أطلت سمية الخشاب مع راغدة شهلوب ضمن برنامجها “100 سؤال” الذي يعرض على قناة “الحياة” ، وتحدثت عن الزواج والحب في حياتها كما تطرقت للحديث عن المشاهد الجريئة وارتدئها المايوه.
في البداية أكدت الفنانة المصرية إنها توقفت عن الذهاب إلى صالات الجيم بسبب تعرضها للمعاكسة حيث يترك المتدربون التمرين ويعاكسونها. إذ ردت على سؤال: “ليه مش بتروحى الجيم.. خايفة يعاكسوكى؟”، قالت: “الرجالة بيسيبوا التمرين ويعاكسونى أنا”.
كما تحدثت سمية عن مشاهدها الجرئية فى فيلم “حين ميسرة” مع الفنانة غادة عبد الرازق وعمرو سعد، قائلة إنها ترفض تقديم هذه المشاهد فى الفترة الحالية .
وكشفت سمية الخشاب عن عدد المرات التى تزوجت فيها، قائلة: “تزوجت ثلاثة مرات، الزيجة الأولى كان عمري 23 سنة، وآخر زيجة كانت منذ سنه تقريبا، وقريبا سأتزوج شخصا جديدا”، وأنها لا تستطيع أن تعيش من غير حب، فهو إكسير الحياة، الذي يجعل الأحبة “طايرين”
وأوضحت «الخشاب»، بأن عريسها كان بلدياتها من الإسكندرية، متمنية أن يكون أبو «مريم»، وهو الاسم الذي تتمنى أن تسمي ابنتها به.
وأشارت إلى أن “مريم العذراء”، زارتها في المنام وبشرتها بأنها ستنجب فتاة وتسميها على اسمها تيمناً بها، موضحة أنها أطهر نساء العالمين والمكرمة في كافة الأديان، ومن شدة محبتها لها، تتمنى أن تسمي ابنتها على اسمها.
وقالت سمية خلال الحلقة إن هناك أحكاما وتقاليد تحكمها مثل عدم الصداقة مع رجال طوال فترة زواجها، موضحة أنها عاشت قصتي حب فقط أثناء الجامعة، وباقي الزيجات “زواج عائلات”.
وبسؤالها عن امكانية ظهورها بالمايوه فى اعمال فنية قالت أنها ترفض الظهور فى الأعمال الفنية بـ”المايوه” رغم أدائها لبعض الأدوار الجريئة قائلة “أعمل مشاهد جريئة أه بس ما ألبسش مايوه” وبررت ذلك قائلة “ألبس مايوه يعنى أتعرى طيب وأتعرى ليه؟”.
وفى سؤال عن رأي الناقد الفني طارق الشناوي، فى أنها لا تصلح لعمل بطولة مطلقة؛ قالت “سمية”: “طارق طول الوقت بيشتم كل الناس، وأنا أتقبل آراءه”.

وسألتها «شلهوب» عن المشهد الجنسي الذي أدته مع الفنانة غادة عبد الرازق، بفيلم “حين ميسرة”، فقالت: “أسئلتكم مش ممكنة.. بجد صعبة”.
وعن إجبار المخرج خالد يوسف لها، على القيام بأدوار جريئة؛ قالت “سمية”: “لما بتمضي العقد بتكوني مسؤولة عن إمضتك فلازم تحترميها”.
وكشفت سمية الخشاب عن سعر سيارتها وهو 150 ألف جنيها ، وأضافت عن أجرها قائلة :أجري الأن الحمد لله راضية عنه، وأنا أفضل إني ما أذكر الأجر احتراما للناس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. المقابلة جديده و الا قديمة ؟؟ لانها تزوجت فعلا من فترة قريبه و قالت ان زوجها طيار من اسكندريه . والا هو هذا اللي تطلقت منه ؟

  2. هي مصر ما فيهاش صالة جيم مخصصة للنساء الله اكبر ؟ كيف و هنا بامريكا فيه ؟

  3. maskina hasba roha mazalha sghira rohi tkamchi 3marha 48ans wat9oul lama akhalef binte asamiha maryem ana mama 3marha 45ans okhti sghira 11ans

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *