احتفل الفنان المصري سليمان عيد بعقد قران ابنه عبد الرحمن سليمان عيد علي ساره الخولي مساء أمس.

حفل زفاف نجل سليمان عيد

وحرص الفنان المصري كريم محمود عبد العزيز على حضور زفاف نجل صديقه المقرب ورفيق التيك توك.

حفل زفاف نجل سليمان عيد
حفل زفاف نجل سليمان عيد

عبدالرحمن سليمان عيد

عبد الرحمن سليمان عيد” إبن الكوميديان المصري “سليمان عيد”، استطاع منذ ظهوره لأول مرة مع والده في إحدى الصور التى شاركها عبر حسابه الرسمي علي تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام“، أن ينال انتباه الكثير من النشطاء بسبب وسامته. وتبين بعد البحث أنه ليس فقط يتمتع بالشكل الوسيم، ولكنه يتميز أيضاً بموهبة فنية كما والده في مجال التمثيل، وأخري في مجال آخر وهو الموسيقى والغناء.

الفنان المصري الصاعد عبد الرحمن سليمان عيد، منذ أن كان طالباً في جامعة القاهرة، كلية تجارة، وإلى جانب دراسته كان يقوم بإحياء حفلات غنائية مع فرقة صغيرة ألفها مع أصدقاء له، كما أنه أطلق مؤخراً أغنية جديدة بعنوان “علي النية ” وحصد من خلالها آلاف المشاركات والإعجابات، كما أنه شارك عام 2018 في (مسلسل عوالم خفية) بدور صغير ، وعام 2020 في (مسلسل فلانتينو) بدور صغير أيضاً مع الزعيم عادل إمام، وعلى ما يبدو سيتقدم “عبد الرحمن” في المراتب الفنية قريباً وربما سنراه بين مشاهير الغناء في مصر .

حفل زفاف نجل سليمان عيد

حفل زفافه

وشهد حفل الزفاف حضور العديد من نجوم الفن أبرزهم حمادة هلال وأبو الليف وعمرو عبد الجليل وميرنا جميل ، معتز التوني ، محمود عبد المغني ، طارق علام ، محمود البزاوي ، شيماء سيف ، مصطفي بسيط ، محمد عبدالرحمن ، محمد رضوان وغيرهم.

حفل زفاف نجل سليمان عيد

آخر أعمال سليمان عيد

من ناحية أخرى، ينشغل الفنان سليمان عيد بتصوير مسلسل “الليلة الكبيرة” الذي يجسد فيه عدة شخصيات.

يُشار إلي أن مسلسل “الليلة كبيرة” من تأليف ورشة حروف (إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض) ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم وإسماعيل فرغلي ومها أحمد ومحمد طعيمة وعبد الرحمن ظاظا ولؤي شوكت وأحمد التهامي ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدي هيكل ومصطفى يوسف ومحمد السعدني ومحمد حزين ومراد فكري صادق ونشوى بلال وساندي مراد ومنى جاد وهشام شرف ومحمود فايز وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن وإخراج وسام المدني ومخرج منفذ عبد الرحمن شرف وإنتاج محمد حراز وعوض ماهر وشركاه.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. قال ابن خلكان في وفيات الأعيان(١/٤٢٥): قال بشار بن برد: يا هلال بن عطية أتطيعني في نصيحة أخصك بها؟
    قال هلال: نعم.
    قال له بشار: إنك كنت تسرق الحمير زمناً، ثم تبت وصرت رافضياً، فعد إلى سرقة الحمير، فهي والله خير لك من الرفض.اهـ

    يعني: أن المعصية وإن كانت كبيرة فهي أهون من البدعة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *