خلال استضافته في برنامج كلام الناس مع الإعلامي مرسال غانم، كشف الفنان زين العمر خلال حديثه عن سبب نزوله للتظاهر في ساحة رياض الصلح أنه من أجل المطالبة بتحقيق العدالة وقال :”وهذه المطالب سعينا لها منذ 15 سنة، وعندما توجهنا الى الساحة وضعنا النجومية خلفنا، لأن صوت الشعب هو صوت الله، والنجومية تسقط عند صوت الشعب أيضاً”.

https://www.youtube.com/watch?v=O-ZYRmGXBME

ولفت العمر الى أننا يجب ان نطالب بتغيير السلطة، لأننا حقاً اشتقنا الى أيام الراحل وديع الصافي وفرحة الصبوحة.
وأشار الى انه لا يؤمن الا بالمؤسسة العسكرية وهي آخر حقيقة موجودة في لبنان.

أما بالنسبة لإصابته، صرح بانه تلقى قنبلة دخانية أدت الى دخوله المستشفى، واضاف “هناك مندسون موجودون في الساحة، وكذلك فإن المندسين موجودين في وسائل الإعلام وعم يحاولو يضيعو الشباب”.

وأكد أن كل شخص في الساحة هو مشروع شهيد، لافتاً الى ان ما عشناه خلال الحرب الأهلية التي مرت على لبنان لم يكن بهذه الصعوبة والبشاعة التي نعيشها اليوم، أبام الحرب كانت أرحم بكثير”.zain el omer2 z1

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. انا ما بفهم هدول الحيـــــــوانات أمثال هاد الجحـــش والجحــــــش التاني معين شريف كيف ألهم عين يحكوا بالشعب والحرية والمظاهرات ؟!!!! … وهنن واقفين خلف أكبر جزّار عرفته البشرية ؟!!
    شفنا بفيديو كيف هالجـــبان هرب من صوت قنبلة صوتية وقال ” يا عيب الشوم عم تضربوا قنابل على العالم ” ههههه ،، طيب يا تيــــــــــــــــس شو قولك باللي عم يضرب العالم ببراميل وزنها 500 كغ متفجرات وبصواريخ سكود وصواريخ الأرض أرض والصواريخ الفراغية وبالالغام البحرية ؟!!!!!! ..
    لك يخرب بيوتكن شو انكن بـــــــــــقر مع الاعتذار للبـــــــــــــقر .

  2. كيف هاي بالله !
    صوت الشعب هو صوت الله ؟؟؟؟؟؟
    الله ياخذك بلا هبل !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *