فجرت المشتركة السورية في برنامج ستار أكاديمي بموسمه الثامن مفاجأة من العيار الثقيل بتصريحاتها الهجومية في حق المشتركة المصرية نسمة محجوب التي فازت بلقب برنامج “ستار أكاديمي” في موسمه الثامن حيث أعلنت لصحيفة شبكة شباب التحرير أن فوز نسمة محجوب فضحية للمسابقة بكل المقاييس .. واضافت فرح بحسب شبكة شباب التحرير :” أسألكم بالله هل صوت نسمة أفضل من صوتي”.

وكشفت فرح عن مفاجأة كبيرة حين قالت ان نسمة محجوب ابلغتها بنتيجة التصويت قبل الاعلان عن النتيجة .. واضافت فرح انا فخورة بنفسي وعلى الاكاديمية ان تخجل من هذة النتيجة الغير منطقية والجميع يعرف ان الجمهور اختارني انا لاكون صاحبة اللقب ولكن الحسابات المادية لها رأي اخر.

وقالت فرح انها نادمة على المشاركة فى الاكاديمية ولا تنصح احد بالمشاركة فيها ولديها الكثير من الاسرار التى ستكشفها مع مرور الوقت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. بعد يومين راح تنشر نورت موضوع بتقول فيه

    سارة فرح تنكر مانشرته جريدة شباب التحرير و تقول
    صوت نسمة حلو و تستاهل اللقب الخ

    احنا تعودنا على هيك اخبار
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. أذا جاءتك المذمة من ناقص فهذا دليل بأني كامل
    أنا سورية الجنسية بس صوت نسمة خيالي وعيب عليكي ياسارة لانك تمثلي الشعب السوري واخلاقك لا تدل على انك سورية وهذه ليست أخلاقنا

  3. ياجماعة انا صحيح بعشق صوت نسمة بس الحق يقال سارة لم تقل هذا الكلام علي نسمة
    و كل الاخبار الكاذبة الهدف منها اكبر بكتير من التفرقة بين نسمة و سارة
    لأن الهدف منها هو التفرقة بين مصر و سوريا و غيرهم
    فأرجوكم لاتدعوا فرصة
    فمع إحترامي لسارة و نسمة ولكن مصر و سوريا لاتمثل بشخص لكن بشعب مصري اتم ثورته و شعب سوري ( علي قولكم) بيكفي ثورته

  4. نرمو في تموز 30, 2011 |
    أذا جاءتك المذمة من ناقص فهذا دليل بأني كامل
    أنا سورية الجنسية بس صوت نسمة خيالي وعيب عليكي ياسارة لانك تمثلي الشعب السوري واخلاقك لا تدل على انك سورية وهذه ليست أخلاقنا ……..شكرا لكي لاتعليق بعد كلامك 

  5. وقالت فرح انها نادمة على المشاركة فى الاكاديمية ولا تنصح احد بالمشاركة فيها ولديها الكثير من الاسرار التى ستكشفها مع مرور الوقت.!!!!!!!!!!!!!!!!
    ==============================================
    لا اعتقد انها ممكن ان تقول بان لديها أسرار وستكشف عنها مع مرور الوقت ،، فهي لو فعلت ذلك فانها ستفتح على نفسها ابواب الجحيم وستضطر الى دفع مبالغ خيالية كتعويض للمحطة لان عقد كل من يشارك ينص على عدم البوح بالاسرار التي عايشها في ( الاكاديمية ) خلال وجوده بها والا اضطر لدفع غرامات قد تصل الى مئات الوف الدولارات ..!!!

  6. سارة أحلى صوت بكل الأكاديمي وما حدا بيحقلوا يحكي عليها وكل مين بيحكي بيكون غيران

  7. سارة احلى صوت وجمال وما حدا في يعلق عليا ابدا بعدينا ا لفنان صوت وصورة وسارة جمالها بعقد اما نسمة صوت بلا صورة بتخوف يا حرام ومستحيل بمليون عملية تجميل لتحلم توصل لاصبع سارة فكيف لسارة هاد بكون حلم مستحيل جدا جدا جدا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *