تمنيت سكارليت جوهانسون الممثلة الأمريكية فى عيد الميلاد إعادة انتخاب الرئيس باراك أوباما لولاية رئاسية جديدة عام 2012، وفقاً لما نشرته صحيفة”الديلى ميل” البريطانية صباح اليوم الأربعاء.وأفادت الصحيفة أن جوهانسون أثناء العرض الخاص لفيلمها الجديد مع مات ديمون “اشترينا مزرعة” فى نيويورك، أجابت على سؤال حول أمنيتها بعيد الميلاد فأجابت: “أتمنى فى سنة 2012 إعادة انتخاب الرئيس أوباما”.

وأضافت “هذا العام تعلمت الكثير عن الصبر والتحمل”، كما اعترفت أنها شاركت فى الفيلم وكانت تسخر من خوف مات ديمون من الأفعى، إلا أن ديمون أقرّ أنّ تصرّف سكارليت دفعه إلى تحدّى خوفه ورعبه من الأفاعى.ونقلت وسائل الإعلام عن أنها تخطيت هذا الخوف ونجحت فى ذلك، لكنّ سكارليت اعترفت أيضاً أنّ مشاهد الأفعى كانت تخيفها هى أيضاً.
ويذكر أن جوهانسون كانت انفصلت عن زوجها الممثل راين رينولدز وأقامت علاقة قصيرة مع الممثل شون بن، كما أنها مرت بمحنة شخصية بعد تسريب صور عارية لها. يشار إلى أن الممثلة كانت أعلنت عام 2008 دعمها لأوباما لمنصب الرئاسة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. انا شخصيا سانتخب الرئيس اوباما .. لانه احسن كثيرا من منافسه الجمهوري .

  2. ورود
    كيفك يا عطر نورت .. انت من دون ما تصوتي لناديه .. ابعثي العنوان والشوكولا جاهزه وحياة عينك .. او بدك تنطري الشوكولا الفريش؟ لان مسافره بعد راس السنه لالمانيا .

  3. ناديا لاء لاء بحب شوكلاه فريش ومع عصير فريش هههه
    مسائك سعيد يا ناديا تعي اشربي متة معي ومع تويتر والي يحب يتفضل
    مــــــة بالهال او الهيل ممممممممممم بتدفيكون بهالبردات

  4. تعالي مونيا معزومة كمان وخاصة لو عنكون الدنيي عم تشتي متل هون
    حووووح

  5. مونيا وورود
    مية اهلا وسهلا
    اي اكيد الشوكولا الفريش اطيب .. والمته اموت فيها .. شو ورود عدكم ثلج؟ انا سافرت في الشهر الواحد لكندا الى تورونتو .. اول يوم كان بارد ثاني يوم صبحت ثلج .. وكانت كثير بارده .. اي والله المته اتدفي .

  6. مو معقول شو فيه ناس ما بتعرف مشروب المتة
    هيي بالاصل شاي أرجنتيني اي ان بلاده الاصلية هونيك

    أهلا وميت سهلا فيكم عنا برد ومطر
    رح أبعثلكم فيديو عن المتة تتعرفو أكثر على مشروبي المفضل

  7. ورود
    سعاد تقول مره قاعده تاكل ترمس.. قلتلها طب شهيتينا وراح اروح اجيب الترمس من وين ؟ وانت هلا تقولي مته .. شو طيبه .. بس ياستي اروح اجيب المته من وين ؟ وعدنا الدنيا ليل والكل مسكر.

  8. مونيا وناديا حياكم الله حبيباتي
    وصل زوجي من الجيم خاطركم لقيت حدا يشرب معي متة بس عزومتكم باقية
    وهلق تصبحو على خيير بأمان الله

  9. لا أحبذ الكعب العالي لكن حبيت حذائها الأسود… كثيير شيك… بعتقد بيلبقلي أحسن منها ^_^

    أمّا عن أوباما, ف عُـــمْرهْ داوَد ما يْــــعاوَدْ
    عالأرجح ماراح أنتخب بنوب… كلهم زي بعض ثم مو يلي بننتخبو بيحكم لكان لشو لازمتها؟

  10. مونيا
    انا بخير .. كيفك وكيف الاولاد ؟ انشاءالله تكونوا بالف خير .شايفه ورود تركتنا وراحت.

  11. DZ fay
    على الاقل الرئيس الامريكي يقعد اربع سنوات ولو انتخبوا كمان راح يبقى المجموع 8 سنوات .. احسن من رؤساء العرب من يقعد على الكرسي .. يسجله باسمه للموت ..
    شلونك وشلون اخبارك..
    اي انا اموت في الكعب العالي .. اي اكيد راح يكون عليكي احلى .

  12. هههههه نحمد ربنا ندوش ورود راحت و تركتنا لوحدنا حتى انا في بيت طويل عريض لوحدي زوجي لسة ما دخل والاولاد نامو قلت ادخل احكي شوية مع صديقاتي كيفك انتي كيف تحضيرات العيد معك

  13. Salut, Mounia
    راني bien عزيزتي, ونتي ختيتو؟
    واش راحلك شوية وجع الراس… ياختي واش نقولك, مع شي ناس ما يعيى الواحد يكبّر في خاطره و الله غالب, وكاين لي راسو صحيح, أحنا نقولو 3 ولا 4 تعليقات max. نعياو … ساعات نسكت غير باش يْــــــوَسْــــــعووونــــــيي ترانكيـــــــل.
    أخذت الإمتحان؟

  14. مونيا
    تحضيرات العيد ممتازه .. هههههه واقفه على قدم وساق ..بعثتلك حاجه بالبريد يمكن بكره توصلك .. من تستلميها خبريني .. مونيا في وحده عليها food wax
    التين من تفتحيها بس زيحي الواكس بالسكسن .. اضعه على المربى من شان ما تفسد.. وشوكولا المانيه .. صحتين على قلبك وقلب الاولاد.

  15. أهلين بنادية المهذبة و المحترمة, عساكِ بخير؟
    تسلمي يا نادية عمجاملتك اللطيفة, نعم يا نادية, يحيا الكعب العالي و كل ماهو جميل عطور, ملابس,
    … هو احنا ايه يلي بيسعدنا غير هذووول و الشوبيـــنـــغ 😉 عذكر سيرته, كملتي Christmas shopping؟ عيد ميلاد نُـــــــوال سعيد, نادية و لكل المسيحيين المحترمين.
    أمّا عن السياسة, فعندك حق و بصراحة يسطفلووو كلهم لوووووول,

  16. مشكورة ندوش واللهما كان فيه داعي تعدبي حالك
    فايزة اختي والله غاضتني رواحنا اون جنغال كل النسا بزااااااف و دمعة حبطت منىعيني الهده الدرجة صرنا نوثينغ المهم انا من جهتي حلفت ما نزيد ندخل في نقاشات لانه معضمهم اون شوماج سون بولو و ما عندهم غير الفراغ في حياتهم و انا واحدة ولادي ما خلولي وقت نتنفس سو بلا ما ندخل معاهم في لعبهم ربي يهدينا و يهديهم

  17. فايزه
    تسلمين يا بنت الاصول .. والله العيد جاي الحمد لله وكلشي تمام والشوبنك تقريبا انتهى .. وتبقى الحفلات .. اتفضلوا معنا .. وتسلمين على التهنئه .. وكل عام وانت بخير مسلمين ومسيحيين ..

  18. مونيا
    يا ستي ما تزعجي حالك .. والله صاير حتى السلام بنورت يحسبوا كانه بمصاري .. والسلام هو لله عز وجل .. تعرفي مونيا اعملي مثلي اقرأي وطنشي .. التعليق اليعجبني اعلق عليه .. والتعليق الذي لا استزيغه اطنش عليه .. وهذه قاعده اخذتها منذ دخولي الى نورت .. وخير الكلام ما قل ودل .

  19. سبحان الله
    Mounia,
    T’as Tout Compris !!!
    ما طيحلك الدمعة ماوالو على جال عُرة الرجال حاشى يلي ميستاهلش… راني حابة نفرغلك قلبي اسكتي برك مبصح كيما تقول لميمة “شوفي يا عوينة, دَسْ يا قْــــــلَــــيَّــــبْ … ايييه… والله اليوم كي شفت شي تعليقات جات هدرتك تاع واحد المرة و قُلت اييه والله غير مونية عندها الصح, نهار يلي قلتي (الجزايري مالقري منارفي مبصح, المرأة معااه مايقيسهاش الريح إلاّ بعض الإستثناءات … راكي شافية ختيتو؟ )
    مونيا, وفي بالك, علاش العربيات راهم presque قاع يحبو ياخضو قْـــــوَر؟ على خاطرش راكي تشوفي غير الطحاحنه… إلاّ من رحم ربي.
    واش نقولك, خاربينها أومامبعد يعملو قاع رواحهم ولاد حُرمة, ههههه شفيتي على بلال لووول …
    مونيا, إرمي موراك حنونه, مديريش في بالك… دموعك غاليين.

  20. مونيا
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يعطيكي الف عافيه وتكون ايامك كلها ضحك.. حرام العريس جوعان وعايز ياكل وافل.. بس تعرفي انا هيك من ابلش بالضحك بعد ما اسكت .. ههههههه وبني وبينك محسوده على ضحكتي .بس مش مجنونه هههههههههههههه

  21. ■ ناديه في كانون أول 15, 2011 | اتفضلوا معنا ..
    ********************
    نادية, أنا أجئ إذا حطيتيلي هدية تحت الشجرة هههههههههه,
    الله يخليك يانادية, الكرم من شيم العراق … و أنا كمان هيك بحب أتقاسم مع غيري… الله يخلينا ديماً هيك.
    أختي نادية, والله أحيانا تطنشي و لكن فيه أيام ممكن الشخص ما يكون رايق فيها و يزيد البعض الطين بلة
    ****************************
    مونيا … LOL
    The look on the priest’s face was priceless !

  22. اكيد فايزة نصيحة ننصحهالك ديريني بحال اختك الكبيرة يا ما شفت اجناس في هاد البلاد ردي بالك يدوخوك بكلامهم المزوق من برة واش حالك من داخل والله عندي صحابات دزيريات داو عرب والله ندمو على النهار اللي شافوهم فيه والله ما كان كم وليد لبلاد يمكن ما يعرفش يهدر بحالهم و لكن على الاقل ما يكدبش بحالهم خارجها طاي طاي من النهار الاول يقولك انا كدا وهاو وش حبيت صاحبتي مزوجة مع واحد من عربي من جنسية ما ما نقولهاش داير فيها تير و مخدمها في راستوران في ليل سارفوز مسكينة شئ نهار يصير فيها حاجة تاعنا مهما يعمل فيك عمره ما توصل بيه الح ق ا ر ة لشئ كم هدا المهم كم قالت لي واحدة اسمها اسما في نورتvive hna و تصبحون على الف الف خير

  23. ندوش اضحكي بشويش لا يسمعوك الجيران ههههههههههه الله يفرح ايامنا و يبعد عننا النكد ليلتكم سعيدة يا احلى البنات

  24. سْوا سْوا مونيا, قالهالي بيكام, الله يذكره بالخير.
    شكرا عالنصيحة, أكيد حطيتها ببالي!
    و أنتي من أهل الخير, تهلاي في روحك.
    à la prochaine, inshallah

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *