قدمت الفنانة المصرية سماح أنور اعتذارها لشباب ثورة 25 يناير عن إساءة تصريحاتها لهم بدون قصد، وأكدت أنها تحترمهم لأنهم فعلوا ما فشل فيه كل الساسة، وقضوا على الفساد خلال أيام.

وأشارت إلى أنها لم تندم على تصريحها بحرق كل من يحاول تخريب البلد؛ لأنها كانت تقصد المخربين فعلا وليس شباب الثورة، على الرغم من أنها وصفت نفسها بأنها كانت مُضللة إعلاميا.

وقالت سماح أنور -في مقابلة مع قناة “العربية” الإخبارية السبت 26 فبراير/شباط الجاري-: “كل ما قاله شباب 25 يناير عني لهم حق فيه، لكني لم أكن أقصد هؤلاء الشباب، وأقدم لهم الاعتذار؛ لأنني لم أكن أعلم حقيقة الثورة وماذا يحدث في ميدان التحرير، وكنت مضللة إعلاميا مثل كل المصريين في المنازل، الذين يشاهدون القنوات التلفزيونية المصرية”.

وأضافت “لم أقل احرقوا شباب 25 يناير، لكني كنت أقصد بتصريحاتي المخربين، الذين يدمرون البلد، المعتصمين بميدان التحرير”، واستطردت: “الإعلام المصري ضلل كل المصريين من خلال القنوات الرسمية والخاصة، وخاصة أنه كان يقدم شباب على أنهم من حركة 25 يناير، ويتحدثون عن وجود “بلطجية” وأشخاص يحملون أجندات خاصة في الميدان، ويسعون لتخريب البلد”.

وشددت الفنانة المصرية على أنها تحترم ثورة شباب 25 يناير وسعيدة بها للغاية؛ لأنها حققت ما فشل فيه كل الساسة والمعارضين، لافتة إلى أنه ستقضي على الفساد في البلد تماما، وهذا ما يهم كل مواطن مصري.

وأشارت سماح إلى أن الأهم حاليا ليس إقصاء المعارضين أو وقوفهم بجانب الثورة، إنما الأهم الآن هو تحقيق الثورة لكل أهدافها على الأرض والقضاء على الفساد، وتحقيق الحرية والديمقراطية الحقيقية.

وأشارت إلى أنها قامت بتحميل فيديو على اليوتيوب يوضح حقيقة تصريحاتها وموقفها من ثورة 25 يناير، لافتة إلى أنها انفعلت من الأوضاع التي كانت تمر بها البلد، وخاصة أن ابنها كان مريضا بشدة، ولم تستطع إحضار طبيب لإسعافه في هذه الظروف.

ونفت الفنانة المصرية ما يتردد عن استخدامها -مع بعض الفنانين- للترويج لمرحلة التوريث في مصر قبل ثورة 25 يناير، مشيرة إلى أنها لا تفهم إلا في الفن، وليس لديها أية ممارسات سياسية على الإطلاق.

كما نفت سماح أن تكون كلفت من المسؤولين السابقين في نظام الرئيس السابق حسني مبارك للخروج بهذه التصريحات لمهاجمة ثورة 25 يناير، لافتة إلى أنها ليس لديها علاقة بوزراء أو مسؤولين مهمين في البلد.

وأكدت أنها عانت من الفساد الذي كان يملأ البلاد في الفترة الماضية، حيث إنها منذ 20 عاما لم تقم بتمثيل أي فيلم، كما أنها لم تقدم إلا مسلسلات قليلة، لافتة إلى أن هذا الأمر يرجع لعدم تقديمها الهدايا للمسؤولين، وعدم تمتعها بعلاقات اجتماعية قوية مع وزراء أو غيرهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫82 تعليق

  1. الصديق لا يظهر الا فى واقت الشدة واذا لم يظهر لايقبل لهو اى اعتذار

  2. والله انا مافاهمة ايه امر السسسسست دي مرا تقول انا ماقلت كلام كدا ومرا تعتذر ايه القصة وفين الصراحة

  3. انتي مثل أي اعلاميين أو ممثلين مصريين الذين كانو يخافون على حياتهم في قول رأيهم الحقيقي والشعب الحقيقي هو الذي لا يخاف من قول رأيهم حتى إستدعى ذلك إلى الموت

  4. يا عنيه يا قلبي جري ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الست دي اتهبلت ولا ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كل يومين بحال !!!!!!!!!
    اتهدي شوية…بئيت بتعفرت لما بشوفك

  5. علي فكرة يا اخ مومو انا بعشــــــــق أغنية
    بانو بانو علي اصلكو بانو
    برافو عليك مطرب ممتاز.. والاغنية بتنطبق جداااااااا علي الاشكال دي

  6. اولا ….. الله يولع فيها هى الاول …..
    ثانيا ….. مين سماح انور دى ……..
    ثالثا …. دى ممثله فاشله وكله مبيحبهاشى….
    رابعا… هى كانت عاوزه تفكر الناس بيها بس
    خامسا ….. لان الناس مش فاكراها
    سادسا … ليه الاعتذار مجاش الا بعد الانتصار لثورة الشباب …… هى وبعض الممثلين .. والله واحده شكل زينه دى لو عرضوها عليه للجواز والله اقرف اتجوزها يا ريت تنشروا التعليق بتاعى

  7. لأنها كانت تقصد المخربين فعلا وليس شباب الثورة
    ما ع علمي انو كان حدا غيرهن عم يتظاهر هههههههههههههههههههههه الله ياخدك من بين يلي بيفهموووووووووو

  8. يحرق اصلك يا وسخة

    انت كنت دائما داعية للفساد في افلامك, وسيماهم على وجوههم

    وجهك من حطب جهنم, الله يحرقك بجاز وسخ

  9. اذا انتي على اساس فنانه كنت مظلله لعد الناس الفقراء الي بالشارع شي يقولون ولاتتحججين بمرض ابنك انت لو عندك شويه وطنيه كان لايعني مرض ابنك شئ امام الشباب الي مات بالثوره وجان نزلتي للشارع وشفتي شنو الي صار ياكذابه ياوصوليه راحت عليج ابقي بالبيت انتظري حسني مبارك يدز عليج

  10. عملت طيب انك تعتذري لان الاعتراف بالخطا فظيله مش زي الفنانين العراقيين
    اللي انهزمو بالخليج حبا بصدام بدل العتذار على الرغم من معرفتهم ان اللي عملو صدام بالشعب العراقي لاتعمله حتى الحيوانات
    لكن انا احترم واجل الشعب المصري على وعيه وثقافته
    تحياتي

  11. اكيد في عهد النظام السابق الكل خائف ولا يجروء احد على الكلام ضده
    وحسني ماشاء الله عليه لزق في الحكم 30 سنه من منكم يصدق انه انشلع من الكرسي الان بدات الناس في التنفس والكلام والنكت السياسيه
    فاعذروها الخوف يعمل الهوايل هههههه انا بالنسبه لي اعذرها
    والمسامح كريم … والله يرحم شهداء الانتفاضه

  12. لاول مرة اعلق الانسان المتخلف هو بس الى معصوم من الخطاء اذا كانت متخلفة تسامح

  13. التراجع عن الخطأ فضيلة . ومن حق اي انسان التعبير عن رأيه مهما كان و نحن مش ملائكة او بالاحرى الأفاضلة من المعلقين !!

  14. يا سهر التراجع عن الخطأ فضيله عندما يكون فعلا تراجع عن الخطأ!!!!
    في حاله الممثلين فهو ليس كذلك وانما هو اتباع المصلحه

  15. اتباع مصلحة او لا يا عبد الوهاب نحن لسنا من نحاسب على النوايا و في كل منا شئ من التناقض علينا الاعتراف به حين اقوال لك آسفة على الاساءة عليك ان تقدر اسفي حتى لو لم تسامحني أما ان تحلل النوايا و تحاسب عليها فاعذرني لكان الآلاف ممن دخلوا في الاسلام عوملوا كمناف قين بناء على النوايا بالنهاية قد اكون انا او انت او … يوم ما في مكانها …ان الله غفور رحيم بأكبر من هكذا أخطاء فنأتي نحن البشر لنقيم و نشتم و نشكك كأن الله لا يرانا حتى لو خلف شاشات الكومبيوتر يا عزيزي

  16. ملاحظة انا لا أدافع عنها او غيرها لكني اتكلم عن المبدأ ز هو أهم من اي بشري

  17. كذابه من يومك …. نسيتي ابنك الي قلتي انك متبنياه و بعدين طلعتي تقولي انه ابنك الحقيقي وانك كذبتي على الناس لان الابن مالوش ابو ؟؟

  18. متأكدة ان اغلب المصريين سيقبلون اعتذارك.
    اما رأيك فأنتي حرة فيه

  19. هههههههههههه
    كنت اتصورك اذكى من ذلك..اتمنتجك على الهواء مباشرة؟؟؟
    اشد على يدك احمد عبد الوارث ممثل رائع ومحترم جدا…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *