تحدث الفنان سعد المجرد خلال مؤتمر مهرجان “سوق واقف” عن نفسه قائلاً: “أنا من أسرة فنية. فوالدي فنان كبير في المغرب. وهو المشير عبدو ووالدتي ممثلة كوميدية كبرت وترعرعت في جو فني حيث كانت لدي ميول للغناء والعزف على آلة الأورغ. وكان لوالدي الفضل بأن شجعني على ذلك. فقد استفدت الكثير منه في ميدان الفن وطريقة تعامله مع الناس”.
وعن تعاون فني يجمعه مع والده قال:” إن هناك عمل يحمل اسم “عزيز وغالي” وهو من كلماتي وألحاني”.
وبحسب مجلة سيدتي، ذكر المجرد أنه سعيد بحصوله على وشاح الفارس الملكي من ملك المغرب محمد السادس وذلك على مجهود السنين وقال:”حصولي على هذا الوشاح أفضل شيء حصلت عليه في العام 2015″.
وعن سر اختياره لمفردات أغنية “انتي باغية واحد ” قال إنها كلمات بسيطة في الشارع العربي. فالجميع يستخدم هذه المفردات في جميع العواصم العربية لذلك نجحت وعملت صدى كبيراً”.
وبعد نجاح أغنية “انت معلم” وما الذي سيقدمه بعدها قال المجرد:” الحمل ثقيل جداً والمسؤولية تضاعفت عليّ لذلك سيكون العمل القادم بلون ومضمون بعيد عن “انت باغية واحد ” و”انت معلم” وسأعمل على موسيقى مختلفة في عمل الجديد”.
وعن نجاحه في مهرجان “هلا فبراير” في الكويت قال:” يشرفني ويسعدني وأفرح كثيراً عندما يردد جمهور خليجي أغنيتي بلهجة المغربية. وأنا سعيد بنجاح حفلي في الكويت ومرتاح مائة في المائة فهذا الارتياح أعطاني دعماً معنوياً”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *