قال المطرب الشعبي سعد الصغير إنه يملك 150 “سي دي” لمطربين كبار وشعبيين غنوا كلمات خادشة للحياء في أفراح شعبية، لكنه رفض أن يسربها على الإنترنت، أو يقدم بلاغات ضد أصحابها.

جاء ذلك في وقت استأنف المطرب الشعبي ضد الحكم الصادر منذ أيام بحبسه لمدة عام بسبب انتشار “سي دي” فاضح يجمعه براقصة في أحد الأفراح الشعبية.

وقال الصغير: “والله مظلوم”، وهذا الفرح أحييته منذ خمسة أعوام قبل أن أصبح مشهورا، ومعظم المطربين الشعبيين غنوا في الأفراح مثل هذه الأغنيات التي تحمل أكثر من معنى، وهي تعتمد على الإفيه.

وتابع قائلا: أثق في أن عددا من المطربين تحالفوا ضدي وسربوا الـ”سي دي” على الإنترنت بهدف تشويه صورتي، وإبعادي عن الساحة الفنية بعد أن تصدرت قائمة المطربين الأكثر طلبا في الحفلات والأفراح، خاصة وأنني لا أغالي في أجري، وهذا تسبب في قلة عدد الأفراح والحفلات التي يشارك فيها باقي المطربين.

وقال: أنا تغيرت بشكل كامل بعد أن تزوجت وأنجبت وأصبحت مشهورا، وبداياتي مرحلة وانتهت من حياتي، وبدأت صفحة جديدة بعيدة تماما عن أي شيء مبتذل أو خارج، لدرجة أنني طوال السنوات الماضية لم أستعن بموديل في أغنياتي المصورة، وفرقتي الموسيقية لا يوجد فيها أي عنصر نسائي، ولا أغني بصحبة راقصة، وبعد كل ذلك أجد نفسي متهما في قضية.

كانت محكمة مصرية قد قضت خلال الشهر الجاري بمعاقبة المطرب الشعبي سعد الصغير بالحبس سنة مع الشغل، وكفالة ألف جنيه لاتهامه بالفعل الفاضح مع راقصة في فرح شعبي. لكن محكمة جنح الدقي برّأت في الوقت نفسه الراقصة “وعد”، في القضية التي عرفت إعلاميا بـ”الكليب الفاضح”.

تعود أحداث القضية المثيرة إلى الـ9 من نوفمبر/تشرين الثاني 2008، عندما ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على المطرب الشعبي سعد محمود حنفي -32 سنة- وشهرته “سعد الصغير”، وراقصة شعبية تدعى ولاء سيد محمود -24 سنة- وشهرتها “وعد” بعد انتشار مقاطع فيديو كليب على الإنترنت تظهرهما وهما يمارسان أعمالا فاضحة، وحركات جنسية مثيرة.

وتمت إحالتهما إلى النيابة، وقررا أن هذه المشاهد التقطت لهما منذ عام أثناء إحيائهما أحد الأفراح بمنطقة بين السرايات بالدقي.

وخلال التحقيقات لم تنكر الراقصة الواقعة التي تم بثها عبر شبكة الإنترنت، في حين اتهم سعد أحد زملائه من المطربين المشاهير بالتشهير به لمنافسته على الغناء، مشيرا إلى أن زميله سبق وأن وزع هذه “السيديهات” على مباحث المصنفات الفنية ونقابة المهن الموسيقية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. انا اسف لسمع هدا الدي حصل للفنان الشعبي سعد كما قال سعد هي منافسة فنية انا اعرف تامر بيعمل عمايل سودة انا بحب الفنان المتوضع سعد متواضع جيدا والسلام فؤاد من المغرب

  2. يعني لواحد شو بدو يحكي تركو كل الفنانين أجو كلن على سعد الصغير بس يلا كلون بياخدو حسابون مع الزمن

  3. يا صغير ،،، هل معنى أن هناك لُصوص ف العالم ، أن يصبح الجميع لصوص مثلهم ،،، على كل حال أنت لست متضايقا من زملائك الذين غنوا كلام فاضح لانك في الاساس واحد منهم ( اللصوص ) !!! أنت متضايق لانك تم كشفك متلبسا بالجرم ….

  4. اللي يشوف فيديو الصغير مع الرقاصة راح يعرف انه كان بالنسبة لل به ايم اي جمهورو اكتر من فنان ثم انه كان يرقص وافييييييش طويل عريض وراه فيه اعلان لالبومو ومكتوب عليه بالبند العريض محتاجلك يارب…..تحتاج لجهنم انشالله,ثم ان عدم شهرته ليست حجة فالفعل المخل بالحياء جناية يعاقب عليها كل الناس……اييييه صدق من قال فرخ البط عوام هههه

  5. يكفي يومية تتوسل بالناس انت مطرب شعبي وسخ والفديو بشع وهسة تقول انك تغيرت كافي نام بالسجن سنة خلينا نخلص من امثالك مين بيسمعلك انت ومين اللي يجيبك على افراحو انت صغير حجما وشكلا ومضمونا وفنا

  6. khosara . tilaeeh yaksab el malayine min wara el afan da .. we hinak chababe mitaalime we hasil ala diplomaat kibira malaouchi loukmat aiche yaklouha ,, agabi ala edouniya we nasha eli ekabirou min chaan hada el mastoul wa amtalou!! agabi agabi

  7. جاتك الارف يا صغير يا ابن الصغير
    بقى معقول يا عالم مصر اللى انجبت العندليب والست سومه تجيب الصغير ده …..صحيح البطن قلابه

  8. I watched that clip u posted sousou , I know it is very dirty but it is normal in AFRA7 SHA3BIA in Egypt in this kind of wedding they even have drugs so for them thissongs is nomal and the dancer is suitable for this kind of weddings my be the more dirty she gets the better money she gets also it is good way for her to make customers most of this bally dancer are more than happy to go home with anyone who pays them

  9. للاسف يا اخت دانا كلامك مظبوط
    بس احب اقول مصر بريئه من هؤلاء السفله

  10. صح مصر بريئة من هؤلاء السخفاء والله يرحم العندليب وكوكب الشرق وكل العمالقة احباء الملايين من المحيط الي الخليج

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *