حلّت الفنانة سارة الهاني ضيفةً على برنامج “ببساطة” مع الممثل والإعلامي شادي ريشا عبر اثير إذاعة صوت لبنان (93.3).

الحلقة احتفلت بعيد الأم، وفي بدايتها عبرت سارة عن حبها الكبير لوالدتها التي لا يمكنها ان تزعّلها أبداً، اما شادي ريشا فطالب بحماية المرأة من العنف الأسري من خلال قانون يضمن ذلك . وذكرت سارة ان المرأة مظلومة ومهدورة الحقوق في الوطن العربي ، وبسبب كل ما يحدث من آلام تعانيها الأمهات ، بات العيد ليس لديه الطابع الفرح .

تحضر سارة لتأسيس جمعية تهدف لحماية حقوق المرأة، ووجود سارة سيكون مع الجمعية في كل جامعات لبنان ، في المحاضرات والندوات.

وعلى صعيد آخر، كشفت سارة أن هناك 5 أغانٍ جديدة تحضرها، وهناك تعاون مع الملحن جوزيف جحا وكتابة ميشال جحا والتوزيع لجورج مرعب . وقالت أن الملحن والشاعر لديهما دور في تحديد هوية الفنان .

وبالحديث عن أغنية “يا ليل ” قالت سارة أنها كانت بصمة في مسيرتها: “استبقت الموضة يللي عم تنعمل”، أما عن الفيديو كليب فقالت :” ما بدي قول ما أخد حقو بس الكليب كان مفروض يوصل أكثر”.

وأكدت سارة أنها لا تلوم عضو مجلس ادارة الـMTV المنتج جهاد المر على ذلك ولا تلوم أحدا، بل في تلك الفترة كان هناك نقص في المحطات الفنية .

وعما إذا كانت اعمالها تعرض على كل المحطات ، أجابت سارة بالإيجاب ، ولكن روتانا لا تعرضها. وتحدثت سارة عن تجربتها مع روتانا فقالت انها كانت صغيرة حين دخلت روتانا، والتقت بمدير شركة روتانا سالم الهندي مرة أو مرتين وألقت السلام عليه، كما ان تجربة روتانا لم تكن جدية، ولكنها هي اساس في مسيرتها وأفادتها كثيراً.

سارة تقوم حالياً بالبروفات ، وتريد أن تقلب المعادلة من خلال أغانيها، وهي تستمع للأغاني التركية، وتعتبر أن فيها تطورات لم تنقص قيمة الطرب الموجود فيها .

وبالإنتقال للحديث عن أغنية “يا ضنا” قالت سارة أن نظرتها لتوزيع الأغنية كانت مختلفة ، ولكن الموزع هادي شرارة أخذها على مكان قريب من الشباب.

وعبرت سارة عن حبها الكبير للمخرج جو بو عيد، وذكرت ان الاعلان الترويجي لفيديو كليب نانسي عجرم جميل جداً ، ولكن بالنسبة لسارة هي لا تفكر بالكليب في الوقت الحالي وليس همها .

وسأل شادي سارة “كلمتك ما بتصير 2 بالـmtv؟” فردّت :” كلمتي بتصير 3 و4 و5 “، وتابعت انهم يقومون بإنتاج 5 أغانٍ حالياً ” أنا وجهاد نحنا عيلة قبل الشغل ، ما في وراق ، لأنو في نية طيبة وبالنسبة للـmtv ما فيني انكر فضلها عليي ، آمنت بالعودة تبعي ، نحنا خطواتنا مش بطيئة بس عم نأسس “. واستدركت :”مني وحدة طالعة اعرض حالي وجمالي ، طالعة عندي مشروع سنين ، أنا هلا عم أسس لـ 20 سنة بدي يكون عندي تاريخ فني “.

خلال الحلقة قالت سارة انها تنافس نفسها فقط، وحين خيّرها شادي بين الفنانين رامي عياش ووائل كفوري قالت سارة أنها تحبهما ، ورفضت غناء اغنية لهما “هني ولا مرة مغنيينلي” وضحكت.

وفي نهاية الحلقة كان هناك اتصال من والدة سارة ، كارمن، وعبرت كل منهما عن محبتها للأخرى . فقال كارمن “بنتي خلقت ووعيت أكبر من ما هي ، بدعيلا الله يحميا ” وروت ذكريات من طفولة سارة حين غنّت في عالي .

وختمت الحلقة بتحية من سارة لكل الأمهات ، وقالت “الدني إم”، ووجهت تحية لكل أم معذبة ومريضة ومقهورة وموجوعة ودعت لهن “الله يفرجها”، وغنّت “ست الحبايب “.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. جمالك!!!!!!!! حد شاف جمال يا جماعة اللي يشوفة يسلميلي علية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *