بعد غياب متعمّد للفنانة زينة عن وسائل الإعلام منذ عودتها من الولايات المتحدة الأميركية، قبل ما يقارب الشهرين، بتوأم نسبته للفنان أحمد عز.

فاجأت زينة الجميع بالظهور دون مقدمات عبر مداخلة هاتفية مع برنامج “ست الحسن” الذي تقدمه الإعلامية شيريهان أبوالحسن، ويعرض عبر فضائية “On Tv”، وذلك مساء أمس الخميسzeinaaaa2.

غير أن زينة لم تتطرق إلى أزمتها الجارية مع الفنان أحمد عز، ولم تحاول مقدمة البرنامج أن تحدثها عنها، رغم أنها الشغل الشاغل للجميع في الوقت الحالي، ما يوحي بأن اتفاقاً مسبقاً قد تم، طلبت فيه زينة ألا يتطرق الحديث إلى هذا الأمر خلال المداخلة الهاتفية.
سنة أولى أم

وتحدثت زينة عن أولى سنواتها في الأمومة، والتي وصفتها بالصعبة، كون طفليها وُلدا في حالة إعياء، ولكنها من ناحية أخرى دفعتها إلى حب والدتها بشكل أكبر، بعدما شعرت بما كانت تعانيه.

وأخذت زينة تتحدث خلال المداخلة عن عائلتها وخالتها التي فقدت ابنتها ويمر عيد الأم هذا العام دون وجودها، كما وجّهت التهنئة إلى شقيقتها نسرين بهذه المناسبة.

وتطرق الأمر إلى ما تفعله زينة خلال هذه المناسبة، وما تقدمه من هدايا لوالدتها أو جدتها، واختتمت مداخلتها بتوجيه التهنئة لكل الأمهات المصريات بهذه المناسبة، مشيرة إلى أن ظهورها يأتي خصيصاً من أجل عيد الأم.

وكانت زينة قد غابت مؤخراً عن المؤتمر الصحافي الخاص بمسلسلها الجديد، الذي يحمل اسم “الوسواس” وتدخل به رمضان المقبل، كما رفضت أكثر من عرض للظهور في القنوات الفضائية من أجل الحديث عن الأزمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. أن لم تستحي فافعل ما شئت
    ما معنى كلامها ومداخلتها هذه وكان الإعلام يشجع البنات على ان تكن أمهات على طريقة الوسخة هذه!!
    وكأننا نقول لها ولا يهمك كلنا معك في ازمتك (وهذه المداخلة اظهرتها وكأنها فتاة اغتصبت من الرجل وحملت غصبا عنها وأنها بغض النظر عن الحادثة هي ام وتحب ولديها ،)
    بعد سنة تمنح جائزة الام المثالية العازبة

  2. و الله أني حزينة على ما وصلت اليه مصر. فساد من الفنانين الى ابعد الحدود. احنا مسلمين يا عالم و الله الكفار استحوا يعملوا مثل هذه الساقطة. انا قلت انه هدف هذه الزانية ان توضح لبنات مصر انو عادي تجيبوا اولاد بالحرام!!!! و الله هذا عار على مصر و اهلها. المفروض يطلع الشعب يتظاهر ضد هذه الزانية لانها تجاهر في الزنا. و في ظهورها هذا تعطي رسالة انها لا تستحي و لها الحق ان تتزوج شفهي و تحمل بالحرام و الكل لازم يحترمها. يعني على عين يا تاجر. عار عليك يا مصر. عار على أهل مصر عار عار عار الله ياخدكم يا وسخيين

  3. mahada lraba2 lich kan lazim tojhid awladha likay takono radiin bil3akss hya choja3a wana a7ayha li2anha i7tafadat bi awladha rabi ikhalihom liha wa yanta9im min kol ab warad

  4. أوقح من هيك مخلوقة ما عيني رأت …امثالها هي وهند الزفت الحناوي اللي فتحتلها الطريق لازمهم جلد وحبس حتى يصيروا عبرة لغيرهم ..
    يا اخت …صراحة ..عارها على نفسها وعلى عائلتها ووسطها القذر اللي طلعت منهولا دخل لمصر فيها ….ما بظن المصريين بيشجعوها لا هي ولا غيرها على هيك فعلة بالعكس الكل بيحتقرهم …بكل بلد فيه الصالح والطالح …
    لكن النظام هو من يتحمل مسؤولية عقابها وحسابها وهو اللي يحاسب على عارها إذا لم يعاقبها هيه وكل اللي متلها

  5. اغلب المصريين المساكين محتاريين بتامين لقمة العيش و الجري وراء العيش الحلال و اراهن انهم لا يتابعون هذه الاخبار و ليس لهم حتى الوقت ليعرفو ان كانت اتزوجت او لا او ولدت او حتى عاقر و حتى لو سمعوها او شاهدوها و علمو بما حصل لها افأضن اخر همهم انهم ينددو بما عملت من سوء و بغاء.. خصوصا مع هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها مصر و التي تستغلها هذه الساق طة و امثالها لركوب الموجة و التغلغل من جديد بالوسط القذر دون ان يحس المجتمع بفضايحهم او يحاسبهم احد على اعمالهم المشينة..
    و للاسف هذه الفئة الساقطة هي من تجد اصواتهم يعلو فوق صوت الجميع و حتى فوق القانون لان قيمتهم الباطلة ترسخت من زمان مع تعاقب الحكام و المسؤولين و التي بات من الصعب محوها او ارجاعها الى مكانها الطبيعي..
    الشعوب العربية صارت محاصرة بين البغاء و الطغيان السياسي ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *