نفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي قيامها ببطولة الفيلم القادم للمطرب المصري الشاب تامر حسني كما نشرت بعض الصحف في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنه كان هناك مشروع فيلم بالفعل ولكنه لم يصل إلي مرحلة الجدية، بحسب التقرير الذي كتبه الصحفي محمود عبد الحكيم بجريدة وشوشة القاهرية التابعة لمؤسسة الفجر للصحافة والنشر.

وتحكي سولاف القصة من بدايتها فتقول: عرض علي المخرج وائل إحسان بصفته صديقي في شهر أبريل الماضي أن أقوم بدور البطولة أمام تامر حسنيsulaf2 في فيلمه القادم فأبديت موافقة مبدئية وطلبت من وائل أن اقرأ السيناريو وبعد ذلك أحدد قبولي أو رفضي للفيلم ولكن بعد ذلك لم يحدث ي شيء فلقد كانوا غير جادين في العمل وكأنني أجرمت عندما طلبت أن اقرأ السيناريو.

وكان من المفترض أن أبدي سعادتي وفرحتي وأن يغمي علي من الفرحة عندما اسمع اسم تامر حسني وأن أوافق علي العمل معه بدون قراءة السيناريو، فما حدث بعد أن طلبت قراءة السيناريو هو أنه لم يتصل بي أحد بعدها، وهذا هو كل ما حدث.. وكانت بعض الصحف الجزائرية قد نشرت تصريحات مفبركة علي لسان سلاف تؤكد فيها سعادتها بتأهل المنتخب الجزائري لكأس العالم علي حساب المنتخب المصري.

وجاء التصريح المفبرك كالتالي، “أنا سعيدة جداً بتأهل المنتخب الجزائري إلي نهائيات كأس العالم، لأنه الأحق في نظري للذهاب إلي جنوب أفريقيا، ورغم أنني أملك عدة صداقات في مصر إلا أنني بكل صراحة أناصر المنتخب الجزائري بكل حرارة برفقة ابني حمزة” وهذا التصريح المفبرك الذي نشرته صحيفة “الهداف” الجزائرية وبعض الصحف الأخرى نفته سولاف جملة وتفصيلاً وقالت: غضبت بشدة بعدما علمت بهذه التصريحات فأنا لم أدل بها من الأساس.

وقد حزنت بشدة عندما علمت بما حدث بين الجماهير في مباراة السودان، فهناك فتنة حدثت بين الشعبين وأتمنى ألا تستمر، وأنا من جهتي لم أدلي بهذه التصريحات ومستحيل أن أقول هذا الكلام.. فأهلي وأصدقائي في مصر وعملي فيها وعلاقتي بالجمهور المصري جيدة والحمد لله وهناك من كان يريد أن يوقع بيني وبينهم.

والأهم من ذلك أنني لا أشجع كرة القدم ولا أتابعها يعني “ماليش في الكورة”.. ولا أعرف من هو صاحب الخيال الواسع الذي فبرك هذا الكلام، فليس من المعقول أن أتمني فوز المنتخب الجزائري علي المنتخب المصري وأنا تربطني علاقة قوية بمصر وجمهورها، وهناك فتنة إعلامية لا أعرف من وراءها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. مصطفى ما فيش موضوع تافه وموضوع غير تافه، ولو فرضنا أن الموضوع تافه، فلعلنا نستفيد منه فى أننا لا نكون تافهين مثله.

  2. هههههه ممكن كان الموضوع طويل عليه وعينه تعبت من القراء ما تدقيقش اوى

  3. والله انتي رفعت راس ومن هو تامر حسني وان يكون تامر حسني يتصور المصريين بانهم هم الافضل والاحسن بكل شيء ويجب ان توافق فنانة عملاقة كسلاف فواخرجي ان تقبل حينما تسمع بان من سينثل معها الفنان تامر حسني جميل الشاشة العربية وما خلق الله لا من بعده ولا من قبله فيجب ان توافق لان الاستاذ تامر حسني ومن غير ما تقرئين السيناريو بالله عليكم هذا مقبول كريستال تمثل امام واحد وجهه كوجه العبد ويجب ان تقبل ومن ثم يبداء عليها التلطيش بالكذب والافتراء تجاه الجزائر وكأن الجزائر اليوم العدو الاول والاخير لمصر

  4. ياأخ صادق واضح جدا حقدك الدفين نحو المصريين وده باين جدا من كلامك وده شىء يحاسبك عليه الله بس اللى مينفعش تقوله انك تقول على انسان وجهه يشبه العبد الا ممكن تقولى سيادتك تطلع ايه ماهو انت كمان عبد وكلنا عباد لله لكن واضح انك تقصد عبد تانى وبردو سوف يحاسبك عليه الله ومين قال ان الجزائر عدو لنا لااله الا الله نحن يااخى الكريم لانعادى مسلم قط على وجه الارض ولكن نثور لكرامتنا مثلنا مثل اى شعب من شعوب العالم واعتقد كلامك هو مايثير الفتن يااخى حاسب عليه فانت سوف يأتى عليك اليوم لتقف امام الله وتحاسب على ماتلفظه من قول ومن باب العلم بالشىء فقط اقولها لك ان كل مصرى على ارض مصر يكن كل الحب والاحترام لكل جزائرى محترم وشريف ويكن كل الغضب لكل جزائرى اهان مصرى واظن ده لاعيب ولاحرام اتمنى يكون عندك عقل تميز بيه الكلام وقلب يحسه ويقدره

  5. يعني ما بعرف شو بدي قول غير الله يقدم اللي فيه الخير لتامر ولسلاف التنين بيجننو
    وبعدين ما شالله صورة سلاف بتجنن ما شالله شو هالوج اللهم صلي على سيدنا محمد متل القمر
    وكتكوووووت مفرررررفش عالاخييييييييييير

  6. سلاف تحب مصر كثيرآ وقد قالت كلامآ معبرآ وجميلآ في اكثر من لقاء تلفزيوني عن حبها لمصر ووصفت اهلها بأن طيبتهم مميزة ..
    بس ان تشترك مع تامر حسني المسنود فنيآ غير مقبول منها كفنانة نحبها ونحترمها يجب ان تحسن الاختيار والا نغير رأينا فيك شهرذاد هل نسيتي دور كهذا؟

  7. بس اي مطرب مراح يلاقي اجمل ولا انعم من سلاف تخلي اغانيه كالصاروخ يزلزل الناس بها؟ غريب من يدافع عن تامر الصعلوك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *