طلب سامي الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري من مخرجة برنامج “شارع الكلام” الذي يذاع على قناة “النيل” الثقافية قطع الإرسال عن حلقة البرنامج وإنهائها قبل موعدها، بسبب تصريحات الإعلامية بثينة كامل حيث تم استضافتها كمرشحة لانتخابات الرئاسة في إطار سلسلة الحلقات التي يقدمها البرنامج حول المرشحين لانتخابات الرئاسة.

وقال المذيع محمود شرف مقدم البرنامج أنه قد لا يعود الى تقديم برنامجه الأسبوعي مجدَّدًا، بعدما أعلن قبل إنهاء البث بلحظات أن قرار إنهاء الحلقة صادر من رئيس الاتحاد وقيادات التلفزيون، فيما قالت الإعلامية بثينة كامل أن الإعلام الآن أسوء من إعلام مبارك، لتنتهي الحلقة بتصفيق منها ومن فريق عمل البرنامج خلف الكاميرا.

شاهد نهاية الحلقة

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هذه مرشحة للرئاسة؟؟!
    لو انا في مكانه لا اقطع عليها الحلقة و لكن لا اسمح لها ان تعتّب الاذاعة اصلا

  2. هذي اللي انتوا تتكلمون عنها ومسوين انكم فاهمين
    هذي كانت في عهد مبارك تقوم بمظاهرات واشهرها “القضاة” اذا ماني غلطانه
    كانت تنظم المسيرات هي ومجموعة ناشطات وناشطين .. بس انتم تبون بس تعلقون وتقللون من اهمية الكل بزعمكم فاهمين وانتوا اساسا جاهلين ..
    لعلمكم انا سعوديـــــــه لكن مطلعه على الوضع في مصر والدول العربية ولااضيف تعليق على مواضيع اجهلها (لمجرد التعليق كما تفعلون) فإاذا انتوا اصحاب التعليقات اللي فوق مصريين وماتعرفونها !!!!!!! فيبيلكم دراسة ومراجعة تاريخ مرشحين الرئاسة عندكم علشان لاتنكبون مره ثانيه برئيس ماله تاريخ وطني !!

  3. المدعو سامي الشريف هو الوريث لكل مساوئ النظام المخلوع ولكل ممن كان مُفسدا في العهود السابقة ،،، حتى نظراته لا ترتاح لها وتشعر انه جاء للانتقام من ايام ذله ومهانته ، ولكن بدلا من الانتقام من العصر البائد ، فانه سينتقم من الاشراف الذين قضوا على الطواغيت !!!! دورك قادم يا من تظن نفسك ( انس الفقي ) !!!!!

  4. الشعب العربي مسكين يضن ان بين ليلة وضحاها سيتغيركل شئ حرية تعبير,حرية عيش يجب تغير العقول والعقل العربي تبرمج على الديكتاتورية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *