كشفت الممثلة السورية سلافة معمار أنها جربت الكثير من الأشياء قبل احترافها مجال التمثيل، وقالت: «عزفت الموسيقى ورسمت ورقصت الباليه ولعبت كرة السلة ودرست الأدب الإنجليزي بداية، ثم دخلت كلية الفنون لدراسة التمثيل، لم يتوقع أحد أن أصبح ممثلة، الكل توقع لي أن أصبح فنانة تشكيلية لأن الرسم كان محورا أساسيا في حياتي».

sulafaوأضافت سلافة، حسب موقع «جولولي»: «توقفت عن الرسم تماما منذ بدأت دراسة التمثيل، وكان أمرا غريبا، تقول لي والدتي: «ستعودين إلى الرسم في سن الـ 40»، لكني لا أعتقد ذلك لأن التمثيل جذبني إلى درجة لم أتوقعها». وتحدثت الفنانة السورية عن ابنتها «ذهب» قائلة: «ذهبي غالي كتير»، وكل أولاد الناس كذلك»، وتابعت: «لديها ميول موسيقية وتتلقى دروسا في العزف على البيانو».

سلافة لم تستبعد العودة لطليقها سيف الدين السبيعي، وأوضحت ذلك بقولها: «العلم عند الله نعيش حالة من الاستقرار والراحة في الوضع الراهن، ففي بعض الأحيان يكون «الصح» هو أن تبتعد الزوجة عن زوجها وتجمعهما الصداقة، خصوصا إن كان لهما أولاد، لم ننفصل بعد انفجار قنبلة بيننا، لم يحصل بيننا أي مشكلة، انفصالنا تم بالاتفاق وبإدراك منا أن علاقتنا كزوجين غير جيدة، ومن الأفضل لنا أن نبقى صديقين ونربي ذهب». وكشفت معمار عن سبب مقاطعة والدتها لها لمدة أسبوعين، قائلة: «أنا شقراء بطبيعتي، وكان شعري طويلا جدا وكان الناس يغازلونني، فجأة، خطر في بالي أن أصبغ شعري باللون الأسود، شعرت حينها بأني أحب العينين الملونتين مع الشعر الداكن، عندها خاصمتني والدتي لمدة أسبوع»، أما خصام الأسبوع التاني فكان بسبب «أنني جريئة في قصات شعري، وقررت يوما أن أقصه قصيرا جدا، فعادت والدتي وخاصمتني لأسبوع جديد».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ياريتك مبدعة بادوار غير مبتذلة وسخيفة يا سلافة نع اني حبيتك بدور بثينة بس بعديها مسختيهاااااااااااااااااااااااااااااا وعرضيتها للشغلة خاصة انها عم تنعرص بالشهر الفضيل

  2. نهى حاستك شريرة هالاياااااام وشرش ما بغضبك عالاشيا ررررررررررررررروقي قديشك زوووووووووووووء لو ياتغيري شوية الموجة

  3. بحياة عمري ما كنت شريرة بس ملينا من المواضيع المعتادة على فكرة أنا كتير حبيت هالممثلة في مسلسل الغفران و زمن العار ٠
    صراحة من ناحية تانية ما عرفتها من الصورة الجديدة عملت بحث على قوقل لعرفت مين هي ٠٠تصوري

    1. هههههههههه واخيرااااااااااااااااااااااااااا لقيت واحد من 20 المتبقية من العرب

  4. ممثله رائعه ..خطيره و موهوبه لاعلى درجه من الموهبه , تلقائيه و طبيعيه و لديها قبول و جاذبيه
    انا شخصيا اشوفها من افضل الممثلات في العالم العربي حاليا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *