تعرضت أغاني الألبوم الجديد للفنانة المصرية مروة نصر للسرقة، وقالت مروة إنَّها فوجئت منذ أيَّام باختراق الإيميل الخاص بها، والتي كانت تحفظ عليه عدد من أغاني ألبومها الجديد، مشيرة إلى أنه عادة ما تحتفظ بأغانيها الجديدة على الإيميل باعتباره الوسيلة الأكثر أمانًا، و لكن خاب ظنها.

وأضافت مروة أن الإيميل الخاص بمدير أعمالها هشام أمين تعرض للقرصنة أيضًا، وأعتبرت ذلك دليلاً على أن

من قام بهذا العمل واحد من المقربين منها.

ونفت أن يكون ذلك شائعة تهدف من ورائها الترويج للألبوم الجديد، وقالت: هذا الكلام عارٍ من الصحة، فأنا لا أطلق شائعات حول نفسي أو أعمالي، وخصوصًا أنَّ موعد صدور الألبوم سيكون في نهاية العام، ومن المبكر جدًّا الحديث والدعاية له.

وأشارت مروة إلى أنها انتهت من تسجيل أربع أغان من الألبوم الجديد، من كلمات هاني عبد الكريم، وجمال الخولي، وألحان تامر علي، ومن انتاج شركة “ميلودى”.
“إيلاف”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. وجة بدوية من سيناء … والله ناقصها وشم اخضر في الذقن عشان يكتمل الكاريكتر و حلق ذهبي كبير… انتي طلعتيلنا من فين يامروه جاتك نيله في وشك المعفن دهخ ..

  2. أحاول عبثاً أدوّر بذاكرتي عن هالوجه, لكن الأسم تردد في نوّرت قبل

  3. كل من اراد الشهرة لالبوبه الجديد ، يقف في احدى ساحات او ميادين المدينة ( ويرقع بالصوت الحياني ) ، يا عالم انا اتنشلت ، انا اتسرقت ، دورولي على مين اللي سرقني !!!! ثم يظهر بعد ذلك انه كان قد نسي محفظته في البيت ولم يحضرها معه ولم ينشلها او يسرقها منه احد ….

  4. اولا دي أحسن منكو كلوكو ودي بنت حلوه وصواها أحلى فاهمين ولا لا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *