تقوم الممثلة المكسيكية سلمى حايك بجولة حول العالم لترويج لفيلمها الجديد “puss in boots” وفي الامس حلت ضيفة على برنامج “ديفيد ليترمان” وعند وصولها الى الاستوديو في نيويورك ابهرت الجمهور الذي كان بانتظار وصولها بفستان زيتي ضيق بأكمام طولية يرسم منحنيات جسدها بشكل رائع حيث كشف الفستان مفاتن سلمى من الامام والخلف ولم ترتدي اي نوع من الاكسسوار حتى تكون الانظار فقط على الفستان كما انها لم تعتمد وضع مكياج ثقيل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. الحق يقال سلمى حايك رائعة ولا زالت جميلة رغم كبر سنها ٠ وبعد شوية راح تهل تعليقات البنات الغيرانين منها وعلى رآسهم الجدة بنت لندن الليبية الفائقة الجمال

  2. ■tajraskom في تشرين أول 25, 2011 | الحق يقال سلمى حايك رائعة ولا زالت جميلة رغم كبر سنها ٠ وبعد شوية راح تهل تعليقات البنات الغيرانين منها وعلى رآسهم الجدة بنت لندن الليبية الفائقة الجمال
    ———-
    hahahaha that was funny

  3. سلمى حايك لا تتمتع بطول القامه ولهذا لا يناسبها أن “تعجق” مظهرها بالإكسسوارات

    سيبدو مظهرها مزدحما ويحرمها من رشاقة الطله وانسيابها

    بالنسبه لعمرها فالإكسسورات ستجعلها تبدو أكبر سنا وتحرمها من تميز البساطه التي تضيف لطلة كل حواء

  4. ابو طبيع مايجوز عن طبعه .. و اضهر وبان ياعرق العرب و عليك الامان طبعا حريم العرب وحب استعراض الصدور …!
    وعموما تشتهر المرأه العربية البائسة بأنها تقعد مستحيه طول عمرها وبعد الزواج تتشخلع وتضهر الي عمرها ما اضهرته !! فما اعرف السبب بصراحة على قوله المثل ” كلما كبرت دبرت “…وهذا ماينطبق على سلمى حايك جعلها الحكه الي تنخر جلدها نخر قولو امين !

  5. استغرب الفنانات يحاولوا يطلعوا صدرهم مع انه بالستر احلى واكثر اناقه ورقي والمظهر يكون مرتب

  6. بنت لندن™ في تشرين أول 25, 2011 |
    طبعا حريم العرب وحب استعراض الصدور …!
    وعموما تشتهر المرأه العربية البائسة بأنها تقعد مستحيه طول عمرها وبعد الزواج تتشخلع وتضهر الي عمرها ما اضهرته !!
    **********************************
    رجعتي تتكلمي على أعراض الناس و بعدين تقولي فهمتوني غلط!!!
    ……المرأة الــعربية لالاك يا الـــشارفة, عالأقل هن عندهم صدر و curves و حسب علمي هذا ما يعشقه كل رجل(ليش آشباه) أما أنت قلدي خالاتك الأوروبيات و إزرعي صدر سيليكون ,,,
    ***************************
    سلمى حايك عندها Petite taille, جذابة و رشيقة و الأناقة بالبساطة.

  7. أخ مأمون, أحيانا قد يستغرق الرجال بعض الوقت لرؤية الأمور بصورة أوضح لكن 🙂
    ليلة هادئة,
    سلام,

  8. الله عليكِ يا بنت لندن تعليقك قاسي جداً بحق المرأه العربيه عيب عليكِ التعميم, معروف عنا خفر المرأه العربيه وحيائها فإذا كم واحده شذت عن القاعده فلا يجوز التعميم.

  9. حلوة وجسمها جذاب كتير بس شيء متوقع من بنت القمل يكون تعليقها بدل على نفسية مريضة وغيرة مش طبيعية من جميلات وحسناوات العالم . بس الله يكون بعونها هلأ ميته من الغيرة.. هيه وقملاتها وبعيرها يا لطيف الطف شو حسودة..

  10. نسوان هوليود بس يوقفوا عشان التصوير بطعجوا اجسامهم حتى يظهروا جمال التناسق الخلفي والامامي ،،،، الله لا يوريكو صور بنت لندن لو وقفت نفس الوقفة وتشوفوا التناسق على اصوله وتظهر البرندتين الخلفية والامامية وطبعا بدون وجود خصر ورقبة – والحق يقال شتان بين الدعبلة والتناسق . لذلك حرام خلوها تعلق كما تريد يا جماعة مش بايدها غصب عنها فاقد الشيء لا يعطيه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *