أثارت الفنانة سما المصري الجدل بظهورها بالحجاب على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي والذي أقيم مساء الأربعاء بدار الأوبرا المصرية.

وفي مفاجأة غير متوقعة، أطلَّت سما المصري، بإطلالة وصفها البعض بالـ “غير الموفقة”، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأصفر وحجاب أحمر وحذاء ذي كعب عالٍ.

وقد نشرت سما عددا من الصور لاطلالتها بالحجاب مع بعض التعليقات الساخرة مثل: “من فوق حجاب ومن تحت ورايا يا شباب”.

وردا على الانتقادات التي وجهت لها قالت سما المصري: “دي مسألة حرية شخصية مش لازم يبقى في مبرر للموضوع ويا ريت كل واحد يخلي في نفسه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. واضح جدا ان عند سامية حداقه ( سما المزري ) مشكلة وعقدة كبير في موضوع المؤخرة هي الدافع وراء محور اهتمامها وكل تركيزها علي مؤخرتها ونفخها السيليكون وأعضائها الآخري اي الموضوع مرض نفسي بحت فما يوجد بها من أعضاء يوجد بمليارات النساء لكن سبحان الله الإعلام هو السبب وهو من صنعها بعرض ونقل أخبارها والا ما سمع أحد عن هذه المريضة

  2. ههههههههه بتوقع البلى قبل وقوعه انتي تسألين نفسك و تجاوبي مسبقا اطمني الناس لن تسألك ليش لابسة حجاب الناس تسألك هل هذا حجاب اصلا ؟؟

  3. قال الرسول صلى الله عليه وسلم(صنفان من أهل النار لم أرهما، رجال بأيديهم سياط كأذناب البقر يضربون الناس بها، ونساء كاسيات عاريات، مائلات مميلات، رؤوسهن كأسنمة البُخت المائلة، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها….) وفي رواية(اإلعنوهن فإنهن ملعونات)

  4. والله ما تسمى بسما المصري دي عار على الشعب المصري المحترم الطيب البشوش المكافح على العيشه الكريمه تجي زي دي تشوه صورته

  5. فيه حملة ممنهجة ضد الحجاب يقودها مجموعة من الراقصات
    اعتقد انها حرب علي الاسلام بقيادة الدولة بذات نفسها
    لان اللي بيحصل ده مش طبيعي
    مهاجمة الحجاب والتشكيك في فرضيته ومهاجمة الشعراوي
    وفنانات خلعوا الحجاب وبيتباهوا
    حتي تيتة شهيرة اللي بسببها نص ستات مصر اتحجبوا في التمانينات خلعته
    حاجة مش طبيعية بتحصل بس مخطط لها جيدا
    جاتكو البلاوي مليتوا البلد

  6. وهذه احدى المتخلفات التي يسمح لها ان تفعل ما تشاء من ايحائات وكلام سوقي ومواضيع مخجله وتنشر كما تشاء بطريقه غريبه وعلى مرئى ومسمع الجميع دون اعتراض او منع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *