ودع الفنان زين العمر العملاق وديع الصافي بأجمل العبارات التي أطلقها من القلب وقال:

“وداعا ايها الصافي الكبير … ستبقى انت وحدك فقط عنوانا اسمه لبنان … لك كل الوفاء وشكرا لكل اللبنانيين الذين شاركوا بوداعك”.

واضاف العمر شاكراً سوريا على يوم الحداد على الصافي: “سوريا لك كل الحب يا ملكة الوفاء شعبا وقيادة … فمن يكرم اليوم الصافي ويعلن الحداد على كبير لبنان فله منا كل الحب … حماكي الله سوريا”.

وتابع: “وديع الصافي انت اكبر من اكبر زعيم وطني في العالم العربي …. شاء من شاء وأبى من ابى … فلك وحدك البقاء والخلود وهم نكرة … الى الفناء .

تحية الى كل الصحافة اللبنانية والعربية الشريفة التي واكبت الصافي في وداعه…”zein el omerr

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. وتابع: “وديع الصافي انت اكبر من اكبر زعيم وطني في العالم العربي …. شاء من شاء وأبى من ابى … فلك وحدك البقاء والخلود وهم نكرة … الى الفناء” ………………………………………..ماذا يهرطق هذا المعتوه؟؟!!!! البقاء و الخلود لله وحده عز و جل..منذ متى شارك مخلوق الخالق في صفة من صفاته عز و جل….سبحانه من أسمائه الحسنى ”الباقي” …فهو الحي الذي لا يموت و باقي البشر يفنون و يموتون و لا تبقى منهم سوى ذكرى..إذا كانت الدنيا أساسا زائلة و فانية فكيف سيخلد فيها مطرب الموشحات و المواويل…على من سيولول مواويله؟؟
    أقدر حزن معجبين هذا الفنان،،، و لكن بلا مبالغة….أرى أن رحيل هذا الفنان سوف يخرجكم عن طوركم…ما بكم؟؟ هل وديع الصافي وحده من نفخت فيه الروح ثم بعدها فارقته؟؟؟ !!! و الناس التي تموت على بعد خطوات منكم…بلد جار لكم،، تتم إبادتهم،، هؤلاء أليسوا أرواحا بشرية… !!!

  2. واضاف العمر شاكراً سوريا على يوم الحداد على الصافي: “سوريا لك كل الحب يا ملكة الوفاء شعبا وقيادة … فمن يكرم اليوم الصافي ويعلن الحداد على كبير لبنان فله منا كل الحب … حماكي الله سوريا”.
    ————————————————
    حداد على شخص و الاف الشهداء من مواطنيك؟!!لا حداد!!
    والله هذه الدنيا غريبة!! بعض المرات ينتابني شعور بان البلدان العربية كلها و بدون استثناء لا يستاهلون بان يكونا لهم دول مستقلة!! لان الدولة يجب ان يكون على راسها حكيم و عاقل و مدبر الامور، فلو كانوا كلهم محميين للغرب، لكان لكرامة البشر اكثر من هذا!!

    1. مساء الخير دلشاد…و عيد مبارك سعيد..أنا كذلك استغربت يا دلشاد..
      بشار المنشار ما عمل حداد و حزن على كل الأرواح التي أبادتها شبيحته..و بيعمل حداد على فنان الموشحات و المواويل عاش حتى بلغ من الكبر عتيا..!!!!! لا أدري هل هذا صحيح أم أن المطرب أعلاه من كثر فجيعته على الصافي صار يهرطق يمينا و شمالا ..!!!!

  3. مساء الخير اختي، و كل عام انت و كل اهلك بخير……
    صحيح كلامك و هذا هو الذي قصدته الا هبل بشوري امر سوريا بالحزن على شخص و موطنيه لا يرف عينه!!
    و ذالك المسخصاتي المغنواتي، يقول كلام لا يفقهه!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *