كشف المهندس محمد الصاوي، مؤسس مركز ساقية عبد المنعم الصاوي الثقافي بمنطقة الزمالك بوسط القاهرة، أن المطرب الشاب تامر حسني ممنوع من الغناء في الساقية بسبب أغنية “أكتر حاجة بحبها فيكي” التي اعتبرها تحث الشباب على التحرش بالفتيات، وطالبه بالاعتذار للتراجع عن القرار.

ونفى الصاوي أي صداقة تربطه بتامر حسني، أو أن يكون دعاه لحضور حفل عيد ميلاد ابنته، وهو ما يتعارض مع تأكيد محمد فؤاد، مدير أعمال المطرب، بأن تامر حضر الحفل، وغنى نفس الأغنية المثيرة للجدل.

وانتقد محمد الصاوي في أعقاب ندوة استضافتها الساقية حول فيلم “678” الذي يناقش ظاهرة التحرش أغنيةَ “هي دي” التي تم غناؤها في الفيلم، واصفا إياها بأنها تشجع الشباب على التحرش.

وأكد مؤسس الساقية أن تامر ممنوع من الغناء في الساقية بسبب تلك الأغنية، مشددا على أن لا تراجع عن هذا الموقف إلا باعتذاره عن تلك الأغنية.

وحول ما أثير عن صداقته بحسني ودعوته لعيد ميلاد ابنته قال : لم أتشرف بصداقة تامر حتى أدعوه لحفل ميلاد ابنتي. وأضاف: “المدعوون في حفلات ميلاد أبنائي لا يخرجون دائما عن نطاق الأسرة”.

ويتنافى ذلك مع تصريحات محمد فؤاد، مدير أعمال المطرب الشاب، التي أكد خلالها أن أبناء الصاوي غنوا مع تامر أغنيته “أكتر حاجة بحبها فيكي” في حفل الميلاد الذي دُعي له، وهي الأغنية التي أكد مؤسس الساقية أن تامر ممنوع من الغناء في مركزه الثقافي بسببها.

وأكد فؤاد مجددا على حقيقة الصداقة التي تربط تامر بمؤسس ساقية الصاوي، وأن الأخير دعاه منذ شهر لعيد ميلاد ابنته، وغنت عائلته نفس الأغنية.

وفي معرض تعليقه على قرار الساقية منع تامر حسني من الغناء بها؛ قال فؤاد : “رغم هذه الصداقة لم يطلب تامر الغناء في الساقية حتى يُمنع منها”، مبررا ذلك “بأن مسارحها لا تستوعب عدد جمهور تامر”.

وأبدى فؤاد انزعاجه من إثارة الجدل دائما حول تامر، وتساءل عن السبب في إثارة مشكلة حول أغنية تم طرحها منذ 4 سنوات، في الوقت الذي حقق فيه نجاحا كبيرا، وحصل على جوائز عالمية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الحق يتقال
    أنا عضو مُشترك فى ساقية عبد المنعم الصاوى ، وبجد ما شفتش فيها غير كل إلتزام وإحترام وكأنك موجود داخل مؤسسة متكاملة من النظام والرقابة ،
    وخبر زى ده أنا أصدقه …

  2. تيمور فرغلى الشهير بتامر حسنى هو اللى علم الشباب البوظان
    كفايه كلام اغانيه اللى كلها تجاوزات وايحاءات
    جاته الارف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *