لم يشفع الجمال أو الشهرة الواسعة التي حققتها نجمات المسلسلات التركية في دفع المشاهدين إلى الإقبال على دور السينما لمشاهدة نجماته المفضلات.

صحيفة “صباح” التركية نشرت تقريرا حول الظاهرة عنونته بـ”نجمات المسلسلات سقطن في السينما” أشارت فيه إلى بعض نجمات المسلسلات اللاتي حظين بشعبية كبيرة على الشاشة الصغيرة ولم ينجحن في السينما،ولذا اخترن المشاركة فقط في المشاريع التلفزيونية.

وجهزت الصحيفة قائمة الأفلام التي لم تحظَ بالترحاب الجماهيري، والتي بدأتها بفيلم “اسأل قلبك” من بطولة طوبا بيوكستون، والتي تعتبر من أشهر نجمات المسلسلات التركية، فبعد مسلسل “عاصي”، و”سنوات الضياع”، و”خاطفة القلوب”، صورت فيلم “اسأل قلبك” 2010؛ إلا أن عدد مشاهدي الفيلم في دور السينما التركية بلغ 144 ألف شخص فقط.

أما “بران سآت” الشهيرة بـ”سمر” في “العشق الممنوع”، و حاليا بـ”فاطمة جول” في مسلسل “ما ذنب فاطمة جول؟” فقد اشتركت في فيلم “أجنحة الليل” 2009، وكان عدد مشاهدي الفيلم 341 ألف شخص، وفي فيلم “ألم الخريف” 2009 كان عدد المشاهدين 576 ألف.

برجوزار كوريل” التي حطمت مقاييس المشاهدة في تركيا ودول البلقان في دور “شهرزاد” في مسلسل “ويبقى الحب”، وحاليا بطلة مسلسل “الأغنية الخالدة”؛ قامت ببطولة فيلم “الحب لا يقول إني قادم” 2009، وحظي الفيلم بـ240 ألف مشاهد في دور السينما التركية.

أما بالنسبة للفنانة بينور كيا التي جسدت دور “نظيرة” في مسلسل “الغريب”، فبالرغم من حصولها على 3 جوائز في مهرجانات مختلفة عن دورها في فيلم “فافيان” 2009؛ إلا أنها سقطت في شباك التذاكر؛ حيث كان عدد مشاهدي الفيلم 131 ألف شخص فقط.

أما فيلم “كسوف الحب” 2008 للفنانة فهرية أفجان الشهيرة بـ”نجلاء” في مسلسل الأوراق المتساقطة فحظي بـ370 ألف مشاهد في دور السينما التركية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. شوفو الفرق بين لميس بتجنن الله يحميها وبين هي الغبية اللي عاليمين…….!!……ما بعرف الناس اللي بتقول عليها حلوة من وين بيشوفو……!
    هع

  2. صحيح ان الاتراك كانوا يشاهدونهم قبل ان يتم ( دبلجة ) ما قدموه من اعمال للاتراك قبل ذلك ، الا ان نجاحهم في البلاد العربية ، والذي كان للدبلجة المتقنة للمثلين وممثلات عرب يحبهم المشاهد العربي السبب الاكبر في نجاح تلك المسلسلات ، جعل الاتراك يهتمون بهؤلاء الممثلات والممثلين اكثر ، ولكن ليس لدرجة ان يتقبلوهم بنفس الدرجة مع ابطال السينما التركية الاصليين … رحم الله امرء عرف قدر نفسه وعاد للتلفزيون ….

  3. كلهم حلوين يا متيم بساطة وهدوء مش طن ميك اب و عدسات رماديه مخططه باحمر و منقطة بأزرق . و تسريحات شعر بسيطة مش حاطين فوق راسهم قدور و طناجر و دبابيس و زمبركات و حديقة كامله ههههه قاتكو دهية ستات العرب اتعلموووووو و متسمعوش ذوق ازواجكم عشان لو سمعتوهم حينتهي فيكم المطاف كائنات اكله لحوم بشر . انشر حبي

  4. معك حق يا زينة…….!
    الله يرزقني بوحدة تركية…..[يلبقلي ولا ما بيلبقلي جاتك داهية هههههههههههههههههههههه………!
    هع

  5. متيم علفو أنت أخرك واحدة هندية تكون أنت أحلى منها علشان يوم ما تمشوا بللشارع أنت البنات تعاكسك وهى ولا حد يعبرها هع هع يا مفرفس

  6. سمر فنانة حلوة و تالقت في مسلسل العشق الممنوع و جمالها طبيعي و هادي

  7. هههههههههههههه
    اللهم شماتة, الناس یتفرجون علیکم بالتی فی بلاش لکن مایدفعون حتی یشوفوکم هههه
    بس أقول, خلی یعرضوها بالعالم العربی أحسن أکید یربحون

  8. سقوطهم في تركيا من زمان ساقطين
    بس لما اجوا للعرب عملولهم شنة ورنة على الفااااضي
    مسخرة

  9. PRINCE NORWAY في نيسان 14, 2011 |
    الواحدة عاملة 20 عملية تجميل مش عارف ليش مهووسين ب التركيات
    في اوروبا مرميات مافية حد يشوف ليهن

    اذا التركيات عاملات 20 عملية تجميل فالعربيات عاملات مليونين و 20 الف عملية تجميل

  10. حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام يجمعوا بين سمر ولميس…..لميس جمال الهي ربنا يحفظها….لكن التافعة الاسمها سمر انتو حبيتوها كيف …..الله اعلم…..وبتحبوها بعد قلة ادبها دي في المسلسل وحدا تافهة

  11. bí2arfu ye2ta3 3mrun u 3mr elmuselselet eltrkiyi mafi abya5 mnnon ********************************************************************************
    ALwade ellebnaniyi

  12. مابسمح الى احد اهين التاني اووكي سمر وعاصي زي بعض ماافيهم فرق
    وثنتينهم حلوووووووووووين بس سمورة احلى بكتير والى القلالة الادب الى
    بتحكي عنها هي مدخلك فيها هي بكيفها والله الى بحاسبها مو انتي شو الفيدة ادا تكلمتي بس بتكسبي اثم وووبس …. اووك …

    المهم الحين التمثيل الحلو وبس مو مهم اي شي ثاني .. وبلا كلام مالو طعمه ..

  13. انا اموت فيك يا سمر والتفهة الي اسمها لميس المتكبرة مش حلوة ابدا بس سمر اجمل وحدة في الكون

    1. صح كلامك لميس بششعة اععععععع وسمر اجمل وحدة في الكوون

  14. لميسسسسسس جميله وهي نجمة تركيا الاولى في تركيا وعندنا الشرق الاوسط اما الي مع مهند المقرفه خليها في اباحياتها افضل ليها بشععه الي مع مهند دي على ما بعتقد اسمها سمر قرف /
    لمييس ملكة جمااال الكون واجمل وحده بالعالم بحب لميس اوووووووووووووووووووووى

  15. توبا وبس بحبها اووووووووووووووووووى والتانيه بشعه ومقرفه ما بحبها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *