ابدي الفنان الشعبي سعد الصغيرغضبه الشديد من الفنان ابو الليف متهما اياه بالاساءة للغناء الشعبي بانكاره ونفيه ان يكون مطربا شعبيا رغم ان شكله واسمه واعتماده في موسيقي اغنياته علي الكولا والاكورديون والناي تجعله مطربا شعبيا.

واتهم سعد عدد من المطربين بالتنكر لهذا النوع من الغناء وكأنه وصمة عار يجب التخلص منها وذلك من أجل رفع اسعارهم في الحفلات والافراح متوعدا بالرد

العنيف لكل من تسول نفسه الاساءة الي الغناء الشعبي.

من ناحية اخري اكد سعد الصغير انه يجهز مفاجأة غير سارة للزملكاوية في فيلمه الجديد ” اولاد البلد ” وذلك ضمن احداث مشهد يقوم خلاله بحمل كفن يحمل علم الزمالك ويؤكد من خلاله ان الاهلي سيظل دائما وابدا البطل المتوج علي عرش الكرة المصرية مشيرا الي انه حرص علي حضورة مباراة القمة الاخيرة في الاستاد من اجل تشجيع ناديه الذي يعقه بجنون ، واعدا الفريق بحفلة ضخمة احتفالا بفوزه بالدوري العام وتخطيه لعقبة الاتحاد الليبي في مبارة العودة بعد الهزيمة بهدفين في ليبيا.

اكد سعد الصغير انه يعيش حالة من السعادة الطاغية بعد ان انصفه القضاء مؤخرا في قضية الكليب الفاضح مشيرا الي انه طوي تلك الصفحة من تاريخه نهائيا والتي كانت كابوسا يؤرق حياته مشيدا بجهود فريق الدفاع ومن وقف بجواره في تلك المحنة الصعبة مشيرا الي ان دعوات والدته واحبائه وجيرانه من أهل شبرا وراء مساعدته في عبور الازمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. واتهم سعد عدد من المطربين بالتنكر لهذا النوع من الغناء وكأنه وصمة عار يجب التخلص منها …..
    والعكس صحيح أنت من هو وصمة عار على الغناء الشعبي لأنك دون المستوى

  2. ((واعدا الفريق بحفلة ضخمة احتفالا بفوزه بالدوري العام وتخطيه لعقبة الاتحاد الليبي في مبارة العودة بعد الهزيمة بهدفين في ليبيا.))
    وكأنه متأكد من الفوز لكن صقع عليه ان شاء الله نفوزو في الاياب

  3. متغلطش فى اسيادك يا سعد يا صغير ان شاء الله الزملكاويه هما اللى يشيلوا كفنك
    وبيب بيب زمالك
    بيب بيب زمالك

  4. يا سعد ابو الليف صوته احسن منك وبيقول كلام فى صميم نتا رقاصه وبتغنى للحمار وبتشجع الاهلى اقوليك ايه بس كفن زماللك ايه يا هبل
    نتا وعلى راى المثل اللى ملوش اهل يقول اهلى .ياخسرتك فى سياسه يا سعد 😛

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *