لم يجد المخرج التركي بهمان غوبادي مفرًّا من الاستعانة بخمسة حراس لتأمين حماية الفنانة بران سآت الشهيرة بـ”سمر” في مسلسل “العشق الممنوع”، أثناء تصويرها أحد المشاهد الساخنة في فيلم “موسم وحيد القرن”.

يُشار إلى أن بران سآت تشارك في مسلسل “العشق الممنوع –يُعرض على MBC4 يوميًّا من السبت إلى الأربعاء, 18:00 (جرينتش) ~ 21:00 (السعودية)- حيث تؤدي شخصية الفتاة سمر التي تخون زوجها بعد وقوعها في غرام ابن أخيه الوسيم.

كانت الفنانة التركية قد رفضت وجود مصور خارج فريق العمل أثناء تصويرها أحد المشاهد الساخنة في الفيلم؛ حتى لا يتكرر ما حصل لها في فيلمها الأخير “ظلام الليل” 2009؛ حيث وزعت صورها للصحف التركية وهي بملابسها الداخلية قبل أن يتم انتهاء تصوير الفيلم.

وتجنبًا لتكرار الحدث مرة أخرى، جرى تصوير مشهد الفيلم الجديد بعد منتصف الليل تحت حراسة 5 “بودي جارد”، وبعيدًا عن أنظار الصحفيين. والمشهد الذي حظي بحماية شديدة يتعلق برؤية الفنانة كابوسًا؛ حيث تمشي في الغابة بالملابس الداخلية.

يشار إلى أن مخرج الفيلم بهمان غوبادي حصل على جائزة الكاميرا الذهبية في مهرجان كان السينمائي عن فيلم “وقت لسكرة الجياد” عام 2000. ويشارك في العمل عدد من الفنانين الأتراك، بجانب الفنانة العالمية مونيكا باللوجي، وجنار جندروك، ويلماز أردوغان، وبلجيم بلجين.

ويحكي فيلم “موسم وحيد القرن” الذي سيشارك في عدة مهرجانات عالمية، قصة رجل إيراني مشهور يتعرض للسجن، ويخرج بعدها لمواجهة المجتمع. وسيقوم الممثل التركي جنار جندروك بدور البطل الذي يتعرض للسجن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. سمر “العشق الممنوع” تستعين بـ5 “بودي جارد” لحراستها أثناء تصوير مشهد ساخن ..

    طب وفى المشهد البارد .. بتستعين بمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. wallahi
    e nass edet lil atrak akter min ha9ohom
    ana bakrahom korhi el 3amaa
    khalass iktasahou kola al 9anat el 3arabiya

    ma3a inou walahi mafi ahla
    min el moselsalat el massriya we souriya

  3. هذه بالطبع دعاية من m b c للمسلسل التي تعرضه على شاشتها والذي لا يشاهده احد !!!!

  4. ya al- sayad meen 2alak en ma7adash byshof el mosalsal dah di smar di mozzzzzza w 2amar hya w nihal ana w kol el ragala as7aby y3ny bntfarag 3lihhh

  5. دى ممثلة قزرة علشان المشاهد الوسخة اللى بتعملها استغفر الله العظيم هذا فسق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *