دافعت النجمة سلاف فواخرجي عن وجودها في بطولة مسلسل “ياسمين عتيق”، البيئي الشامي مع المخرج المثنى صبح، مؤكدة أنها تتواجد في عمل يدعم حقوق المرأة العربية والسورية في هذا الزمن، رافضة المقارنة بينه وبين أعمال أخرى.

Sulaf_Fawakherji_12_533436033
وقالت فواخرجي : ” المسلسل لا يأتي بالشكل الذي جاءت عليه مسلسلات سابقة، والأهم هنا، بالنسبة لي، هو أنه يطرح المرأة الدمشقية بالصورة التي قرأها الناس عنها في كتب التاريخ، وليس بالصورة النمطية التي عرضت فيها بمسلسلات سابقة”.
وتابعت سلاف:” في دوري تحديدا أرى ما أريده تماما.. أرى المرأة الدمشقية الصانعة والمواجهة للرجل في كل شيء، وفي ذات الوقت هي المرأة الصائنة لنفسها ولكرامتها وكرامة زوجها وبيتها… وهذا الدور تحديدا لا يمكن قياسه أو مقارنته بأي دور نسائي سابق في مسلسلات البيئة الشامية… ومن هنا، يمكنني الدفاع عن العمل وعن دوري فيه والشخصية التي أؤديها”.
من جهة أخرى لم تستبعد سلاف المشاركة في مسلسل سوري آخر العام الحالي لكنها لم تفصح عن شيء بخصوص ذلك، مشيرة إلى أنها في الموسم الماضي شاركت في مسلسل واحد هو ” المصابيح الزرق” وكانت راضية عن موسمها تماما.
و”ياسمين عتيق” هو أول مسلسل بيئي شامي تشارك فيه سلاف فواخرجي منذ 12 عاما هو عمرها في الوسط الفني الذي تعتبر نجمته الأولى بل وإحدى أبرز النجمات العربيات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عاد سمعنا قبل ايام ان الشغالة ديالك قبطتك من ياديك وكانت راح تسلمك للجيش الحر لولا تدخل الجيران كنت راح تموتي من الخوف واليوم قال ايه حابة تدافعي على المرأة الديمشقية هههههه يا شبيييبحة…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *