قدمت الفنانة المصرية سماح أنور اعتذارها لشباب ثورة 25 يناير عن إساءة تصريحاتها لهم بدون قصد، وأكدت أنها تحترمهم لأنهم فعلوا ما فشل فيه كل الساسة، وقضوا على الفساد خلال أيام.

وأشارت إلى أنها لم تندم على تصريحها بحرق كل من يحاول تخريب البلد؛ لأنها كانت تقصد المخربين فعلا وليس شباب الثورة، على الرغم من أنها وصفت نفسها بأنها كانت مُضللة إعلاميا.

وقالت سماح أنور -في مقابلة مع قناة “العربية” الإخبارية السبت 26 فبراير/شباط الجاري-: “كل ما قاله شباب 25 يناير عني لهم حق فيه، لكني لم أكن أقصد هؤلاء الشباب، وأقدم لهم الاعتذار؛ لأنني لم أكن أعلم حقيقة الثورة وماذا يحدث في ميدان التحرير، وكنت مضللة إعلاميا مثل كل المصريين في المنازل، الذين يشاهدون القنوات التلفزيونية المصرية”.

وأضافت “لم أقل احرقوا شباب 25 يناير، لكني كنت أقصد بتصريحاتي المخربين، الذين يدمرون البلد، المعتصمين بميدان التحرير”، واستطردت: “الإعلام المصري ضلل كل المصريين من خلال القنوات الرسمية والخاصة، وخاصة أنه كان يقدم شباب على أنهم من حركة 25 يناير، ويتحدثون عن وجود “بلطجية” وأشخاص يحملون أجندات خاصة في الميدان، ويسعون لتخريب البلد”.

وشددت الفنانة المصرية على أنها تحترم ثورة شباب 25 يناير وسعيدة بها للغاية؛ لأنها حققت ما فشل فيه كل الساسة والمعارضين، لافتة إلى أنه ستقضي على الفساد في البلد تماما، وهذا ما يهم كل مواطن مصري.

وأشارت سماح إلى أن الأهم حاليا ليس إقصاء المعارضين أو وقوفهم بجانب الثورة، إنما الأهم الآن هو تحقيق الثورة لكل أهدافها على الأرض والقضاء على الفساد، وتحقيق الحرية والديمقراطية الحقيقية.

وأشارت إلى أنها قامت بتحميل فيديو على اليوتيوب يوضح حقيقة تصريحاتها وموقفها من ثورة 25 يناير، لافتة إلى أنها انفعلت من الأوضاع التي كانت تمر بها البلد، وخاصة أن ابنها كان مريضا بشدة، ولم تستطع إحضار طبيب لإسعافه في هذه الظروف.

ونفت الفنانة المصرية ما يتردد عن استخدامها -مع بعض الفنانين- للترويج لمرحلة التوريث في مصر قبل ثورة 25 يناير، مشيرة إلى أنها لا تفهم إلا في الفن، وليس لديها أية ممارسات سياسية على الإطلاق.

كما نفت سماح أن تكون كلفت من المسؤولين السابقين في نظام الرئيس السابق حسني مبارك للخروج بهذه التصريحات لمهاجمة ثورة 25 يناير، لافتة إلى أنها ليس لديها علاقة بوزراء أو مسؤولين مهمين في البلد.

وأكدت أنها عانت من الفساد الذي كان يملأ البلاد في الفترة الماضية، حيث إنها منذ 20 عاما لم تقم بتمثيل أي فيلم، كما أنها لم تقدم إلا مسلسلات قليلة، لافتة إلى أن هذا الأمر يرجع لعدم تقديمها الهدايا للمسؤولين، وعدم تمتعها بعلاقات اجتماعية قوية مع وزراء أو غيرهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫82 تعليق

  1. مش حاسة حالك متأخرة شوي…بايخة شوي…..كذابة شوي……. على مين الضحك يا ماما ما دام بتعرفي إنو في يوتيوب كيف بدك العالم تصدقك؟؟؟؟؟؟؟عجايب والله!

  2. اعتذار ايه الي انتي جايه تقولي عليه ؟؟
    بعد ايه .. بعد ايه ؟؟ بعد ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ,,
    روحي لعند بابا مبارك هو الي ينفعك .

  3. سماح أنور أحسن من غيرها، على كل هم حرين بفنانينهم و أبناء بلدهم و الاختلاف بالاراء يلعن أبو الود في عالمنا العربي التركي المتخلف

  4. لكي تعرفي انك و لا شيئ, فما حدش حرق شباب الثورة يعني دعوتك ما لهاش اي تاثير لأنك و لا شيئ
    ثانيا يا مدام يا مضللة, اعتذارك ما لوش معنى لأن المسألة مواقف و قناعات مش اعتذارات
    ثالثا يا ممثلة, بينت انت و امثالك ان ادواركم في التلفزيون كل كذب ف كذب
    و ما انتوش فاهمين و لاشيئ من اللي بتقدموه
    على كل حال الثورة بينت الفنانين من الكذابين

  5. بانو بانو يافنانين على اصلوكو بانو قال واش قال كانت مضلللة اعلاميا والشباب اللي مات والشعب المصري اللي خرج لميدان التحرير كان مضلل………..

  6. الممثل الأميركي المعروف Denzel washington مسكوه يسرق تفاحه وهو في السابعه من عمره وعند محاسبته على فعلته اجهش.بالبكاء وإخترع قصه لينفذ من العقاب ورأه مخرج فقال لهم هذا الولد سيكون له مستقبل عظيم في التمثيل وفعلاً اصبح من كبار ممثلين هوليود وفهمكم كفايه.

  7. في القرن 21 م….ومضللة إعلاميا!!!!!!
    هههههههههههههه……لووووووول
    hehehehhehehehhe
    🙂

  8. منافقة ..منافقة ………….لو مبارك باقي كنتي اكدتي اللي قلتيه …لعنة الله على المنافقين

  9. لو الثورة لم تنجح.. هل كانت هتعتذر ولا تظل مضللة.. كفانا انصاف مثقفين وانصاف مواهب وانصاف وفنانين.. على اى حال من تكون هى لكى تبدى رايها فى أهم قضايا الوطن العربى؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ممثلة يعنى بلياتشو

  10. نقولك ايه ما أنتي أساسا بتاعة بانجو ومخدرات
    ربنا يلعنك أنتي والنظام اللي كنتي بتدافعي عنه

  11. اشمعني شريهان ما كنتش مضللة اعلاميا هيا وجيهان فاضل وسهير المرشدي وبنتها وياقي الفنانين المحترمين

  12. لوكان مسيلمة الكذاب عايش كان انتحر !!!!! لان اكاذيب هذه المخلوقات
    المصطنعة الي مسمين حالهم فنانين فاقت الخيال

  13. واحده بتقول طلعت بالنقاب و جماعه كانت مضلله و جماعه سعد و أبو الليف ما بيفهموش في السياسه و …و

  14. asalam a3la al-mawjoudin wa alghaybeen
    min al hulween
    SAMAH ANWAR
    inti wahdeh bighah bagaha wa darajat al-ghabaa a3ndek a3aliyah jidan laanak a3m bit hawli testaghbi malayiin min albashar
    rouhi gatek dahyah takhdek inti wa hasouna bitaa3k dah rabina yuhshurek ma3ah fi al-daraki al-asfali mina al-nar inti wahdeh jabaneh wa haqirah
    da inti nitnah natana
    ya nitnah

  15. kolhom modalallyn 23lameen …………hehehehe………ya3ni 2bt3rafo ya gama3a kol hal nas 2li kant fi medan 2l ta7reer mo5arbeen nos masar mo5arbeen lol walahi 2l zka2 3nd hal nas 2l modalaleen 23lameen ZAI MA B2OLO msh taby3i 2zkea2 2kteeeeeer kazabo 2l kzba 2o sda2oha 2lla 2y3enhom 3ala 3a2lhom …………….

  16. بفكروا الناس والجمهور اغبياء عبيطين قلتي اللي قلتي وخلص الامر لية عم تحرجي نفسك بالاعتذار والتبرير بدون فائدة مضللة … ضالين ليوم الدين امثالك من المناقين.

  17. شو نورت مادام ما بدكم تنشروا تعلقات وتخافوا على احساسهم ما تنشروا الخبر من الاساس . انشروا انشروا

  18. ولماذا لم يضلل غيرك من الفنانين..او حتى من الشباب او الاطفال..ومحمد فؤاد مضلل ايضا وهو يصرخ ويبكي ويلطم ويريد ان ينتحر ان خرج حسني؟؟؟

  19. sabah alward samah 5anoom moosh badri ala hal kalam a3n jad maskinah gedan ana wallah za3lan aliki bas moo aktar enti a3m testaghbi awmaah be akmalha moo bas sha3b masr ala koolin roohi kamli noomik a7san wma tebreri aya chi wkman hagah a3zaar ashan eli metlik wmetl mr mohamed fouad wgherkoom moo meen mestwa alsh3ab almasri wel arabi kaman enooh yesm3a aw yeshwof chu a3m tehkoo wslami le kool akhoani wakhoati

  20. “””””” لسانك حصنانك ان صنته صانك وان هنته هانك “”””””
    يالهـــوى الهبلـة ام بــدوى ودت نفسها في ٦٠ دهيــه
    وحبت تخرخ من الحفرة وقعت فى دحدورة (شو يعنى دحورة) ?

  21. الله يغضب عليك دنيا واخرى يا قذرة ليش يحرقوا شباب مثل الورود ليش ما بحرقوا وحدة شمطاء مثلك يا كلبة منافقة وسخة

  22. al ensan al 7or mayerdach bel zolm bas entey mouch 7orah wentey gaye delwa2tey totlobey el same7 lou lakadarah allah wou ala mouberak keseb ken mawkefek zay del wa2tey kazebah wey shaney3ahrou7ey rabena ye5od koul mounafek amsel ala mouberak w amselek

  23. ANA MOCHE MASERI ANAN MAGHERIBI LA AKEBALE I3ETIDARE HAI ALE MONAFIKATE ALE KADABA HIYA TA3ETADIRE LIKAYE LATASEKOTE CHA3EBIYATOHA WACHOKARANE

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *