حل الفنان السوري سيف الدين سبيعي ضيفًا على الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة؟”، للحديث عن جوانب هامة في مسيرته الفنية وحياته الشخصية.

غير ان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو من المقابلة اثارت سخرية البعض حيث ظهرت رابعة الزيات وهي تسأل ضيفها: “توفي خيك عامر الله يرحمه الخلاف كان قبل ما يتوفى؟” ليرد عليها سيف الدين سبيعي باستغراب: “اه قبل طبعا”.

وقد اثار المقطع عددا من التعليقات الساخرة مثل “لا بعد ما توفى هيدي عنجد اعلامية” و “ليك التاني بيقلها ايه قبل ايه طبعًا”.

تفاصيل طلاق سيف الدين سبعي وسلافة معمار

كما تحدث سيف الدين سبيعي، خلال اللقاء، زواجه وطلاقه من مواطنته الفنانة سلافة معمار ، فصرح أنه لا يصلح للحياة الزوجية وكل ما يترتب عليها من التزامات عائلية، مشيرًا إلى كرهه للاجتماعات العائلية منذ صغره.

وأضاف أن الحب ورطه ليُجرب الحياة الزوجية ولا يستبعد أن يتورط مرة أخرى في تجربة زواج جديدة إذا وقع في الحب مجددًا ولم يجد سبيلًا للبقاء مع الحبيبة سوى الزواج.

أوضح الفنان سيف الدين سبيعي أنه تزوج الفنانة سلافة معمار لمدة 10 سنوات، وأن قرار الطلاق جاء بناءً على مواقف متراكمة بدأت من السنة الرابعة انتهاءً بلحظة اتخاذ القرار.

وأكد أن القرار لم يكن من جانبه فقط، حيث قال: “كنا أنا وسلافة -في الحقيقة- عم نوصل لهذه النتيجة مع بعض”، وهذا ما ساعدهما على اتخاذ قرار الطلاق في دقيقتين.

وبسؤاله عمن أخذ قرار الطلاق، قال: “أنا سألت سؤال: شو رأيك إنه حاجي؟.. قامت جاوبتني بهالبساطة وقالت لي: أنا معك.. حاجي”، وأكد أن الطلاق تم بهدوء وبالتراضي وبالاتفاق على كافة التفاصيل.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *