قال المغني الشعبي المصري سعد الصغير إن الفنانة سمية الخشاب لم تنسحب من فيلمه الجديد “شارع الهرم” بسبب وجود مشهد فيه قبلة بينهما، متوقعًا نجاح الفنانة السورية جمانة مراد في القيام بنفس الدور.

وأوضح الصغير، في مقابلةٍ مع برنامج “شوشرة” على قناة “نايل لايف”، مساء الأحد 22 يناير/كانون الثاني: “انسحاب سمية من الفيلم ليس بسبب القبلة، بل لخلاف مع السيناريست سيد السبكي؛ حيث كانت تصر على تغيير بعض الأشياء في السيناريو، فيما رفض السيناريست”.

وأضاف: “أنا راجل شعبي، ولم أقدم أي مشاهد فيها قبلات في أي فيلم سابق، كما لم أطلب تقديم مشهد أمام سمية. وأعتبر مثل هذه المشاهد ضد مبادئي وتقاليدي التي تربيت وعشت عليها”.

ووجه الفنان المصري انتقادات لاذعة إلى سمية الخشاب بعد هجومها الشديد على الفيلم والتقليل من شأنه بعد انسحابها منه، وخاصةً أن انسحابها من الفيلم جاء بعد خلافها مع السيناريست.

وأوضح الصغير أن من حق سمية بصفتها فنانة كبيرة، أن تغير في السيناريو، إلا أنه شدد في الوقت نفسه على أنه يجب عليها أن تعلن ذلك من البداية، لافتًا إلى أنها قرأت السيناريو واتفقت وأخذت جزءًا من مستحقاتها.

“إديني أطة”

وشدد على أن سمية كانت متحمسة إلى الفيلم بدرجة كبيرة، وسجَّلت معه الأغنية “الدويتو” المخصصة للفيلم “إديني أطة”، مشيرًا إلى أنه فوجئ بقرار انسحابها، ولم يكن يتخيل أن خلافها مع السيناريست سيصل إلى هذا الحد.

ورأى الفنان المصري أن انسحاب سمية من الفيلم خسارة كبيرة لها؛ لأن “الدويتو” الذي كان سيجمعهما معًا، كان سيحقق لها شهرة كبيرة في اللون الشعبي، مثلما حدث مع الفنانة اللبنانية نيكول سابا التي شاركت معه في فيلم “قصة الحي الشعبي”.

وأشار الصغير إلى أن غناء نيكول اللون الشعبي معه، حقق لها شهرة كبيرة، لافتًا إلى أنه كان يستعين بها في بعض الأفراح الشعبية لتقدم بعض الأغاني التي قدَّمتها في الفيلم.

وتوقع نجاح الفنانة السورية جمانة مراد التي حلت بديلةً لسمية الخشاب في القيام بالدور على أكمل وجه في الفيلم، مشيرًا إلى أنها سوف تغني معه “دويتو إديني أطة”، وأنه سوف يحقق نجاحًا كبيرًا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. بسبب وجود مشهد فيه قبلة بينهما، متوقعًا نجاح الفنانة السورية جمانة مراد في القيام بنفس الدور.
    _______________________________
    لو كانت مسرحية كان انبسط اكتر
    عشان فيها كتير بروفة واعادة

  2. خبر كتير مهم …لأنك مصري وبتاكل عالصبح فول وطعمية
    خليكون أرقى شوية

  3. فادي انت رجعت ايضا ……….
    صارلي زمان ماشفت تعليقاتك عن الفول والطعمية
    ياريت تتوقف ماتبدا تفتح حروب عليك

  4. اوكي تكرمي يا سيرينا والراس مرفوع ,,,, كرمال عيونك بس,,
    رغم انو احيانا بتلاقي تعليقات سخيفة كتير ولازم تردي عليها

  5. السلام عليكم -منجهتي ارى ان سمية الخشاب ليس لديها مانع مع القبلة وحنا بنعرف ان اي فنان لازم يدرس السيناريو قبل الموافقة لكن ربما تعرفت على الصغير اكثر وعرفت انه مازال بدائى صغيرياناس الثقافة تلعب دور مهم وهو كان طبال في افراح على قوله كمان قال بعمل من اجل المال في لقاء عالهواء ولله كانت حصة تموت من الضحك.

  6. سبحان الله العظيم وبحمده…
    هذه الممثلة يجوز تسميتها ” سُم الخشب ” لأنها وبصراحة لا تمتلك أي مقومات للممثل الناجح … بل هي تعتمد اعتماداً كلياً على ما تجودُ به من قطاعات جسمها المترهل المتهدل، وتظن أن الشهرة تأتي من وراء العري …
    قبحها الله من فنانة مُهانة … I hate you 2 much

  7. فادى انت غير محترم من كلامك اصلك واطى كتير و العيب مش منك من اللى بيراجع تعليقاتك التافه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *