حلقة جديدة من برنامج لهون وبس، عبر قناة LBCI، إستقبل الإعلامي هشام حداد، الفنان زين العمر.

https://www.youtube.com/watch?v=ioFXU7hbS-I

تحدث العمر في البداية عن بداياته الفنية، حيث أكد أنه منذ إنطلاقته في التسعينات والى الان إكتسب نضوجاً فنياً كبيراً، والأهم أنه ظل الشخص المحّب والصادق والوفي مع الناس الذين يحبونه.

وأضاف العمر “أفتخر جداً بماضيّ.. (لما عندو قديم ما عندو حاضر)، رغم النجاحات والإخفاقات، والأهم هي محبة الناس”.

وعن أغنية “الختيار” التي أطلقها في الأونة الأخيرة، عبّر العمر عن سعادته الشديدة بهذه الأغنية، التي كتب كلماتها ولحّنها طوني أبي كرم، وقال: “بكيت وتأثرت كثيراً عندما إستمعت الى الأغنية.. مين ما عندو ختيار بالبيت والله يعطيني الصحة لخلي أمي وأبي تاج فوق راسي”.

وكشف العمر أن أول ظهور له على المسرح كان مع الفنان السوري جورج وسوف، الذي وصفه بـ”المعلم الكبير”، وقال: “أبو وديع له فضل كبير عليّ وله دين برقبتي”.

كما أشار العمر الى أنه يحلم بالعيش الواحد بين كل الطواف اللبنانية من دون تفرقة، “وأتمنى من الله بمناسبة الأعياد أن يخلّص لبنان ويعم السلام والأمان والإستقرار”.

وعن الأغنية المخصصّة لإعلان النوايا، الذي وقّعه التيار الوطني الحر والقوات اللبناننية، قال العمر أن الذي حصل هو تقارب وطني وأنا غنيت لكل الأفرقاء وأحب لبنان أكتر من حالي، وهم أهل البيت، وأفتخر أن يكون صوتي على عمل جمع الأخوة بعد 30 سنة من الفراق.. هذا حلمي”.

وأضاف “الأغنية كتبها الأستاذ ملحم رياشي وتوزيع جان ماري رياشي، وسنطلقها بعد الأعياد، كما سيتم تسجيلها في بودابست مع 90 موسيقياً”.

من ناحية أخرى، وفي رد على سؤال هشام ما إذا كان سيعود الى كندا في حال دخل التنظيم الإرهابي “داعش” الى لبنان، ردّ العمر أنه ليس من الأشخاص الذين يهربون وسيواجههم مثل ما يواجههم الجيش اللبناني.. “دمي مش أغلى منهم”.

وأضاف “أنا لم أغيّر مواقفي أبداً ولا أسمح لاحد أن يفحص دمي، فأنا وطني وحر وعائلتي قدّمت الكثير من التضحيات للبنان”.

وردّ العمر على سؤال هشام “في حال عرض عليك عمل سينمائي، هل ستقدّمه مثل الفنان رامي عياش”، فقال: “يمكن أعمل أحسن من رامي وصارت قريبة وهناك عروضات”.

وعن خلافه مع الإعلامي طوني خليفة، أكد أن طوني أخي وصديقي والخلاف أصبح وراءنا”.

وعن الكلام المعيب الذي صدر بحق السيدة فيروز، أكد العمر أن هذا الأمر معيب جداً، فالذي عمل إسم لبنان بالخارج هم الرحابنة وفيروز.. “وما حدا بيطلعوا يغبّ ع صباط فيروز”.

وأكد العمر أن لولا شاشة LBCI، ما كان هناك فنان إسمه “زين العمر”، بالإشتراك مع المخرج سيمون أسمر، ولهما فضل كبير عليّ

ودافع العمر عن الفنان إليسا رغم الإختلاف السياسي، وقال: “إليسا فنانة كبيرة وبنت ضيعتي، والذي يجرح كرامتها يجرح كرامتي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هالزين العمر هذا صريح وواضح
    بس ما فيه الا ما يستعمل كلمات شوارعية (هالمرة كانت صغيرة شوي صباط..(:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *