موجة كبيرة من الغضب أثارها «مسلسل لانش بوكس» بطولة الفنانة غادة عادل، عبر مواقع السوشيال ميديا، وذلك بسبب مشهد في الحلقة السادسة من العمل، ظهرت خلاله الفنانة جميلة عوض استعانت فيه بجملة لأم طفل فلسطيني قتل على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وانتشر مشهد خلال الساعات القليلة الماضية، للفنانة جميلة عوض التي تجسد دور «ندى» وظهرت وهي تبحث عن شخص يعمل بمحل خلال أحداث الحلقة وتصفه بقول «شعره كيرلي وابيضاني وحلو».

الأمر الذي أثار غضب المشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك لاستغلالهم لمأساة أهالي الشهداء في غزة لكتابة سيناريوهات مسلسلات، وليس بها أي مراعاة لمشاعر أهالي فلسطين.

«شعره كيرلي وابيضاني وحلو» هي كلمات لأم طفل فلسطيني يدعى يوسف، والتي قالتها الأم بعد قتل طفلها على يد الاحتلال الإسرائيلي لوصف صغيرها أثناء البحث عنه في مستشفيات غزة بعد قصف منزلهم.

واعتذر مخرج مسلسل «لانش بوكس» هشام الرشيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قائلا: «الاعتذار واجب لكل من تشابه عليه نص المشهد المؤلم لإخوتنا مع نص مشهد المسلسل غير المقصود بالمرة، لم ولن تكون القضية في يوم مجالا لأي شيء غير الدعم والاحترام، الله يصبر أهلنا في فلسطين ويعينهم».

المسلسل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي. ويشارك في بطولته فدوى عابد، وصدقي صخر، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وأسامة أبوالعطا، وأحمد الشامي.

«لانش بوكس» هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي «Good Girls»، الذي عرض منه خمسون حلقة في الفترة من 2018 حتى 2021، وحقق نجاحًا وانتشارًا حول العالم.

المسلسل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجآت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. لا يحق لاحد ان يسخر منهم او يحكي عليهم . رحم الله شهدائهم .
    فقط لا باس انه الواحد يحكي عن الطبيخ تبعهم خهههههههه
    طلعوا يعملوا مكلوبة وتلاقي الولية من تاتي تقدمها لزوجها تعمل له معاها كم شقلوبة هههههههههههه ويروح مكمل بقية السهرة الليلية الى الصباح ههههههههه بالحقيقة احتاج تفاصيل اكثر عن الشقلوبة والمكلوبة هههههههههه لابد من بحوث معمقة في هذا المجال ، فنحن في الزمن الجعبوري الصرف .
    ربي ينصرنهم .

  2. بالحقيقة وجدت فيديوهات عن المكلوبة الفلسطونية هههههههه تبدو تشهي لكن يا ريت تعملوها بدون بيذنجان ههههههه فانا والبيذنجان لسنا صحاب هههههههه رغم اني قرات في روايات اسلامية انه مفيد للقلب وصحي ، بينما نديم السلطان كما في الرواية المشهورة يذمه مرة ويمدحه مرة هههههههه الان صار عندي معلومات كافية عن المكلوبة من خلال اليوتيوب هههههههههه بقى يجب ان ابحث عن فديوهات ل الشقلوبة هههههههههههه حتى افهم شنو معناها ههههههههههه

  3. على ذكر طبخة المكلوبة الشقلوبة الفلسطونية هههههههههه كيف نقلب الطاولة لنحل الكضية المركوزية تبعنا في ظل الابادة القائمة في غزة على قدم وساق ، مع عجز عربي واسلامي و صمت وتقاعس دولي ؟؟؟
    فرغم كل التضحيات التي قدمها اهل غزة وزادت عن اكثر من مئة وعشرة الف شهيد وجريح واكثر من اثنين مليون معذب وجائع …. لا حل !!
    ويبقى الحل الابداعي الذي طرحته شلة لندنيون العظمى لا ينافسه حل او ابداع !! وهو باختصار :
    اتحاد غزة مؤقتا مع مصر ، وبدل ان يذهب الغزاويون لمصر لاجئين تاتي قوات مصرية تفصل بينهم وبين الاحتلال وتدير الملف الامني ، فيما يدير اهل غزة امورهم المدنية بانفسهم ، وتنتقل المقاومة الى الضفة والقدس فالمعركة الاساسية هناك ، وتصبح غزة امنة لا تنطلق منها اي عمليات ، فهي محررة من ثمانية عشر سنة ، ويكفي هذه التضحيات المشرفة التي قدمها اهلها ، مرات يحتاج ان تترك البندقية ويقدم الراي فهو قبل شجاعة الشجعان .
    كما يجب فورا منح كل عائلة غزاوية مبلغ عشرين الف دولار لتضمد جراحها داخل او خارج غزة كسائحين وليس لاجئين لحين اعادة اعمار غزة الذي قد يستغرق عام كامل ، فمبلغ عشرين الف دولار لكل عائلة غزاوية يكفل لها العيش بكرامة في مصر او اي دولة عربية او عالمية لمدة عام .
    فلابد من فتح باب التبرعات ليجمع مبلغ عشرة مليار دولار خلال ايام من قبل دول وافراد ومنظمات اغاثة انسانية ، وبسهولة ان يجمع .
    قدمت هذا المشروع للسيد مقتدى الصدر الذي يقوم بجمع تبرعات عينية ويرسلها من خلال من يسميه ابن عمه ملك الاردن ، وقلت له ان المساعدات العينية لن تحل المشكلة فدعنا نجمع عشرة مليار دولار لتحصل كل عائلة غزاوية في القليل على عشرين الف دولار واكون انا اول المتبرعين ، لكن لا رد الى الان ، عادة المشاريع الابداعية رغم وضوحها وسهولتها وامكانية تحققها الا ان العقول غير قادرة على استيعابها للاسف .

  4. بل الدول العربية والاسلامية والعالمية قادرة على جمع خمسين مليار دولار خلال ايام ، فالتعاطف الشعبي العالمي مع اهل غزة في اعلى مستوياته ، وبالامكان جمع هذا المبلغ بسهولة من جاراتي العجائز اللندنيات ههههه اللواتي من ستة اشهر ما خلعوا الكوفية الفلسطونية ههههههه وصارت الوحدة منهم تشبه المرحوم ياسر عرفات هههههههه ومستعدات للتبرع بسخاء وحصول كل عائلة غزاوية مكونة من خمسة افراد على مبلغ مئة الف دولار ، يعمرون بها حالهم وحالة مدينتهم المنكوبة ، ويستحقون منا كل التعاطف والعطاء الذي مهما كبر ان يصل لتضحايتهم وما عانوه من ابادة وتقتيل ، لكن شرط السيسي يفهم ويقول اني جاهز لتوحيد غزة مع مصر مؤقتا لحين قيام دولة فلسطينية ، وكذلك حماس وقادتها وجعل خيالهم واسع ، والا الانغلاق على الذات وعدم تفهم مشاريع ابداعية انقاذية يسبب لهم كوارث وانتهاء الكضية ، وهذا ما يريده الاحتلال بالضبط .
    فشنو عليه لو يعملوا مكلوبة للكضية ههههههه بدل البيذنجان ؟؟ ههههههه

    1. على ذكر عجائز لندن ورقتهم هههههههه ووقفتهم مع الكضية العربية المركوزية تبعنا ههههههههه
      عجوز انكليزية سمعت انه دخلنا شهر رمضان ، فراحت ماخذة هدية عبارة عن قنينة شمبانيا لتهديها لجارها المسلم هههههههههه وتقول له هذه بمناسبة شهر رمضان لانه سبق ان عمل لها هدية من نفس النوع في الكرسمس هههههههه وقعد يشرب معاها ههههههههه فضحته ههههههههه ينيلها ههههههههه قلنا كويس تكوني رقيقة ومع الكضية لكن ليس لهذا الحد ههههههههههه

  5. خبر عاجل
    مصادر اعلامية اسرائيلية تعلن اندلاع حريق كبير في ايلات نتيجة شيء قادم من العراق !! لا يعرف ان كان صاروخ او طائرة مسيرة او صاروخ اعتراضي … المهم انه شيء اتى من العراق وليس من غزة او اليمن .

    ويقول الخبر :
    أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق ضرب مجاهديها، صباح اليوم الأثنين، هدفاً حيوياً في الأراضي الفلسطينية المحتلة بالأسلحة المناسبة.
    ( دون ان تعلن ما هي تلك الاسلحة !!)
    وقالت المقاومة، في بيان، إنّ هذه العملية تأتي في إطار مواصلتها مقاومة الاحتلال، ونُصرةً للشعب الفلسطيني في غزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الاحتلال بحقّه.

    وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دكّ معاقل الأعداء.

    وبالتزامن، قالت وسائل إعلام إسرائيلية إنّ حريقاً اندلع بعد دوي صفارات الإنذار في “إيلات” إثر سقوط صاروخ أو مسيرة أو صاروخ اعتراضي، واتجهت فرق الإطفاء إلى المكان.

    وأضاف الإعلام الإسرائيلي أنّ “وسائل مجهولة” ( توقف عند كلمة مجهولة وخطين تحتها ) سقطت في “إيلات”، مما أدى إلى إصابة عدة أماكن،( عدة اماكن وليس مكان واحد !! ) واضاف قائلاً إنّ “جهة إطلاق الطائرة المسيرة نحو إيلات هي العراق وليست اليمن !!!
    شكلو عراقي فطر على مكلوبة فلسطونية و عجبته جدا ههههههههه فاراد ان يرد الجميل للولية الجعبورية الي طبختها ههههههههه فرجال العراق يقدرون الولية الي تجيد الطبخ وتتزحلق لزوجها بالحلال تقديرا عاليا .
    نصيحة لاولاد العم جماعة نحنحياهو: وقفوا حربكم على غزة ، فالشغلة صار فيها مكلوبة هههههههه

  6. اذا كانت إسرائيل ما تعرف ان كان صاروخ أو طائرة ضربت ايلات طيب مين يعرف ؟؟
    انا ارجح انه قدر ( حلة ) مكلوبة سخن فارغ هههههههههه اراد شي عراقي يقول للجعبورة تبعو انه يريد بعد مكلوبة ولسة ما شبع هههههههههه ما تكثروا الطبيخ يا بنات جعبوريشن ههههههههه الا تعلمون ان العراقين اكيلة هههههههه وانتم عاملين شوي على الفطور ؟؟ هههههههههه

  7. استهدي بالرحمن يا نحنحياهو ههههههههه وبطل حرب على غزة ، انا اخاف تصحى شي يوم وتلاقي العراقين ضربوا مدنكم بالكيماوي المزدوج او اشباهه فقد سبق ان صنعوا هكذا اشياء …..
    فلا يستبعد ان يعيدون الكرة ويعملوا سبي بابلي جديد ههههههههههه وانا ارفضه بشدة هههههههه لانه ببساطة بناتكم وبنات بني جعبوريشن الي محتليهم لا يمكن مقارنتهم بالاوكرانيات بصراحة هههههههههه والسبي البابلي كان غلطة ههههههههه كان على جدي الاول سامحه الله ان يذهب غربا هههههههههه كان الان انا عيوني زرق وشعري اشقر ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *