فإلى جانب “أرض النعام” تصور زينة مشاهد مسلسل “زواج بالإكراه” مع الفنان أحمد فهمي.

كما انتهت قبل فترة من تصوير الفيلم السينمائي “الليلة الكبيرة”، الذي كتبه أحمد عبد الله وأخرجه سامح عبد العزيز، إلا أن المنتج أحمد السبكي لم يحدد الموعد النهائي لطرحه في دور العرض بعد.

نشاط زينة الفني، يأتي رغم انتظارها لما سيقوله القضاء في قضية إثبات نسب توأمها من الفنان أحمد عز، وهي الأزمة التي أثيرت قبل عام بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، ومازالت مستمرة حتى اللحظة.

ويأتي حلول زينة في مسلسل “أرض النعام” بعد اعتذار الفنانة روبي عن عدم المشاركة فيه، بعدما أخبرها الأطباء بأنها في أشهر الحمل الأولى، وهو ما جعلها تعتذر لصناع المسلسل.

وباعتذار روبي سيستمر غيابها عن الدراما، حيث كان آخر ظهور لها قبل عام في مسلسل “سجن النساء” خلال شهر رمضان الماضي، وبعدها أعلن عن زواجها من المخرج سامح عبد العزيز، وهو الأمر الذي جاء دون أية مقدمات، ورغم عودتها وتعاقدها على المسلسل لم يكتمل الأمر بعدما علمت بحملها لتغيب من جديد.

ومن المنتظر أن تقوم زينة بالبدء في تصوير دورها في المسلسل الذي يكتبه ناصر عبد الرحمن ومن إخراج غادة سليم، خلال الأيام المقبلة، خاصة وأن العمل تم تصوير العديد من مشاهده خلال الفترة الماضية، لا سيما لجهة المشاهد اتي تجسدها رانيا يوسف.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *