كذَّب المطرب الشعبي المصري سعد الصغير الشائعة التي انتشرت مؤخرا حول وفاته في لندن خلال رحلة علاج، مؤكدا أنه بخير ويعيش في بيته وسط عائلته (زوجته وأمه وأولاده) والذين هم مصدر راحة نفسية له.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه الصغير أنه يعتزم إقامة عددٍ من موائد الرحمن في مسقط رأسه بشبرا لإطعام الفقراء والمساكين خلال الشهر الكريم.

أكد سعد الصغير أنه فوجئ ببعض أصدقائه يطلبون منه الظهور تليفزيونيا لتكذيب شائعة وفاته بنفسه، إلا أنه رفض مرددا “حسبي الله ونعم الوكيل في كل من روَّج هذه الشائعة”.

وأكد أنه بخير وفي بيته وسط زوجته وأمه وأولاده حيث إن “دعواتهم هي التي مكنته من النجاة”.

وتساءل الصغير ما الذي يستفيده مروجو شائعة وفاته؟.. وخاطبهم قائلا “ضعوا أنفسكم في مكاني ماذا سيكون شعوركم؟ وماذا لو سمع واحد من أبنائي هذه الشائعة؟.. ألم تدركوا حجم الأزمة النفسية التي سيمر بها، وكذلك الحال بالنسبة لأمي التي دخلت في أزمة نفسية لمجرد سماعها هذه الشائعة.

وأضافت: أمي علمت بالشائعة وأنا بجوارها حي أرزق، ومع ذلك فقد حزنت وبكيت كثيرا وظللت أقبل يديها، وظلت تحتضنني، وطلبت منها أن تدعو لي، حيث إن دعواتها هي التي أوقفتني على قدمي من جديد، ووجَّه الصغير نداء لكل من أطلق شائعة وفاته “ارحموني أنا عندي عيال عايز أربيهم”.

أعمال خيرية

وعن تفاصيل رحلته العلاجية إلى لندن قال سعد: “إن الأطباء في لندن استطاعوا -نظرا للتقدم الطبي الهائل هناك- أن يضعوا أيديهم على سبب الألم الذي أشعر به بعد فشل الأطباء المصريين، ومع كل احترامي وتقديري لمجهوداتهم العلاجية معي”.

وأوضح أن أطباء لندن اكتشفوا أن كل ما أعانى منه هو مجرد نزلة شعبية عنيفة حدثت بالتزامن مع وجود فيروس غير معروف.

وأكد سعد أنه سيتفرغ خلال الفترة القادمة لمساعدة أي إنسان في حاجة للمساعدة، مشيرا إلى أنه يفكر في إقامة عدد من موائد الرحمن بمسقط رأسه في شبرا لإطعام الصائمين، كما أن هناك أشياء أخرى سيقوم بعملها في الفترة القادمة رفض الإفصاح عنها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. الحمد لله على سلامتك يا رب يكون الي عملت في ميزان حسنا تك بس كان نفسي تتقرب الى الله اكثرانك تتوب الى الله وتسيبك من الاغاني ربنا ادالك مرض كان ممكن قدرك يخلس فزاي كنت حتقابل ربنا
    ربنا يهديك ويشفيك و فكر في الاخرة

  2. ennas ma warahomshi 7aga ghir ennohom yodhorro gherhom. bas el hamdolellah. allah kareem.
    howa 9al enne el doctors be london a7san. ana 3aysha be london we kol ennas beteshki mene doctors hena. ana kaman ro7te kaman kaza marra we service mosh kowayes khales wala 7atta results. wallahi ana ma shoftesh dakatra a7san men dakatra el 3arab.

  3. malika wallah ente 3andac ha9 mafich ahsan min dactrit al 3arab ana kaman 3aycha fi melella al madina al mhtala l maghribia ya3ni dactra españ lama trohi 3andoho yi 9olo mafikchi haga winti ta3bana 3al akhir fa yahya atib al 3arab

  4. ala wasinagh cha mani tosa echawian 3awad nach 3amas marohagh gha taza nach a9alim arif rohagh gha bin tayab ad midar dal al hosia ad 9asita wahamach an chaallah adahagh gha taza

  5. salam ana batmana lik chifa bas mat2ol daktra fi europa ahsan min 3arab ana kont rah amot bi 3amaliya basita mabi3rifo chi hina fi almania lola rahmit rabina najani

  6. الله يهديك الى الطريق الصحيح ويكون هذا دارس لك حتى تترك الرقص مثل النسوان وتفكر ان هناك اخره وهناك حساب

  7. يا جماعة بجد انا شفت برنامج لسعد الصغير مع مني الحسيني…بجد صعب عليا جداااا…لو سمعته حياته كانت عملة ازاي؟؟؟…و الفقر البشع اللي كان عايش فيه…و عمال يقول انه مكنش عاوز يبقي كده و انه ش عايز يبقي مطرب…لكن الفقر و الحوجة خلوه كده…و بيقول انه يتمني انه يبطل الشغلانة دي…و كان بيبكي بجد كان منظره يقطع القلب يعني…فبجد انا بتمناله انه يحقق فلوس كتيييييييرة اوي تعيشه هو و اسرته

  8. يا غاده الفقر مش مبرر للخطيئه
    الست عطيات بردو كل ماتيجى فى برنامج بتقول انها مكافحه وانها كانت بترقص عشان تأكل اسرتها
    انا عمرى ماتعاطف مع الناس دى
    عموما ربنا يهديهم ويحسن خاتمتنا اجمعين
    ……الست عطيات اللى هيا فيفى طبعا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *