أفادت مراسلة قناة “العربية” بالقاهرة بأن الفنانة زينة اعتذرت عن الحضور إلى محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، وذلك بناء على طلب النيابة باستدعائها للاستماع إلى أقوالها في البلاغ المقدم منها، والتي تطالب فيه الفنان أحمد عز بإثبات نسب طفليهما، وذلك بسبب سفر محاميها خارج البلاد، وحددت النيابة جلسة يوم السبت المقبل للاستماع إلى أقوال الفنان أحمد عز.

وكان من المقرر أن تستمع النيابة، اليوم الثلاثاء، لأقوال زينة، في البلاغ الذي قدمته ضد الفنان أحمد عز، تطالبه فيه بالاعتراف بنسب المولودين زين الدين وعز الدين إليه، اللذين أنجبتهما بالولايات المتحدة الأميركية، وباستخراج شهادتي ميلاد لهما بصفته والدهما.zeina ahmad

وكانت زينة تقدمت بالبلاغ رقم (2548) إلى قسم شرطة مدينة نصر أول، مطالبة فيه أحمد عز بالاعتراف رسمياً بمولوديها بصفته والدهما، وهو الأمر الذي رفضه عز، وقدم بدوره بلاغاً ضد زينة في مكتب النائب العام.

وأشارت تحقيقات النيابة الأولية إلى أن زينة أوضحت في بلاغها أنها متزوجة من الفنان أحمد عز عرفياً منذ فترة طويلة، إلا أنه رفض الاعتراف بالزواج أو بنجليها.

وكانت النيابة قد حددت جلسة اليوم لمثول كل منهما أمام النيابة لسماع أقوالهما، وأمرت بإرسال خطابات الاستدعاء إليهما على يد محضر رسمي، وإبلاغهما بضرورة الحضور إلى مقر النيابة في الموعد المحدد.

يذكر أن الفنان أحمد عز نفي ما نسب إليه أثناء ظهوره على أحد البرامج الحوارية بقناة “الحياة” الخاصة، وقرر أنه عار تماماً من الصحة، وأن القضاء سيظهر الحقيقة في الأيام القادمة.

وكان عز امتنع عن الحديث في الإعلام طوال الفترة الماضية. كما تبقى زينة بعيدة بدورها عن وسائل الإعلام، حيث التزمت الصمت رغم تلقيها العديد من العروض كي تظهر وتتحدث.

وكانت زينة قد أثارت الجدل في الفترة الماضية بعد وصولها إلى مطار القاهرة قادمة من نيويورك وبصحبتها توأم أنجبته في الولايات المتحدة الأميركية يوم 2 أكتوبر الماضي، ومعها شهادتا ميلاد بهما اسم الأب أحمد عز.

وقدمت الفنانة لسلطات جوازات مطار القاهرة الدولي ما يفيد بأنها أدرجت اسمي ولديها في جواز سفرها في قنصلية مصر بكاليفورنيا، وأنهت إجراءات وصولها بصورة عادية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. احمد عز لو كان على حق مكنش وكل اقذر محامي فيكي يا مصر واية متهم اول في موقعة الجمل اشمعنا مرتضى منصور لان عارف كويس اووووووووي انو واصل وممكن يعمل أي حاجة مشروعة وغير مشروعة مرتضي منصور معندوش مانع يتكلم في عرض أي حد المهم ميطلعش خسران

  2. يا زينة
    Sleep baby sleep your papa guards the sheep !!
    حقك عند الله يقتص لك ومن أطفالك
    راحت عليكي سلمت نفسك رخيص تحملي نتيجة طيشانك
    مجتمعنا يتهم البنت ويبرء الولد بالزنا كان عليكي ان تعي للأمر .
    قصة بن الفيشاوي وهند تعاد بسيناريو مختلف.

  3. والله يا أم إسراء مش فاهمة أهلها وافقوا على حاجة زي دية لية. انت تعرفي ان زينة كانت المفروض تبقى بطلت مذكرات مراهقة مع احمد عز بس أهلها رفضوا ههههههههههههه سبحان الله قصة الفيلم بقت حقيقة

  4. عزيزتي مصرية الله وحده عالم لي يجرى ورا الأسوار والأبواب المغلقة يمكن عز سرو باتع اغواها وغرهم ههههه وهي نفسها ضعيفة
    الله يهدنا أجمعين ويبعد عنا وعن بناتنا ولاد الحرام
    تحياتي اختي

  5. رغم تلقيها العديد من العروض كي تظهر وتتحدث.
    =============================
    كل المشاكل في مصر و أنتم تبحثون عن الفضائح لتتغذوا عليها

  6. الزواج العرفي ليس زواج معترف به في الشرع لانه على ورق غير موثق و غالبا ينتهي بانكار الزوج للزواج لذلك هو محرم والنسوان مابيتوبوا.

  7. انا استغرب ليش حصل زواج عرفي !!!!!!!!
    انتما الاثنان ناضجين ومشهورين وعندكم امكانية الزواج الحقيقي وفتح بيت شرعي مبني على المحبة والانسجام ..
    اكثر الاحيان يحصل الزواج العرفي بين الشباب الغير ناضجين والغير متمكنين ماديا من الزواج الحقيقي وفتح بيت زوجية لكثرة المصاريف وكثرة طلبات اهل البنت من الشاب وعدم الامكانية المادية للشاب من تلبية جميع متطلبات العروس واهلها فلهذا يعمدون الى الزواج العرفي ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *