أعرب الفنان المصرى سامي العدل عن رفضه الزج باسم نجله أحمد العدل في قضية تورط أحمد الفيشاوي -نجل الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفى- مع سيدة مطلقة وضبطه معها بإحدى الشقق بمدينة الإسكندرية، واصفًا إياه بأنه “عيّل”.

وقال العدل: “ادعاء الفيشاوي بأن هذه السيدة هي طليقة أحمد العدل، وأنه كان يحاول الصلح بينهما أمر عار تمامًا من الصحة“.

وأضاف سامى العدل: “حتى لو كانت السيدة التي ضبطت مع الفيشاوي مطلقة ابني أحمد فهذا شيء لا يعنيني ولا يعني ابني؛ لأن الانفصال تم منذ سنوات بعيدة وأصبحت هذه السيدة لا تخص نجلي في شيء”.

وأضاف أيضًا: “يبدو أن أحمد الفيشاوي حاول إنقاذ نفسه بافتعال قصة أنه كان متواجدًا في الشقة لحل مشكله بين ابني أحمد ومطلقته وهو شيء لا أساس له من الصحة، وبرر العدل كلامه بأن نجله يعيش في أمريكا وارتبط هناك بفتاة أمريكية وفي انتظار الزواج منها، أي أن صفحة مطلقته انتهت وطُويت منذ زمن، وأن زواج نجله منها كان في فترة مراهقته”.

وأكمل سامي ساخرًا: “لكن لو كلامه ده هينقذه خليه يقول اللي هو عايزه”.

وعن معرفة نجله بما حدث قال سامي: “نقلت له ما قرأته في الصحف ولم يعر نجلي للأمر أي اهتمام، وقال “اللي عايز يقول حاجه يقولها”.

وأنهى سامي العدل كلامه قائلا: “فاروق الفيشاوي مثل شقيقي وبيننا عشرة عمر لذا سأعتبر أن نجله أحمد “عيل” وأخطأ، لكن لومي عليه أنه حاول إنقاذ نفسه من الفضيحة بتوريط اسم أحمد سامي العدل في القضية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. يعني انت يا سامي صاحب الشرف الرفيع ؟؟؟ انت حياتك كلها من الكباريه الذي تملكه في القاهرة ( اعتقد انه في الزمالك ) ، يعني ابنك تربى على اموال حرام … !!!

  2. فخار يكسر بعضه، اللي يشوف أفلامك إنت الآخر يلعن أبو الفن و اللي يجي منه.

  3. و على فكرة اسمك أحسن منك السمو و العدل شيئان بعيدان عن دنيا الفن العفن بتاعكم.

  4. هو أبنه أصلا مامشهور, شمعنه رح یجیب سیرته یعنی؟
    علی کل مو مهمة ملابسات القضیة لأن أحمد الفیشاوی معروف بدیاحته لکن شخصیته بالتمثیل وخفة دمه أفضل من کل زملائه فخسارة أنه هالشکل یطلع من غلطة یدخل بغلطة الله یهدیه

  5. @baghdad …..kalamak sa7 % 100 da2eman hada elmomathel 3ando moshkelat…ama howa so funny ….la yougad a7ad kamael…alkamal le allaho wa7daho la shareeka laho.

  6. ما دام قال “حتى لو كانت السيدة التي ضبطت مع الفيشاوي مطلقة ابني أحمد فهذا شيء لا يعنيني ولا يعني ابني؛ لأن الانفصال تم منذ سنوات بعيدة وأصبحت هذه السيدة لا تخص نجلي في شيء”. يعنى احمد كان متزوج من زمان و طلق ………………………..

    الكازب حبالو قصيرة

  7. استغفرالله , ربـي يستر علينا .
    مش الافضل لو يتزوجها ويستروا على بعض . ويا دار ما دخلك شر .

  8. وألحين إسمك ما شاءالله عليه يلمع مثل الذهب ؟
    والله عندى مثل ما أقدر أقوله عليك وعلى فاروق الفيشاوى !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *