كاد الفنان المصري سعد الصغير أن يفقد بصره، بعدما تعرّض لواقعة غريبة أثناء تصويره لحملة إعلانيّة لإحدى المنتجات الغذائيّة، حيث تسلّلت مجموعة من الميكروبات داخل عينيه.

وقد أكد أن “الأطباء نجحوا في إزالة تلك الميكروبات قبل دخولها إلى مناطق حسّاسة داخل العين، وشعرت بإرهاق شديد من التصوير وقرّرت على أثره الخلود إلى النوم في فترة الراحة، حيث أعطاني أحد العمال بطانية للإحتماء بها من برودة الجو آنذاك، ولكنها كانت مليئة بالميكروبات، التي انتقلت إلى عيني مباشرة فور ملامستها لجسدي، وشعرت بالآم مبرحة في منطقة العين”.

وأضاف الصغير “بعدها ذهبت الى إحدى المستشفيات المُتخصّصة في طب وجراحة العيون، حيث دخلت إلى غرفة عمليات مُصغّرة وقام الأطباء بإزالة الميكروبات التي تركّزت في عيني اليمنى تحديداً، وغطوها بالشاش، وطالبوني بعدم التعرّض لأي إضاءة مُبهرة لمدة يومين متتاليين”.

كما أشار الى أنه عاش أياماً عصيبة بسبب هذه الواقعة المؤسفة، التي كان من الممكن أن ينتج عنها فقدانه لبصره، في حال حدوث أية مضاعفات أو ما شابه ذلك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الله أعطاك الرسالة بمليون صورة وأنت لا فائدة منك
    يموت القرد وأصابعه تلعب

    1. هههههههههه نايا المثل يقول يموت الزمار واصابعه تلعب . ( الزمار مش القرد ) ههههههه

  2. ههههههه أسفة عمر زمار أقصد
    ولو أن هذا الصغير بيرقص لكالقرود مابعرف كيف , الله يهدينا جميعا
    شو أخبارك…..مافي أخبار بنورت عن ست الشمس والنجوم أحلام ههههههههه

  3. عادي نايا ايضاً القرد تمشي ههههههه اسف لازم مشيتها ههه
    بالنسبه لأحلام من يوم ما فشلت الشمس بالظهور فشلت ايضاً نورت بنشر مواضيع للفاشله احلام ههههههههههههه والله في ناس تكتب والظاهر ما تقرأ ما كتبت قبل ما ترسل لنورت !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *