يبدو أن تغيب الفنان المصري أحمد عز عن حضور الجلسة الرابعة في دعوى إثبات نسب توأمه من الفنانة زينة والتي كان موعدها أول أمس الخميس 9 من شهر أكتوبر، أثار غضب الأخيرة بشكل ملحوظ.

زينة نشرت على حسابها الشخصي عبر موقع «أنستجرام» مقولة جاء فيها «ليس كل من يطلق عليهم رجال هم رجال فكلمة الطير تجمع بين الصقر والدجاجة»، ولم تكتفي بذلك بل أكدت رسالتها بتعليق صغير كتبته وقالت: «يا دجاجة».

الجمهور تعاطف مع الفنانة المصرية وخاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتغيب فيها عز عن حضور المحكمة، وجاء من بين التعليقات: «ربنا ينصرك عليه يا زينة، حدعيلك النهاردة، عندك حق، الراجل مواقف».

يُذكر أن أزمة الفنان أحمد عز وزينة مستمرة منذ شهور عند قدوم زينة من أمريكا تحمل توأمها عز الدين وزين الدين لتقول أنهما ابنا أحمد عز، فينكر الأخير وجود أي علاقة بينهما، لتصل القضية ليد القضاء.z

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. if he is a chicken what should we call you,!!! let see! probably a bitch in heat! because you went for sex first and you played the role of the married woman without fellowing the appropriate channels and getting the right documents, there is a huge difference between playing house and getting married, and i bet at this point you know the diffrence

  2. من ناحية دجاجة’ هو فعلا دجاجة بس العيب فيكي انتي ما نتفتيش ريشه لما كنت قادرة عليه .

  3. يا زينه يا بنت ام زينه
    اكبر ضرر للارجكوز احمد عز احرميه من اطفالو طول عمرو , احرميه منهم اكبر دوا لاشكالو .
    يعني لو مات احمد عز حتموته انتِ ؟؟؟ اعتبريه مات وعيشه لعيالك وكفايه مذله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *