تقوم الفنانة هيا الشعيبي ببروفات الحركة لمسرحية «مثلث برمودا» بشكل يومي، والتي سبق أن قدمها الفنان عبدالعزيز المسلم مع نجوم آخرين منهم الفنانة انتصار الشراح ومشاري البلام وآخرون.

وعبرت هيا الشعيبي عن سعادتها بتواجدها ضمن كاست المسرحية، وقالت: المسرحية حلوة والكاست جميل والفنان عبدالعزيز المسلم قرر إعادتها للجمهور لأن قصتها حلوة وإخراجها جميل مع العديد من التغييرات بالأدوار وأنا سعيدة أيضا بعودتي للعمل مع الخلوق عبدالعزيز المسلم وتذكرت بدايتي معه في «البيت المسكون» ولا أنسى وقفته معي.

وعما اذا كان دورها هو نفس دور الفنانة انتصار الشراح، ردت: أنا لست بديلة احد، واللي اعرفه انهم غيروا في الادوار، وأجسد دور زوجة هاني الطباخ اللي تسقط فيهم الطيارة بإحدى الجزر واهما مسافرين بشهر العسل وبعدها يتعرفون على الجزيرة وسكانها.

وتضيف: أتمنى أن يكون دوري مميزا ويعجب الجمهور وأنا أشارك زملائي الفنانين: عبدالعزيز المسلم وجمال الردهان واخوي ثامر الشعيبي وعبدالله البدر وزوجي هاني الطباخ وآلاء الهندي وعبدالله المسلم ومحمد الشطي.

أما عن جديدها بالدراما فتقول: عندي مسلسل جديد بعنوان «بنات الروضة» وهو من تأليف ايمن الحبيل وإخراج حسين ابل ومن إنتاج باسم عبدالامير وبطولة الهام الفضالة ومنى شداد وسعاد علي ونقدم دور مجموعة من المدرسات وسعاد علي تجسد دور الناظرة وسيعرض في شهر رمضان.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *