شاركت الممثلة السورية سلاف فواخرجي في حقها وواجبها كمواطنة سورية بالاستفتاء على مشروع الدستور السوري الجديد بالإضافة إلى تواجدها في الكرنفال الذي أقيم في ساحة السبع بحرات بدمشق تزامنا  مع الاستفتاء على مشروع الدستور.

ووصفت فواخرجي في تصريح صحفي يوم الاستفتاء أنه “يوم تاريخي ومهم جداً للشعب السوري للانطلاق نحو مرحلة جديدة من التطور والتقدم والازدهار”.
وقالت فواخرجي: “في الحقيقة أنا أستغرب بل ومندهشة من أين تختلق بعض وسائل الإعلام تصريحات عن لساني وتنشرها لتنفي بعض الشائعات غير الموجودة أصلا وبالتالي فإنني اتمنى على وسائل الإعلام أن تتوخى الدقة والموضوعية في نشر اخبارها وألا تختلق تصريحات وأحاديث مفبركة تسيء لمصداقيتها قبل ان تسيء للفنان موضوع الخبر المفبرك” .

من جهة أخرى أكدت فواخرجي أنها لا تملك أي حساب او صفحة على أي من موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” وأن كل الصفحات الموجودة في الموقعين لا تعود لها.

هذا وتلعب سلاف دور البطولة في فيلم “مريم” تأليف باسل الخطيب وشقيقه تليد الخطيب ومن إخراج باسل الخطيب وانتاج المؤسسة العامة للسينما في سورية، وعنه قالت فواخرجي سأقوم بدور مريم السيدة الجولانية في عام 1967 وهو “فيلم أكثر من رائع وسعيدة بالعمل مع المخرج باسل الخطيب بعد مسلسل “رسائل الحب والحرب” الذي يعد العمل الاقرب الى قلبي”.
وفي سياق مختلف نوهت فواخرجي أنها اعتذرت عن المشاركة في المسلسل المصري “فتاة من الشرق” والذي يتناول قصة فتاة كانت تعمل جاسوسة لصالح العدو الإسرائيلي في زمن الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وعن سبب اعتذارها اوضحت فواخرجي: “أنا لم أوافق عليه مع احترامي للقائمين عليه لأنه يمس بشكل أو آخر “الشراكس” وهم أخوتي وأصدقائي المقربين وهذا غير ممكن ابدا” .

يذكر ان النجمة السورية تتابع تصوير مشاهدها في مسلسل “المصابيح الزرق” عن رواية للأديب حنا مينا تحمل الاسم نفسه وسيناريو وحوار محمود عبد الكريم و إخراج فهد ميري و تجسد فواخرجي في العمل شخصية “رندة” وهي شخصية رومانسية للغاية، تعيش قصة حب مميزة دون أن تنسى حسها الوطني العالي.
و العمل يتحدث عن فترة الاحتلال الفرنسي لسورية حيث تجري أحداث المسلسل في مدينة اللاذقية وريفها، والعمل بمضمونه العام يروي قصص الحب والحياة والسياسة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. allah yarheme waldih likhtara3 le maquiage kounte marchoucha fiki ya soulef anti hilwa bi lmaquiage wa besse 3ala tabi3tek 3adi

  2. هههههههههههههههههههههههههههههههه…..هههههههههههههههههههههههههههههههه.. مساااااااااااااااااااااااااااء النوووووووووووووووووووووووووور

    معلشي كونتي

    غير متواجد

    علي الجهاز

    كيفيك…..في الغابة : الأسد حيوان ولكنه رئيس!!!!هههههههههههههههههههههههههههههههه.

      1. اي اهلين بقمر الشام كيقك يا نور …؟
        ازا كان وبد ايعتي وزكاتك كمان بدي مكنسة كهربا فل اوبشن في شوية غبرة مو عارفة كيف بدي زيحهن
        يسعد جميع اوقاتك يا اختي الحبيبة

        1. تسلمي لقلبي يا مذوقة
          غالية والطلب رخيص يا هنا
          وبالمرة رح ابعتلك فرامة يعني عسى ولعل بدك تفرمي شي حدا بتكون موجودة

          1. مو لهدرجة يا حبابة ما ممكن نصير متل غيرنا
            قد ما بيقهورنا هاحكام الظلام اللي بيقهر اكتر منهن
            الامعة اللي ما شغلتهن وعملتهن غير التهواية ومسح الجوخ وهن – انا وعيلتي واللي بعدي الله لا كان رده
            فلتان استقر بامريكا مع عيلته
            فلتان هاجر
            وغير الابواق المنفوخة هوووون تقولي فشار عم يولي اهتمامه ويشوف مدحهن بنورت وغيرها
            وما بيعرفوا هو مو فاضي همه ما تبقى من الشعب

            الله يكون بالعون يا نور

  3. مساااااااااااااااااااااااااااء النوووووووووووووووووووووووووور

    معلشي كونتي

    غير متواجد

    علي الجهاز..هههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. شو صرت أكره هالمنافقة من وقت اللي صارت تحكي بالسياسة
    بس بدي شوفها بس ينقلع بشار شو رح تقول !!ووين رح تتخبى

  5. يالا العار تتفاخرين بمشاركتك في الاستفتاء اللعين اتستفتون على جثث اخوانكم الهذا الحد قلوبكم مغلفة بالحقد والكره ولمن لاخوانكم وابناء جلدتكم هل اللا مبالاتكم ليس لها حد لما لم تقفي حذوى زميلتك لويز عبد الكريم التي اظهرت انها لابالجمال ولا بالقدرات الفنية يكسب الفنان حب الناس بل بمواقفه المشرفة وبوقوفه جنب الناس البسطاء في محنهم واي محن موت ودمار ويتم وتشرد لقد صرخت وبدون خوف واستنجدت بمن مازالو في سباتهم العميق متى تصحوا اصحو قبل فوات الاوان وانا اقول لك اصحي فانتي ام وزوجة ربما تذوقين لوعة فقدان العزيز حينها ستعلمين جيدا وتشعرين بذلك الاحساس القاتل واخر كلمة اقولها لك بان بشارك اكبر تافه في هذه الدنيا وانتي اكبر معفلة فهنيئا لكم باللعنة التي ستلحقكم ما دمتم في هذه الحياة

  6. املنا بالله كبير لحتى تسير الامور نحو افضل
    لخلاص الشعب والبلد من الريح الصفراء

  7. حمص ستبقى شوكة في حلق المجرم …. وفي عيون السوريون والعالم منارة الحرية والحب.

  8. الله محيي أصلك يا سلاف فواخرجي يا أصيلة
    و كلنا مع الدستور الجديد و مع أصلاحات الرئيس بشال الأسد و يلي مو عاجبوا يضرب راسوا بالحيط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *