أكدت الفنانة التونسية ساندي أن رفضها الدائم لأدوار الإغراء هو ما منعهامن الوصول إلى العالمية مشيرة إلى أن الشائعات التي تلاحقها تثير استياءها.
وأوضحت ساندي أنها راضية عن جميع الأدوار التي قدمتها،وقالت إنها تحضر لبرنامج جديد ستقدمه على قناة فضائية يحمل عنوانشعبيات”. وأكدتساندي أن شهرتها في مصر أكبر من شهرتها في بلدها تونس.

ومن الجدير بالذكر أن ساندي التونسية فنانة مثيرةللجدل، بدأت شهرتها من شائعة انتشرت وساهمت في صنع نجوميتها عندما اقترناسمها بالمسؤولية عن انفصال أشهر زواج فني بين نور الشريف وبوسي بعدهاانهالت العروض على الفنانة التونسية واصبحت قاسم مشترك في أغلب الأفلامالتي يتم تصويرها حاليًا.

الفنانة التونسية ساندي

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. أكدت الفنانة التونسية ساندي أن رفضها الدائم لأدوار الإغراء هو ما منعهامن الوصول إلى العالمية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. على منو تضحكين؟ خلينا ساكتين أحسن,, خالد يوسف يجيبها
    مثل ال ك ل ب ة بأفلامه تسوي ربع مشهد بس لأنها تقبل بما لايقبل به غيرها..

  3. يسلم فمك يا بغداد
    مشهد قليل من الدقائق كثير من اللحم هههههههه
    اروح انام احسن !! سلام

  4. نعم يختي ….. و دورك في فلم خيانه مشروعة و دورك الثاني في الفلم التافه خليك في حالك و لبسك في فلم في محطة مصر والا من وجهة نظرك هذا مو اغراء؟ عجايب

  5. إذا فيه مجال حدا يفهمني ما هو مفهوم العالميه عند الفنان العربي, بعدين ليش نايمه بهذا الشكل على الاوساخ إذا هذا ليس بإغراء معناها مفاهيمنا إختلت.

  6. أنا اقول لك يا ريم ليش هي نايمه
    على الوسخ
    لانها تنتمى الى هذا الوسخ
    ……….
    وبعدين ما دام قلبك محروق على النجوميه
    روحي انحلي فوق ما انتي منحله يا مصديه

  7. لا يا راجل انتي بتتكلمي جد طيب كتر خيرك عم تحاربي الاغراء والثمن بتدفعيه من شهرتك ………….
    روحي طيري الله يقرفكم ناس وسخه مليتوا البلد تلاقيكي طلعتي تحكي هيك عشان تقولي يا ناس انا عايزه اصير مشهوره حتى لو بالاغراء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *