عبَّر الفنان اللبناني زين العمر عن استيائه الشديد من تسريب شركة روتانا لأغنية رومانسية جديدة للفنان المعتزل فضل شاكر، معتبراً في الوقت نفسه أن الإعلام يحاول تلميع صورته.

وفي سلسلة تغريداتٍ أطلقها عبر حسابه الخاص على Twitter، قال زين: “ما كنت عارف إنو الإعلام بيقدر يرفع قاتل الجيش إلى رتبة قديس. أنا بعرف إنو من يقتل الجيش اللبناني وأبناء الوطن حسابه فقط تحت قوس العدالة”.

وتابع يقول: “كمان حسَّستونا إنو يا حرام شو بريء! بعد شوي رح تخبرونا عن حفلة تكريمية لحضرة المجرم العائد بكازينو لبنان. معقول أو مزح؟! وإذا روتانا نزلتلو غنية؟ وإذا صوتو حلو ماشي. بس بدنا نخبركم إنو هيدا مجرم وقاتل للجيش؟ وإذا روتانا بدها تكرمو، ممنوع بلبنان فهمتوا”؟!

وأضاف زين: “روتانا كرّمي هذا المجرم على شاشاتك وليس على الشاشات اللبنانية. لا أحد يقبل بهذا الصوت المجرم إلا عند تحقيق العدالة. إذن أصبح مسموح الآن إلى كل من ينتمي إلى شركة روتانا أن يستبيح الأرض اللبنانية، بقتل وتنكيل وإلى آخره، وبعد ذلك نصبح نحن المجرمين وهم الأبطال”!

وتأتي تغريدات زين العمر هذه بعدما تمَّ تسريب أغنية “نسيتها” لفضل شاكر من قِبَل شركة روتانا

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. شو الي يدافع على بلدو وجيش بلدو يبقى شيعي
    على قكرة الي يحب السيد حسن نصر الله مو بس شيعة حتى السنة بيموتو فيه في لبنان
    وكمان لبنان ما عندهم التمييز بين سني وشيعي ومسلم ومسيحي بيتعاملو كفرد واحد

  2. على قكرة الي يحب السيد حسن نصر الله مو بس شيعة حتى السنة بيموتو فيه في لبنان
    =====================================
    كنا نحب و نحترم نصر الله حتى هجم أعوانه على أهل السُّنه في بيروت و قتل منا الكثير و الأسوأ إنه في كل أحاديثه يسمي هذه الحادثة ب 7 أيار المجيد

  3. Katia
    أكد العلامة السيد علي الأمين أن يوم 7 أيار «كان حادثة سوداء في تاريخ اللبنانيين، وشديد الوطأة على أهلنا وشعبنا»، معتبراً أن الأمين العام لـ «حزب الله» السيد حسن نصرالله، كان «بحاجة الى أن يزيل تلك الآثار، لا أن يعتبره يوماً مجيداً».

  4. هه فقت من الغيبوبة وحبيت تنشهر لهيك كتبت هالتخريفة وبعدين انت شفتوا قتل المجند ولا هي اجتهادات فاضية وحاقدة متل عادتكم ..بس بما انك طلعت شيعي فخلص انفهمت القصة ..إن شالله فضل يبقى غصة بقلبك وبقلب كل حاقد متلك خاصة أتباع حالش …ربنا يطول بعمرك يا فضل ويحميك ويرد كيدهم ….

  5. umm hello? zain il 3omor’s real name is TONY HADCHITI! Do you guys even think before you start typing away?The guy is not muslim, let alone shi3a. Hilarious as usual I just love reading your ignorant comments…keep up the good work 🙂

  6. شو الي يدافع على بلدو وجيش بلدو يبقى شيعي
    على قكرة الي يحب السيد حسن نصر الله مو بس شيعة حتى السنة بيموتو فيه في لبنان
    وكمان لبنان ما عندهم التمييز بين سني وشيعي ومسلم ومسيحي بيتعاملو كفرد واحد

    ======
    نفسي اصدق بس قويه قويه
    تحياتي لك

  7. زين العمر .. كنت أظنه مسيحي !!

    فضل شاكر اعترف بعظمة لسانه و هناك صور و فيديوهات حامل سلاح
    و كلنا يعلم كيف تغير بآخر فترات قبل هروبه من العدالة

  8. noha
    أنت من لبنان يمكن تعلمي أكثر
    أليس اسمه (Tony)؟
    بصراحة انا يعجبني Zein

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *