رفعت الممثلة المصرية زينة دعوى قضائية ضد عمرو الكحكي مدير قنوات النهار والإعلامية ريهام سعيد بالإضافة الى الصحافي أحمد الهواري بتهمة ترويج المعلومات الخطأ التي تسيء بسمعتها في قضيتها مع أحمد عز.

ووجه محامي زينة تهمة الى الثلاثة المذكورين بتزييف الحقائق ونشر الأخبار المغلوطة مما يعرضهم للمساءلة القانونية بعد أن اتهم ضيف الحلقة زينة بالإرتباط برجل أعمال رفض الكشف عن إسمه وقال تفاصيل تشهّر بسمعتها.

وأكد أن زينة قامت بإجراء تحاليل الـ DNA ولأولادها في عدة معامل اختارها عز بنفسه وكان يتهرب من إجراء التحاليل وتنتظر حاليا أن يمثل عز أمام النيابة للبت في موضوع النسب.zeina-2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وليش تكذب زينه اقل فنان الى يوم مماته بيكون متزوج اقل شىء 12 شىء عندهم هواية الزواج والطلاق حتى لو يتزوج شهر ويطلق اكيد لاتقدم على هذا العمل الذى تعتبر عقوبنه 7سنوات سجن الا اذا كانت على حق ؟

  2. ترويج معلومات تسيء لسمعتها !
    أي سمعة يا أم سمعة . …على اعتبار انه سمعتك مسك وأنت ست محترمة لهيك أساؤوا لك …وعمى شو وقحة ….واحدة مخلفه ولدين الله أعلم بعقد عرفي ولا بدون عقد واللي عم تدعي انه أب الأولاد عم يكذبها ويقول مو ولادي فيه أوسخ من هيك سمعة …تضربي منك اله وسط موبوء وقذر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *