رد المطرب السوري سامو زين على تصريحات المطربة اللبنانية إليسا بأنها لا تعرف مطربا على الساحة اسمه سامو زين بالمثل، حيث تساءل هو الآخر: “من هي إليسا حتى أقدم ديو معها”.

وقال زين بغضب: إنه فوجئ بتصريحات إليسا بأنها لا تعرفه، من خلال تصريح لها نشر في إحدى الصحف المصرية الأسبوعية، وتعجب من كلامها لأنه لا مبرر له.

وتساءل: تعرف من إليسا في الوسط الفني العربي؟ فمن قبل أعلنت أنها لا تعرف المطرب المصري محمد حماقي، الذي يعرفه الوطن العربي كله، وذاع صيته خارجه أيضا. وقبل حماقي ادعت أنها لا تعرف الملحن محمد رحيم.

وأضاف إذا كانت إليسا لا تعرفني فلتسأل المطرب اللبناني راغب علامة -صاحب الفضل في وجودها على الساحة الفنية- فهو يعرفني جيدا، وقد صرح في أحد البرامج من سنوات بأنني من أهم مطربي جيلي.

وحول الديو الذي تردد أنه سيجمعهما سويا، قال: “أنا لا أعرف إليسا حتى أعمل معها في دويتو غنائي، وما قيل شائعة لا علاقة لي بها، فأنا لا أفكر في التعامل معها”.

ورفض المطرب السوري بشدة القول: إنه ينتمي إلى جيل تامر حسنى وحماقي، وقال: أنا أغني منذ أكثر من 12 عاما، وأنتمي إلى جيل نانسي عجرم ووائل كافوري ورامي عياش، أتعجب من وصف البعض لي بأنني أنتمي إلى جيل تامر حسني ومحمد حماقي، فأنا لست من جيلهم.

ونفى -في الوقت نفسه- وجود خلافات مع تامر حسني، وأوضح أنه لا توجد خلافات بيننا إطلاقا، ولا يوجد بيننا منافسة ولسنا من جيل واحد، ومؤخرا تبادلنا أنا وتامر التهاني بصفتنا ننتمي إلى شركة إنتاج واحدة، وأرفض المقارنة بيني وبين تامر حسني، فتاريخي الفني أكبر من تاريخه بكثير.

وتمسك المطرب السوري بتصريحاته السابقة؛ التي أكد خلالها أنه رقم واحد في جيله، وقال: أنا حر، وأرى نفسي رقم واحد عند جمهوري، فكل فنان من حقه أن يطلق على نفسه أي شيء، ولا يحاسبه أحد، فهي حرية شخصية ولا تنال من الآخرين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. جاتك داهية وانت عامل زي البنات
    يمكن عن جد ما بتعرفك
    وحماقي يللي اشهر منك ما بتعرفو
    دلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوع

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هالفنان اكتر فنان كاسد وفقير فنيا شفتو بحياتي…….لك صرلو 9 شهور عم يحكي بالموضوع والله اليسا عملتلو مشكلة وعقدة نفسية الله يقويكي وكيدي عذالك يا اليسا…….وهي كالعادة مطنشة ومو معبرتو ومو رامية عليه قشرة بصلة هاهاهاهاها ومبسوطة بنجاح البومها الساحق لحد هلأ بعد سنة وشهرين ولسا بالتوب 10 افضل الالبومات مبيعا……وهو لسا عم يركض من لبيت لبيت ليبيع البومه الفاشل هاهاهاهاهاها………!!
    روح عمو نام بيكفي تنشهر على حساب الي اكبر منك……وبعدين ما حدا بيعرفك انت مين انت اصلا……؟؟؟
    على اساس رح يستفز اليسا ازا قال هو ما بيعرفها هاهاهاهاها……!!
    هع هع مفرفس……!!

  3. لامقارنة بينك وبين اليسا من اصلا لانو اليسا مافي حدى بينافسها على الساحة الغنائية هي النمبر وان

  4. معقولة ماتعرف اليسا؟ اليسا الي شفايفها او فمهاا شاطح على يمين وجهها و صاير مكان خدهاا.. عرفتها سامو؟؟

  5. نور الله لا ينور ايامك هاهاهاهاهاهاها…….!
    هع هع مفرفس…..!

  6. lesh ya Smamsomi lesh Elisa ma3rofe ya albe enta yala baseta bejoz nasyan y2borni 3ala hal tale reta ma btbla ya 7a2 😉

  7. لامقارنة بينك وبين اليسا من اصلا لانو اليسا مافي حدى بينافسها على الساحة الغنائية

  8. و شجاب جيل وائل كفوري على جيل عجرم ؟؟؟ هي من نتائج ١١/٩ يعني ما صارلها كم سنة
    و هو أنا أعرفه من التسعينات، ٩٦،
    بس يمكن أليسا ما تعرف راغب علامة ولا كاظم ساهر يمكن أصلا ما تعرف نفسها هههه

  9. كطرب اليسا مطربه وفنانه!!! اما انت مغني عادي !!! مثل غيرك, وتامر حسني وان كنت عاتب عليه, لمؤساته الرئيس مبارك …الا انه مطرب وصوته اجمل من صوتك بالف مره !!! انت لا تستطيع الوصول لاكثر من مغني, اما الاثنين فهم مطربون فبعتزر منك سيد سمونه ٠٠٠٠

  10. اليسا اقدم منك يامجنون لان انت ماكنتش مشهور ابدا وبعدين انشهرت بفيديو كليب انا ليك سنة 2002 اما اليسا تغني منذ سنة 1992 ويمكن اكثر فلذلك ياسمسم لا تتطاول علي اسيادك واعرف مقامك وين وبكل فجور تقارن نفسك بوائل ونانسي نانسي بتغني وعمرها 15 سنة يعني انت وقتها ماجيتش علي الدنيا اصلا اليسا ملكة غصبا عنك ودائما هيي الاولى

  11. صحيح مين سامو ده ؟؟؟ اول مرة اسمع عنه !!!! وازاي يتجرأ ويتكلم اصلا عن الفنانة اليسا وازاي سعيد اوي بعجرم دي !!! وزعلان من جيل تامر حسني و الفنان محمد حماقي !!!!!!!!!!!!! هو يطول يبقى ربعهم حتى ده اصلا مش بيسمعوه غير والدته

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *