كتبت الممثلة المصرية ​سماح أنور​ عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ساخرة من الكوميدي المصري ​رامز جلال​ وبرنامجه “رامز تحت الصفر”.

حيث شاركت رأيها بالبرنامج قائلةً: ” أكتر حد واجع قلبي في رمضان.. البيبي دب اللي بيشتغل مرعب وهو يا عيني معضم وجعان وتعبان ومخنوق وعايز يروح.. برنامج رامز جلال”.

يذكر أن رامز تعرض لانتقادات واتهامات بالفبركة والتحرش بياسمين صبري في الحلقة الأولى من البرنامج، التي أثارت جدلاً وائعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا ويستضيف رامز العديد من الوجوه المعروفة ضمن برنامجه هذه السنة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. انا اتفق تماما مع الفنانة المصرية سماح انور فبرنامج رامز سخيف تماما وليس له اي معنى فهو لا يتعاطف مع الظروف الحالية المحيطة بنا ففي الوقت الذي يغرق وطننا العربي بل والاسلامي ايضا بالدمار والقهر والخوف يضع هو برنامج به خوف ومخاطرة وبلا معنى فهل ينقصنا ذلك الخوف وتلك المغامرات التافهة لان البرامج يجب ان يكون لها هدف انساني واضح ويتماشى مع مشاكل العصر الذي نمر به وارى ان رامز جلال برنانجه اجوف تماما الى حد التفاهة وحبذا لو توزع كلفة البرنامج على مشردي سوريا والعراق واليمن والسودان وليبيا وافغانستان وغيرها من الدول الغربية والاسلامية المنكوبة

  2. كل إناء ينضح بما فيه!!!

    إعتبري أن الأمة العربية هذا الإناء (في الوقت الراهن ) فبماذا تعتقدين سينضح؟!!!

    بالتأكيد سينضح هذه التفاهات ولا غيرها!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *